موضوع: الاضاءة بالرندر الافتراضي

ردود: 6 | زيارات: 734
  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    Syrian
    العمر
    38
    ردود
    54

    الاضاءة بالرندر الافتراضي

    هذه اربع دروس للاضاءة بالرندر الافتراضي ارجو ان تفيدكم

    http://www.tutorials.michaelscholz.de/

    وكل عام وانتم بخير


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية wisam_3D
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    35
    ردود
    1,776
    بارك الله فيك على الدروس الجميلة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  3. #3
    جزاك الله خيرا
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية ALMOBDE3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    اليونان
    العمر
    28
    ردود
    597
    شكراً جزيلاً على الدروس
    يا زين المصير الافتراضي

    انا من المتعصبين للمصير الافتراضي و واثق بقدراته الجبارة
    انا افكر اذا انا موجود

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    Syrian
    العمر
    38
    ردود
    54
    شكرا لكم على الردود ، واتمنى ان تكون هذه الدروس قد افادتكم فهي مفيدة برغم بساطتها وتحوي الكثير من المعلومات

    وكل وعام وانتم بخير

  6. #6
    جزاك الله كل خير highseas
    شاهدت الدروس وهى أكثر من رائعة، ولكن لى تساؤلان، فى الدرس الأول تم تكرار الspot light عشرة مرات بشكل دائرى، جميعنا نعلم كيف يتم تكرار العنصر بشكل أفقى (بالضغط على shift+السحب)، فكيف نُكرر الشكل بناءاً على مسار معين؟؟؟

    النقطة الثانية تتعلق بكثرة وحدات الإضاءة، فعندى مثلاً عندما أضيف ثلاثة omni يبيض المشهد بشدة، وتختفى عناصر الأشكال، فكيف وقد أُستُخدمت عشرات وحدات الإضاءة فى المشهد ولم يتأثر العنصر بشكل سلبى بها؟؟؟أتمنى أن تساعدونى فى هذين المسألتين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل