موضوع: الكليب لـ 135 امريكي يعلنون اسلامهم في امريكا

ردود: 4 | زيارات: 685
    ضياء الدين
    صور رمزية diaaking
    المنطقة
    مصر
    ردود
    3,679

الكليب لـ 135 امريكي يعلنون اسلامهم في امريكا

بسم الله الرحمن الرحيم
    ...
    ..
    .

الكليب لـ 135 امريكي يعلنون اسلامهم في امريكا على يد الشيخ يوسف استس .

واحب ان انوه ثانية .. ان الرجل ده قد يكون احمد ديدات الثاني مع اختلاف الاسلوب .. فهو دائما ما يقول انه لا يحب المناظرات .. بل انه فقط يدعي الى سبيل الله بالتكلم عن الاسلام ..

وهو ليس مجرد قس اسلم بعد ان كان 50 سنين قس في ولاية تكساس .. وابوه ايضا قس .. وعائلة مسيحية متشددة .. لها باع في التبشير .. فعائلته كان له برنامج تلفزيوني اسمه ( استس شو ) للحديث والتبشير عن المسيحية .. و كانت من اكبر المدعمين لاكبر المبشرين في تاريخ المسيحية , امثال .. بيني هيند وجيري فوراورد .. وجيمي سواجارت ( مناظر الشيخ ديدات في المناظرة الكبرى ) ... وبعد ان تعرف على الاسلام عن طريق شخص مصري يدعى محمد ( يقول الشيخ يوسف انه كان مسلم بمعنى الكلمة وبكل الاخلاق التي تجعل كل من هو انسان يحترمه ) ... اسلم الشيخ يوسف وعائلته المكونة منه ومن ابوه وزوجته وبنتين له .. وصديق قسيس كاثوليكي ..

ولكنه لم يعد مجرد شخص اسلم ..... بل عكف على دراسة الاسلام ..دراسة وافية .. ومن يسمع لخطبه يعلم انه صاحب عقيدة صحيحة 100% وقوية جدا .. في الوقت الذي نرى الكثير من من ينتسبون للاسلام لا يفهمون عقيدتهم تمام الفهم ..

والان وقد جعله الله سبب في اسلام الالاف .. يعتبر من اكبر اصحاب الدعاوي الناجحة على مستوى العالم .. وتنتسب شبكة الاسلام وشبكة تلفزيون الاسلام له ..
    ووالله .. فاني اعتبره عالما وليس مجرد دعاية .. ولا نزكيه على الله تعالى ... ولكن من سوف يستمع اليه سوف يعرف ..
    فهو في اذاعته الاسلامية .. يشرح الكتب الستة بعد ان درسها وكتب الاحاديث بالانجليزية ..

وقد شجعني الموضوع الذي كتبه الاخ family2005 ... على رفع هذا الكليب ... وللمزيد عن المعلومات عن الشيخ في موضوع الاخ family 2005 ..........

صور للشيخ يوسف من خطبه ( في امريكا !!!) ...

وبالنسبة لأخي كريم يوسف ...والله ان اتكلمت في منتدى الترجمة كتير .. وعلى فكرة ده سبب اشتراكي في المنتدى وهو طلب المساعدة في الترجمة ... لأن كل الكليبات بالانجليزي .. وانا بس بترجم لكن معرفش اكتب ده في برنامج مع ضبط الوقت .. يمكن المشكلة ان الخطب ملهاش ترحمة عربي في اي مكان .. ويمكن ده اللي كان بخلي الناس تكسل لانك محتاج تترجم من السمع جملة بجملة .... وفعلا حاولت وبدأت في ترجمة جزء( حوالي ربع ساعة ) من حديثه على قصة اسلامه بالتفصيل واللي كانت في مؤتمر دولي في الهند علشان يقاوموا التبشير هناك .. لكن اتوقفت لما معرفتش اثبت الترجمة ومعرفتش فنيات الموضوع ..
    ولو حد ساعدني .. والله هاترجم كل اللي اقدر عليه .. وانا عندي كل الخطب بتاعته على 4 سيدهات .. والله كلها مواضيه مهمة في الدعوى .. ده غير التفاسير

وده لينك الموضوع

منقول
    الحياة ألم يخفيه أمل
    أمل يحققه عمل
    وعمل ينهيه أجل
    ثم يجزى كل امرئ بما فعل

مشكووووووور أخي، أنا قرأت قصة إسلامه، واسمعتها منه باللغة الإنجليزية.....
    أسلوبه ممتع حقيقة، لكن للأسف اللغة عائق كبير.......
    شكرًا على الموضوع الجميل.

ما شاء الله اللهم زد من امثاله
    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
    http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
    https://www.facebook.com/MCC4P

عضو فعال
    المنطقة
    نصف جزائرية نصف فرنسية
    ردود
    202
    شكرا اخي و ربنا ينصر ديننا ...و شكرا مرة اخرى على تدكيرنا بأحمد ديدات..
    وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل