Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استيراد الاقنعة + Time Remapping في After Effects

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استيراد الاقنعة + Time Remapping في After Effects

السلام عليكم
    لدي سؤالان حول After Effects
    السؤال الأول: كيف يمكنني أن أستورد الأقنعة من برنامج Photoshop وبرنامج Illustrator إلى برنامج After Effects ؟
    يعني أذا قمت بعمل قناع في أحد هذين البرنامجين فكيف سيعلم أل After Effects بأن هذا الشكل المستورد هو قناع وليس صورة ؟
    السؤال الثاني : حول الـ Time Remapping وفيه ثلاثة فروع :
    · أرجو شرح طريقة العمل مع ال Time Remapping , لأنني تقريباً فهمت الغاية منها لكنني للأسف لم أحسن التعامل معها
    الرجاء أن تشرحوها لي بشيء من التفصيل , وأنا أعلم أن هذا أمر مزعج وسيتعبكم لكنني أحسبكم أخوة ولست مستعجلاً على إجابة هذا السؤال تحديداً فالمهم عندي أن أفهم
    · هل يغني Time Remapping عن Stretch ؟
    · هل يمكن عمل شيء مشابه لما في رائعة مشاري العفاسي ( طلع البدر علينا ) من خلال Time Remapping أو Stretch ؟ اللقطات التي تعرض بشكل معكوس مثل لقطات الجنود في الحرب أو لقطة القدح الذي ينكسر ؟
    ملاحظة : لا يوجد ترك في الأسئلة
    بارك الله فيكم
    أخوكم

حياك الله أخي,ربما استطيع أن أجيبك على السؤال الاول: وهو قم بإختيار جميع نقاط الباث للماسك في الفوتوشوب او الالسترايتور و اعمل لها Copy و بعد ذلك توجه الى الافتر افكت و اعمل Paste و ان شاء الله ستنسخ لك جميع نقاط الباث الى الافتر افكت.
    التعديل الأخير تم بواسطة Avalon; 31 / 10 / 2006, 01:49 PM.

السؤال الاول: زي ماقال الاخ Avalon انك تنسخ الباث من الايستراتور وتلصقه في الافتر Copy & Paste, بس فيه حاجة ناقصة, انك لازم الاول تنشط هذه الخاصية بداخل البرنامج المراد النسخ منه
      عن طريق الPrefrences

السؤال الثاني: خاصية الTime Remapping, ممكن تطول وقت اللير او تقصره, او تلعب فيه ياعني مثلا تبقي حته سريعة وحتة بطيئة, او ممكن تعكس اللير بأنك تبدل اماكن الكي فريمات, او انك ممكن تخليه اللير مثلا لو كان فيديو, انه يقف في حته معينة "Freeze" عن طريق انك تعلم علي الكي فريم المراد وRight Click و ثم اختر Hold

ملاحظة: الTime Remapping زفت في عملية ال Slow Motion

الاخ Avalon والاخ Mazination بارك الله فيكما على هذا التجاوب الرائع والسريع
        الاخ Mazination لقد طلبت شرح Time Remmapping بشيء من التفصيل بأكمله ( كما هو وارد في سؤالي ) من أجل هذه المعلومة ال Freeze
        كأنك تعلم ما في خاطري
        أذ ان الذي ازعجني أنني فهمت من الشرح أنه يعمل Freeze لكنني لم أفهم كيف
        الله يديمك نعمة على هذا المنتدى
        شكراً مرة ثانية لك وللأخ Avalon

انا اضم صوتي اليكم بالسنة لعمل الباث وبالنسبة للفريز انا ايضا عايز بس شرح بسيط عنها اذا امكن

لاني انا عملت فريز للقطعة ميعنة ولاكن عمل فريز لكل الفيديو ولان انا اريد بس وقف لقطة معينة لمدة معينة وليس توقيف الفيديو كله يمكن فهمتو قصدي ،،، وشكرااااااااااااااااا جزيلا
          سبحان الله و الحمد لله

شبكة التصميم العربي

www.arabde.net

هل يمكنني الحصول على فلتر Time Remmapping نظامي
            خيركم خيركم لأهلهAhmadqaz3@maktoob.com

يعمل...
            X