Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلف بن خلف أل مخلوف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خلف بن خلف أل مخلوف

ياريت ننتهي من موضوع الاغاني هذا الشهر

لانه لدينا كلمات الاغاني

والتصوير والدش والتلفزيون والتليفون واسبال البنطلون والنقاب وصلاة المسافر

هذا غير المحمول

واهم شئ ما ينزل من الفرج فينقض الوضوء

ياريت نخطط 500 سنه قادمة لننهي هذا الخلاف

وبعدها ان شاء الله ستعود فلسطين والعراق وافغانسان والشيشان

وسيخرج الاسرائيليون من مصر مدحورين

وستخرج ايران من الخليج والاثيوبيون من الصومال والسودان

وروسيا من االشيشان

وايطاليا من ليبيا وفرنسا من افريقيا

ايها الجهابذة اسرعوا الخطي
    دا وانتي مطلعه عيني ... بحيك مووت

استمتع بالسئ , فالقادم أسوأ
    البلد دي مش محتاجة مهندسين , دي محتاجة صيع
    غرباء هكذا الأحرار في دنيا العبيد
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

هل شباب الأغاني والدش والتلفزيون والسافرات واللاهثين وراء الأزياء والموضة......هم الذين سيحررون فلسطين والعراق والشيشان وأفغانستان.......
      أخي حسام الموضوع متكامل......ولا يمكن أن نأخذ جانب دون جانب
      نحن بحاجة إلى بناء جيل طاهر نظيف بحمل راية الجهاد......وهذا لا يتم إلا بالدعوة إلى ترك كل هذه المنكرات......
      من لا يستطيع أن يقف في الصلاة ساعة لا يستطيع أن يقف أمام العدو دقيقة واحدة....

ازايك يا حسام ...

ريح بالك وسيبك من المواضيع دي .

المشكلة ان الناس معندهاش انو ممكن يكون انا وانتا صح .. لازم انا صح وانتا خطأ ..

ربنا يسهل
        صقور العز قد نامت وغنى حمام السلم وانتفش الغراب
        أيـــــــــــــا اسلام قد طــــــــــــال اغتراب

كان لازم اقلب الطاولة

وانشئ Box

lets modify the vertix

كما ذكر الاخ حسام لنخطط ل 500 سنة على الاقل بعد 500 سنه يكون عنا دوله واحده تعي بنا تعمل لاجلنا تحمينا وتكون منا ولنا

اخ منصور مع كل الاحترام لك
            فهل ترى ان مواضيع الاغاني والدش والتلفونات اهم من طفل يقتل في بيته وهو نائم
            ام اهم من طفل لم يولد برصاصه تخترق احشاء امه لتصل اليه ويقتل هو وامه

اليوم وامس واول امس وكل يوم وغدا يقتل اناس ابرياء مجازر تقام هنا وهناك
            فلا نرى علماء المسلمين مشغولين لا بفلسطين ولا بحق فلسطين ولا بالعراق ولا بالشيشان ولا بشيء سوى النقال والبكمون وذم هيفاء وهبي ونانسي والحيض والنفاس

الدين ليس جديدا وليس عيبا ان نذكر لكن يجب ان لا نهمل
            لا يجب ان نركز على الحائض ونترك فلسطين
            ولا يجب ان نجل اهتمامنا في تحريم تصميم الشخصيات الوهميه ونتناى ان شخصيات حقيقيه بمختلف اعمارها مسلمون يقتلون يوميا

البنتاجون يقدم ملف فيديو قال هذا اثبات ان المدرسه التي قصفت في باكستان كانت معقل للارهابين
            ملف الفيديو لو بعطيه لفايز ابني بيعمل زيه

شوف كيف بتهبلو علينا
            طبعا هم لا يلامون لكن نحن الذين نلام ومن ثم ما صار
            خلاص بكره بنتسو
            مثلهم مثل غيرهم

