Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياشباب ممكن أعرف ما وظيفة الكاميرا في الاعمال الثابته.. غير البلر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياشباب ممكن أعرف ما وظيفة الكاميرا في الاعمال الثابته.. غير البلر

مرحبا اخواني
    كيفكم ان شاء الله تمام
    حبيت اسأل فقط عن الكاميرا هل لها فائدة مهمة في الرندر للصور الثابته ، ما عدا البلر
    لاني والله كل مرة أحاول اني اعملها و اتعب في وضعها في المكان المناسب و بعدين ما اشوف اي فرق بينها و بين العمل من المنظور العادي
    لو كان عندكن معلومات اتمنى ان تشاركونا إياها
    و شكرا

اممممممم لا ما أعتقد لها وظائف في الأعمال الثابتة ما عدا تصوير المشهد من زاوية معينة ..
    ويعني من فوائدها إذا كنت تريد التقاط أكثر من لقطة لعملك من زوايا وأماكن مختلفة فبدل أن تبدل المنظور العادي استعمل عدة كاميرات وضع كل كاميرا في الزوايا والأمان التي تريد أن تلتقط منها لقطة لعملك ...
    ---------------------------------
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمنِ
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شبكة احتراف,,,e7tirafc4d
    .. ^_^ ..

الكامرة لها عدة استعمالات....
      1-DOF أي depth of field أو ما يعرف بالفرنسية profondeur de champ لو لا تستعمل الكامرة فإنه لا يمكن استعمال هذه الخاصية.
      2- يمكن عمل صورة حجمها غير متناهي....أي يمكن عمل مثلا صورة 50 متر على 50 متر....فقط بالقيام بعدة رندر وذلك فقط يتغير تحرك الكامرة افقيا وعموديا بقيم 100% كل مرة....ثم مزج الكل في الفوتوشوب.
      3- عند استعمال الكامرة يكون العمل أكثر وضوحا....لأنه توجد خاصية تركيب الكامرة في الجسم...حيث يمكن لك أن تضع الكامرة في جسم معين لترى بوضوح الأشكال الأخرى...ثم تتلاعب بين الكامرة التي اخترتها و كامرة by default
      4- الكامرة تسمح لك من العبور من برنامج إلى آخر...فكل برامج الرندر الخارجية تحتاج لاستعمال كامرة مثل الماكسويل كما أن تسهيل العمل يعود لفضل الكامرة مثلا عند الإنتقال من السينما إلى برنامج vue
      5- هناك خاصية مهمة في استعمال الكامرة و هي احترافية...تسمى stereo rendering أي تستعمل فيها خاصية النظر للإنسان...أي تعمل 2 كامرة ثم تعمل لهما رندر لكل واحدة على حدى ثم تجمع الكل في الفوتوشوب....
      .....
      هناك العديد من الوضائف...فقط ما عليك إلا أن تجرب.
      بعض الدروس
      http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

مشكوووووووووورين اخواني على الردود الطيبه
        شكرا لك اخي البدر على الرد
        و شكرا اخي عبد الوهاب على المعلومات القيمة ، و ياريت تعدل عن قرارك بالابتعاد عن السينما لاننا راح نخسرك

أخي cg_lion
          أظن أني سأمسك حبل التعلم باسينما 4 دي إلى أن ينقطع وحده أو يقطعوه لي...
          أن أدعه...هذا مستحيل D-:
          بعض الدروس
          http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

Good luck Dude

يعمل...
            X