Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يمكن اضافة صوت بالماكس؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يمكن اضافة صوت بالماكس؟

يعني عملت رندر avi , كيف اضيف صوت؟مع برنامج آخر؟ اي برنامج؟
    يمكن فى الماكس؟
    يومياتي weblog

you can, if you select the time line..right clikc an go to audio and import, or you can just do it in movie maker

المشاركة الأصلية بواسطة zenjawa مشاهدة المشاركة
      you can, if you select the time line..right clikc an go to audio and import, or you can just do it in movie maker
      مافهمت time line ماعنده هالخيار import
      اذا تقصد file>import فهو بس للملفات 3ds
      ياريت توضح اكثر
      يومياتي weblog

no the time line is the bar the bottom were you key your animation..in max at the botttom there is the timeline(the line with numbers) now look to the left there is a box(half white and half gray) called open mini curve editor..click it ..in there look for sound..right click on it a small window should open that lets you select the audio file

شكرا اخي,

هل يمكن اعداد الصوت او برمجة سكريبت ليبدأ الصوت او يزيد حسب قيم تخص Object آخر موجود بالمشهد؟
          ام الافضل اخذ المشهد الى برنامج آخر متخصص بالفيديو مثل Movie maker , after effects او غيرها؟
          يومياتي weblog

أخي ((بطيخه))
            الأفضل إضافه الأصوات في برنامج غير الماكس ،،

لأن الماكس سيتعبك بالتعديل .. البرامج التي ذكرت ستتعامل مع الصوت بها بشكل مريح اكثر

بالنسبه للسؤال الآخر فلا أعلم
            My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

المشاركة الأصلية بواسطة بطيخة مشاهدة المشاركة
              شكرا اخي,

هل يمكن اعداد الصوت او برمجة سكريبت ليبدأ الصوت او يزيد حسب قيم تخص Object آخر موجود بالمشهد؟
              ام الافضل اخذ المشهد الى برنامج آخر متخصص بالفيديو مثل Movie maker , after effects او غيرها؟
              you can if you know scripting ..or you can do it the hard way and synch it to the timeline , but why do the hasel if your going to edit it anyway ...so just do it in whatever editing software your going to use either after effects or whatever

شكرا...المهم انا بديت اتعلم ماكس-سكريبت...بحاول
                يومياتي weblog

يعمل...
                X