خلونا بتحريم البنطلون يمكن بيعجبنا اكثر

الموضوع إخوانى ليس موضع خلاف ...............الموضوع موضوع مبداْ
              مثال بسيط : لماذا الذين يختلفون دائما يكونوا هم الذين دائما ما يكونوا مختلفين يعنى دائما تجدهم ضد بعض على عكس خلاف الأئمة فقد كان يختلف فى شىء ويوافق فى شىء.
              إذن هناك تربص.............كل فئة متربصة ببعضها.............يعنى انا لو من فرقة من أحدهما وانا هكذا إذا قلت طور يأتى احدا من الطائفة الأخرة يقول احلبوه وانا هنا لا أسخر من احد انا اعطى مثال.
              ويأتى بدليل وأتى بدليل وندخل فى قضية التساهل والتشدد.
              وأحب ان اتحدث فى موضوع التشدد والإعتدال :
              التشدد ماهو معناه وهل فى الدين كلمة اسمها تشدد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              إخوانى الكرام لايوجد فى الإسلام شىء اسمه التشدد إنما يوجد المغالاه أما التشدد فهى صفة قيلت لمن يرفض ان تنازل عن رأيه الذى عنده والذى قد تأكد منذ عصور انه هو الحق ويتشدد فى طلبه فى زمن تساهل الجميع فى دين الله...........وأحسب انها صفه حميده وليست مذمومة.

اما المغالاه فهى ان تغالى فى احكام الدين مالم ينزل الله بها من سلطان وحديث الثلاثة مشهور.
              وهى حرام شرعا بسبب هذه الحديث وحديث من أحدث فى أمرنا هذا ماليس فيه فهو رد.

اما التساهل وهو مايسمى بالإعتدال فانا لااعرف معناه (:

وترانى اطلب تقبل الأخر كيف اتقبل الأخر فى أخطائه ان كنت متأكد انه خطاء ويحث الناس على الخطاء كيف؟
              إذا اخبرتك ان هذا حرام وعندى ادلتى من العلماء التى تؤكد كلامى وردهم على ماقاله العلماء المحللين لهذا الأمر...................كيف اسمح لآحد ان يقول هذا حلال ولا اتحدث........إن تركته فهى خيانه له وسيسألنى ربى لماذا لم تبلغه؟؟؟؟؟؟؟؟ وعنما ابلغه ويرفض هنا أقول وماعليك إلا البلاغ

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين مشاهدة المشاركة
                اخ منصور مع كل الاحترام لك
                فهل ترى ان مواضيع الاغاني والدش والتلفونات اهم من طفل يقتل في بيته وهو نائم
                ام اهم من طفل لم يولد برصاصه تخترق احشاء امه لتصل اليه ويقتل هو وامه

ر
                أخي يوسف أنا لم أقل لك أن مواضيع الدش والأغاني والموضة أهم من طفل يقتل.......أنظر إلى جوابي، أنا قلت الموضوع متكامل.
                أنا لاحظت صيغة استهزاء من حسام (رغم احترامي الشديد له) من طرح هذا المواضيع وكأنها غير مهمة....الالتزام بالأخلاق الإسلامية جزء لا يتجزأ من الجهاد، والذي لا يستطيع أن يجاهد نفسه ضد الشهوات، لا يستطيع أن يجاهد العدو....
                بناء الشخصية المسلمة الملتزمة.....يأتي قبل الدعوة إلى الجهاد...

المشكلة أن يطغى جانب على الآخر، نهمل الجهاد، ونركز عل الدعوة، أونهمل الدعوة، ونركز على الجهاد

تصور أنا تركنا كل هذا القضايا الدعوية، ودعونا إلى الجهاد، وعلى فرض أن أحد من هؤلاء لبى النداء....تخيل معي هذا المشهد...
                مجاهد حالق كابوريا، وماسك سيجارة في أيده وتخرج من فيه أقبح الألفاظ.........ورايح يحرر فلسطين...هذا إن لبى..

.
                  .
                  .
                  .

المشاركة الأصلية بواسطة منصووور مشاهدة المشاركة
                  هل شباب الأغاني والدش والتلفزيون والسافرات واللاهثين وراء الأزياء والموضة......هم الذين سيحررون فلسطين والعراق والشيشان وأفغانستان.......
                  المشاركة الأصلية بواسطة منصووور مشاهدة المشاركة

أخي حسام الموضوع متكامل......ولا يمكن أن نأخذ جانب دون جانب
                  نحن بحاجة إلى بناء جيل طاهر نظيف بحمل راية الجهاد......وهذا لا يتم إلا بالدعوة إلى ترك كل هذه المنكرات......
                  من لا يستطيع أن يقف في الصلاة ساعة لا يستطيع أن يقف أمام العدو دقيقة واحدة....
                  .
                  .
                  .

عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين

لقد اصبح عندنا نوع من النفاق الإخلاقي والسلوكي
                    هذا النوع أصبح ينخر في كيان هذه الأمة
                    كل اناء بما فيه ينضح
                    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

أنا لاحظت صيغة استهزاء من حسام (رغم احترامي الشديد له) من طرح هذا المواضيع وكأنها غير مهمة
                      اهلا اخ منصور

لا اخي اي شئ شرعه الله فهو مهم والا لما نزل بوحي علي محمد - صلي الله عليه وسلم -

لكن ما اتحدث عنه هو ان الامة من الف سنه تتكلم نفس الكلام

يختارون المواضيع الجدلية ذات الخلاف ليختلفوا فيها

ونترك عدونا يضربينا ببعض ويحتل ارضنا

اذا ظهر شيخ في برنامج تليفزيوني لن يسأله احد عن دورة في فلسطين او العراق
                      لن يسأله احد عن حال البلد

لكن الاسئله كلها من نوع الميراث والحيض

رغم ان هذ المواضيع موجودة في بطون كتب والعلماء يجيبون عليها في اي مسجد مشكورين

لكن عادة شعبنا هو التكرار وعدم الانتقال بالمرحلة

اتمني تكون وصلت فكرتي

المشاركة الأصلية بواسطة y@sser مشاهدة المشاركة
                        البلد دي مش محتاجة مهندسين , دي محتاجة صيع
                        احيي كل من يدرك هذه المقولة

حس انا والله ماليش همه اقرأ كل اللي اتكتب في الموضوع بس ياعمي انت لما بتدخل بتحرك اطراف الحديث
                        هههههه
                        سيروا على بركة الله , لا تقلق تابعوا النقاش يا اخوة وعذرا على المقاطعة بس ياريت تطبعولنا الصيغة النهائية علشان نفهم بس .
                        your tsunami
                        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

رواه البخاري عن ابي أمامة الباهلي - رضي الله عنه - ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق ، لعدوهم قاهرين ، لا يضرهم من خالفهم حتى يأتيهم أمر الله عز وجل وهم كذلك ) قالوا : يا رسول الله ، وأين هم(ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس )

الحمد لله رب العالمين
                          ان هذا الحديث هو نصر والله فكل مره يضق الحال وتشتد الاحوال اعود لهذا الحديث فيثلج صدري

ان الجهاد والاستشهاد طهارة وفي الجنه اماره ان شاء الله
                          فادعو لنا بالجهاد والاستشهاد

اخي: حسام ماهر
                            شكراً على الموضوع..

اخي وحبيبي:
                            y@sser

لماذا التفائل بالشر ثم ان الرسول اخبر بهذه الفتن من قبل سنين ولم يكن موضوع غير متوقع

..بل لايأتي زمان الا الزمان الذي بعده شر منه..

ثم ان الرسول كان كيثر التفائل ويحب الفائل ويحث عليه..

وقال عزوجل في محكم التنزيل((الم (1)أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ ))

وهذه فتن لاكن من ينجو منا ومن يغرق في بحر الفتن نجانى الله واياكم من فتن وشر هذا الزمان..

اللهم ان اردت لعبادك فتنه فقبضنا اليك غير خزايا ولا مفتونين . . . وكافه جميع المسلمين. . .

واجمع شتات المسلمين وخص بالدعاء اعضاء المنابر . . . الذين نحسبهم من الصادقين . . .

اللهـــــــــم ارينــــــــــى الحق حقـــــاً وارزقنــــــا اتبعــــــه
                            اللهـــــــــم وارينــــــــــى الباطل باطـــلاً وارزقـــنا اجتنابـــه
                            اللهـــــــــم لاتجعـــــــل في قلوبنــا غــــلاً للذينــــا امنــــــوا
                            اميــــــــــــــــن
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
                            محب الجميع
                            مزايـــــــــــــــــــــــــــا
                            مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
                            ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
                            ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
                            ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

ازايك يا حسام ...

ريح بالك وسيبك من المواضيع دي .

المشكلة ان الناس معندهاش انو ممكن يكون انا وانتا صح .. لازم انا صح وانتا خطأ ..

ربنا يسهل
                              والله يا بني انت من القلائل في المنتدي هنا ذوي نفس سمحه

يعمل...
                              X