Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن الفيراي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن الفيراي

السلام عليكم....كيف يمكنني الحصول على تصيير واقعي بالفيراي ...؟ انا عندي تصميم داخلي والموديل موجود احتاج ان اضع عليه خامات واضاءة بواسطة الفيراي....مع ملاحظة ان الموديل لا يحوي فتحات لدخول اشعة الشمس اي اريد اضاءة اصطناعية فقط.....ولكم الاجر والثواب.
    اللهم حرر العراق والعراقيين واحفظهم من كل سوء

استخدم V-Ray Light plan و ضع منه واحد موازي لكل جدار و اعمله invisible و غير في multiplier بتاعه لغايه ما تصل لنتيجه جيده و في الرندر شغل indirect illumination دا باختصار شديد
    Tarek...
    www.tarekmahmoudstudio.com

بارك الله بيك والف شكر لكن ممكن تشرحلي بشكل مفصل لان انا مبتدىء بالفيراي والامور التي ذكرتها لا اعرف من اين اصل اليها...... فاذا امكن الشرح اكون تفصيلي اذا تكرمت وارجو ان لا اكون قد ضايقتك اخي العزيز ...ومرة ثانية شكرا على الرد.

السلام عليكم
        فيه درس في شبكة المحترفين اسمه (انشاء غرفه متكامله) في قسم الدروس ايظا سيفيدك الموقع عن مقبس الفراي
        يمكن افدتك
        ودمت في حفظه.

مادمت مبتدئ بالفيري الأفضل ان ترى شبكت المحترفين فيه دروس جميله ... و من الله التوفيق

السلام عليكم مشكور منكم اخواني الاعزاء وبارك الله فيكم على ردودكم بس الصراحة الوقت ما يسمحلي ان اجرب دروس كثيرة وقلت لو لكو درس افيدني وجاهز مثل اللي اريد اكون ممنون منكم...والله اوفقكم

اخواني وينكم انا اعرف انو اكو بالمنتديات خبراء كثير بالفيراي بس ليش الردود قليلة انا ارجو من خبراء الفيراي ان يشرحولي الموضوع اللي طلبتو مثلما مكتوب وما اريد غير هذا حاليا...ولكم الاجر والثواب

اظغط هنا
                http://myweb.saudi.net.sa/p-site/mqbac/vray/drs14.htm
                (وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا
                ذو حظ عظيم

مشكور اخي لكن انا طلبت اضاءة داخلية ناتجة من انارة اصطناعية وليست من ضوء الشمس...بارك الله بيك

يعمل...
                  X