موضوع: اخوكم محتاج مساعدة عاجلة

ردود: 4 | زيارات: 548
    عضو جديد
    ردود
    39

اخوكم محتاج مساعدة عاجلة

السلام عليكم،،،

طلبي في الترجمة وفي ملف الفيديو

عندي فلم وعندي ملف الترجمة،، اريد الصق الترجمة على الفلم وبعدين اضع الفلم مترجم على السيدي حتى اطالعه على DVD Player

شئ اخر لو عندي فلم فيه لقطه حاب اخلي عليها ظل او ضباب يعني مثل فلم Terminator او ما يطلع بكون بدون ملابس بس ما امبي اقطع اللقطه لان بعدين بقولون هي اشلون طلع بس حاب اضلل جسمه او اخلي شئ،،،
    واذا استخدمت فلتر راح لازم اسوي Render يعني لو استخدمت برنامج ulead vedio studio راح ياخد يوم كامل يسوي render.

هي يوجد حل سهل وسريع لكسب الوقت

اتمنى من الخبراء المساعده..

لكم من صالح الدعاء

أخي بالنسبة الى دمج الترجمة في الفيلم استخدم برنامج Virtualdub وقم بحفظ الفيلم بهيئة AVI
    سيكون حجمة ضخم ، لكن لا تقلق اذا انتهيت من ذلك قم بضغط الفيلم بواسطة Dr.Divx
    وقم بإختيار جودة عالية للضغط وبعد ذلك يمكنك نسخة الى الديفي دي بعد تحويله .

بالنسبة للشق الأخر من سؤالك ياليت لو توضّح أكثر .

تحياتي لك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

عضو جديد
    ردود
    39
    شكرا عالرد،،،،
    ZIZO انا من البحرين اروح القاهرة ليش انا مب مخرج بس حاب اتعلم حالي حال احد واحد،،،،

الف شكر FAR LIMIT لك،،، ياريت تدلني على شرح Virtualdub بالصور،،،

بالنسبه الى الشق الثاني من سؤالي سوري يمكن ماكان الشرح واضح

انا عندي افلام فيها لقطات غير مرغوب فيها وما اريد احذف هالمقطع من الفلم بس حبيت اركب ظل او اي شئ على المقطع لاخفي الشخصيه،،،

مثال
    بعض الاحيان في البرامج يجيبون على شخص مايبون احد يتعرف على شخصيته فيخفون ملامحه تشوفه يتحرك في الفيديو بس في شئ على وجهه يخفي ملامحه حتى ماحد يتعرف عليه او بعض الاحيان يخلون اضاءه على الوجه حتى محد يعرف الشخصيه...

اعرف ان برنامج ulead vedio studio يقدر يسوي شئ بس لما اضيف فلتر او اي شئ احتاج ان اسوي الفلم Rendring وراح ياخذ وقت طويل

اتمنى الشرح وافي
    اشكركم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل