موضوع: .:: اساسيات في سرعة العمل ::.

ردود: 5 | زيارات: 642
  1. #1

    .:: اساسيات في سرعة العمل ::.

    الســـــــــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

    تحية قوية لرجال هذا الموقع الأوفياء ،،

    .. نريد من الأخوة ان يفيدونا في اساسيات سرعة العمل..
    مثال::
    قد يعيق بعضنا العمل على display as a box طيله عمله على المشروع .....
    فما هي الطرق التي تساعدك في التقليل على الرامات اثنا عملك على المشروع
    قلها معي
    سـبحان الله وبــحمده رضـى نفــــسه وزنــه عــرشه وعــدد خـلقه ومـداد كلماته


  2. #2
    والله يا اخي شوف هاي الشغلات انه مجرب بعض منهه والباقي منقولة من موقع سيجي تولك :
    1- خلي في اعلى الموديفايرز ستاك او اسفله اديتبل ميش
    2- اذا كان عندك ميش سموذ بالموديفاير ستاك فطفيه موقتاً
    3- والشغله الاخيرة هي تفعيل الأوتوباك للفايل يشغل مساحة كبيرة من الرام وعدم تفعيله يجعل العمل اسرع ولكن انت تعلم ما الفائدة العظيمة لللأوتباك .
    ما أصعب على من استعبدته الشهوات أن يكون فاضلاً! من لم يقهر حسده كان جسده قبراً لنفسه

  3. #3
    جزاك الله خير اخي فرات


    لكن هل من حل اخر عملي
    قلها معي
    سـبحان الله وبــحمده رضـى نفــــسه وزنــه عــرشه وعــدد خـلقه ومـداد كلماته

  4. #4
    شوف اخي طبعاً اشياء كثيرة جدا تزيد في سرعة الأنتاج :
    مثل : استعمال اختصارات الكيبورد مثال : H للاختيار حسب الأسماء و الفارزة المنقوطة لأعادة اخر عمل بولي (هاي كلش مهمه ومفيدة ) اف9 للرندر السريع و استعمال البان والارك لمشاهدة المشهد , و كذلك عند وضع ايت بولي موديفاير استعمل الأرقام من 1-4 للتنقل بين الفيرتكس والبوليز والبوردرز والاوبجكت وولخروج من الأمر استعمل رقم 6.
    ما أصعب على من استعبدته الشهوات أن يكون فاضلاً! من لم يقهر حسده كان جسده قبراً لنفسه

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية newmain78
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    مصـــــــــــــر
    ردود
    509

    Exclamation

    سلام عليكم أخى الكريم
    يتم حل هذه المشكله بأقتناء كارت شاشه جيد
    فلا تحتاج الى اخفاء أى شىء أو تقليل نعومته
    عليك بتعريف كارت الشاشه بداخل الماكس وتحرك براحتك فى عدد المسطحات وكثافتها
    فى حدود الرامات المتاحه طبعا
    لآن كل وجه له نصيب من الذاكره

    بالتفصيل
    your graphics card uses two kinds of data: triangles / polygons and textures. Of course, one measure of a graphics card performance is how much polygons and texture can the graphics card process per second
    بمعنى يجب ان تعلم كم وجه و كم بولى يمكن ان ينتجه كارت شاشتك فى الثانيه " للحصول على سرعه العرض "

    vertex units or pipelines
    هذه هتجدها فى تفاصيل كارت الشاشه أنظر كم ينتج فى الثانيه

    running it at 500 MHz would mean it can process up to 500 MPolys / sec and 500 MPixels / sec.

    يمعنى لو سرعته 500 ميجا هرتز يقدر على نقل 500 ميجا سرعه عرض فى الثانيه وهكذااااااا.....


    but if you only have a 128 MB graphics card, the additional 384 MB of data must be placed in your PC's RAM, which is slower.

    بمعنى ذاكره كارت الشاشه : اذا لم تكن كافيه لتحمل واستيعاب تفاصيل المجسم بتأخذ من الذاكره الأساسيه للجهاز و يحدث البطى وهنا يأتى دور واهميه ذاكره كارت الشاشه التى وصلت الأن الى 1024 ميجا


    الله الواحد الصمد جل جلاله
    ***

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل