موضوع: سؤال عن الفيراي

ردود: 9 | زيارات: 690
    عضو
    صور رمزية المعماري82
    المنطقة
    العراق
    ردود
    142

Post سؤال عن الفيراي

السلام عليكم....كيف يمكنني الحصول على تصيير واقعي بالفيراي ...؟ انا عندي تصميم داخلي والموديل موجود احتاج ان اضع عليه خامات واضاءة بواسطة الفيراي....مع ملاحظة ان الموديل لا يحوي فتحات لدخول اشعة الشمس اي اريد اضاءة اصطناعية فقط.....ولكم الاجر والثواب.

عضو متميز
    صور رمزية Respect
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,297
    استخدم V-Ray Light plan و ضع منه واحد موازي لكل جدار و اعمله invisible و غير في multiplier بتاعه لغايه ما تصل لنتيجه جيده و في الرندر شغل indirect illumination دا باختصار شديد

عضو
    صور رمزية المعماري82
    المنطقة
    العراق
    ردود
    142
    بارك الله بيك والف شكر لكن ممكن تشرحلي بشكل مفصل لان انا مبتدىء بالفيراي والامور التي ذكرتها لا اعرف من اين اصل اليها...... فاذا امكن الشرح اكون تفصيلي اذا تكرمت وارجو ان لا اكون قد ضايقتك اخي العزيز ...ومرة ثانية شكرا على الرد.

السلام عليكم
    فيه درس في شبكة المحترفين اسمه (انشاء غرفه متكامله) في قسم الدروس ايظا سيفيدك الموقع عن مقبس الفراي
    يمكن افدتك
    ودمت في حفظه.

مادمت مبتدئ بالفيري الأفضل ان ترى شبكت المحترفين فيه دروس جميله ... و من الله التوفيق

عضو
    صور رمزية المعماري82
    المنطقة
    العراق
    ردود
    142
    السلام عليكم مشكور منكم اخواني الاعزاء وبارك الله فيكم على ردودكم بس الصراحة الوقت ما يسمحلي ان اجرب دروس كثيرة وقلت لو لكو درس افيدني وجاهز مثل اللي اريد اكون ممنون منكم...والله اوفقكم

عضو
    صور رمزية المعماري82
    المنطقة
    العراق
    ردود
    142
    اخواني وينكم انا اعرف انو اكو بالمنتديات خبراء كثير بالفيراي بس ليش الردود قليلة انا ارجو من خبراء الفيراي ان يشرحولي الموضوع اللي طلبتو مثلما مكتوب وما اريد غير هذا حاليا...ولكم الاجر والثواب

(وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا
    ذو حظ عظيم )

عضو
    صور رمزية المعماري82
    المنطقة
    العراق
    ردود
    142
    مشكور اخي لكن انا طلبت اضاءة داخلية ناتجة من انارة اصطناعية وليست من ضوء الشمس...بارك الله بيك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل