صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 43

موضوع: لماذا أرشح نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

ردود: 43 | زيارات: 2256
  1. #1
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607

    لماذا أرشح نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عفوا لمثل هذا الموضوع
    لكن في الأونه الأخيره لاحظت ترشيح الأعضاء لنفسهم...!!!
    هل يعقل.. اذا صبرنا قليلا سيصبح كل واحد يعرض عمل يرشح نفسه وبالتالي كل اللاعمال بتاخد صوت واحد فقط
    يا أخوان المفروض ان الناس تصوت للعمل الجميل .... وانا لما أضع عمل بعتبر انو في أجمل منه... حتى لو كان أجمل عمل ... مش انا اللي بقرر .. الأعضاء هي التيي تقرر اذا كان عملي جميل أو لأ
    .....
    أرجو منكم تفهم الموضوع بود... واسف لجميع الاعضاء مره أخرى


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية غالب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    هنا
    ردود
    1,160
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة esamdrsh معاينة الرد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عفوا لمثل هذا الموضوع
    لكن في الأونه الأخيره لاحظت ترشيح الأعضاء لنفسهم...!!!
    هل يعقل.. اذا صبرنا قليلا سيصبح كل واحد يعرض عمل يرشح نفسه وبالتالي كل اللاعمال بتاخد صوت واحد فقط
    يا أخوان المفروض ان الناس تصوت للعمل الجميل .... وانا لما أضع عمل بعتبر انو في أجمل منه... حتى لو كان أجمل عمل ... مش انا اللي بقرر .. الأعضاء هي التيي تقرر اذا كان عملي جميل أو لأ
    .....
    أرجو منكم تفهم الموضوع بود... واسف لجميع الاعضاء مره أخرى
    شكراً
    دة انت قلت اللي في نفسي
    و القانون بيقول:
    رشح أجمل عمل تراه عينك
    و لكن بتوع برنامج .......... في أي ترشيح يرشحوا ناسهم،و صارت الحكاية مجاملات×مجاملات و اتفقدت الأمانة في التصويت،و كدة بنخدع نفسنا،لازم أخد الرئيسية بقوة عملي مش بالتحزب و المجاملات
    و لو بتوع الماكس بيعاملوا بتوع برنامج .............. بنفس مبدأهم في التكتل و المجاملة حيدوهم الضربة القاضية و عمره برنامجهم ما حيشوفش الرئيسية.لكن بتوع الماكس أخلاق و ذوق.

    صوتك امانة يا مواطن أديه للي يستاهل

    معليش بس أنا مخنوء من المجاملات
    ههههههههه



  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    كلامك صحيح ... أتمنى أن يفهم الأعضاء مقصدك.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  4. #4
    طارق السميرات
    صور رمزية أميرالعزاب
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    33
    ردود
    833
    كل شخص بالمنابر يلوم التاني


    اولا قبل ما تعالجوا هذا الموضوع عالجوا موضوع الكره اللي فقلب معظم الاعضاء

    وكل واحد يبدأ بنفسه

    حتى يكون الترشيح مابيه مجاملات والردود ما بيها مجاملات

    ....

    كل شخص بيدخل على موضوع تصميم يدش و خشومه بالسما تقول استاذ داخل يشوف اجابات الطالب
    ورده اكبر منه

    دائما اتابع الاشخاص اللي ينتقدوا

    ادخل على ملفهم الشخصي الاقي تصاميمهم بدائية والتصميم اللي انتقدوه بدهم سنين لـ يعملوا مثله



    اذا عضو يشارك بــ معظم المواضيع ييجي ينزل تصميم فاشل تلاقي 50 رد كلهم ثناء ليه ؟؟

    بأختصار ( حك لي كـ احك لك ) على قولتنا >> اهل بلاد الشام


    اليوم انت صوتت لي بكرا انا اصوت لك مع اني مش مقتنع بعملك


    المشكلة ما اقدر اللوم اي شخص

    لان عدد كبير من الاعضاء صغار بالعمر ( 13 / 15 / 12 ) يعني ما بينلاموا على تصرفاتهم

  5. #5
    كلام صحيح ...لاكن كل واحد حر
    هذا اذا كان هناك بند من قانون الترشيح يخالف هذا الأمر
    والأمر يعود للادراة

    تحيتي


    =================================================================
    ============

    وقل ربي زدني علما

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية C4Dream
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Riyadh
    ردود
    3,178
    اخوي شوف وفهمني

    انا لما اكون مبتدا واعمل عمل في نظري باهر وش راح اقول .. انا بارشح نفسي .. لان المثل بيقول القرد بعين امه غزال فالشخص هذا راح يرشح عمله لانه يعجبه والانسان فطريا يعجب بانجازه لدرجه انه يراه افضل عمل في العالم
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية al3ashiq64
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    ارض الله الواسعة
    ردود
    3,291
    انا لا ارى ذلك ابداً
    الترشيح للنفس لا احبه ابداً ..
    ولماذا ارشح نفسي ؟
    هل هو نقص ثقة في العمل لكي يحصل على ترشيح اقل !
    ام زيادة ثقة بأن ترى نفسك الافضل في كل حال ؟
    لا اعتقد ان هناك سبب مقنع لذلك ..
    ارجو ان لا يرشح كل عضو نفسه .. وان كان عمله الافضل .. يرشح الذي يليه على الاقل ..
    لكم اطيب تحية
    Creative Mind Evolution

  8. #8
    عضو قدير
    صور رمزية MOHSEN
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ..::EGYPT ::..
    ردود
    3,238
    انا معاك al3ashiq64
    A BiG FaN OF

    MAXFORUMS
    Theory_Of_Design@yahoo.com



    م / محســن عمــاد
    mohsen_3d

  9. #9
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أطلسي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    المغرب
    العمر
    38
    ردود
    1,707
    السلام عليكم
    ونعم الصواب أخي...... العمل يجب أن يفرض نفسه لا أن يفرض على المشاهد.....

    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم.

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية AvL-121
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    المهم اني مسلم
    ردود
    401
    و يوجد اعمال غير جيده او غير جيده
    حازت علي اعجاب كثير من الناس من اجل الصداقه علي المنتدي
    AvL121 ®

  11. #11
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    طيب أنا عجبني عملي
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    جدة
    العمر
    29
    ردود
    935
    أعتقد يا أخي إن الكلام إلي إلي يسير من ترشيح النفس شئ عادي فهو شئ مفطور به الإنسان لكن يبدو أنك بدأت تقارن بين أعضاء الفترالحالية والفترة السابقة
    وبالنسبة لكلام أمير العزاب فهو خطا من أوله إلى آخره فالذي ينتقد ليس كالمصمم فالمنتقد يعطيك رايه في التصميم فمنتقد الشعر ليس كناظمه
    أخوك محمد
    (إلي يبعنا ما نشتريه)

  13. #13
    جميل أخوي عصام ..
    موضوع في الصميم .. وما أدري يبدو بإن توقيته كان جيدا تماما ..
    أخبر فيما مضى .. كان بعض الأخوة يرشحوا أعمالي ( بغض النظر هل هي جميلة أو لا ) ولكن هم كانوا يرشحوها بناء على رأيهم الشخصي .. وحينها كتب أحد الأخوة المتميزين في المنتدى أنه ينبغي الأمانة في الترشيح وأن هناك أعمال لا تستحق كل ذلك الترشيح .. ( وجهة نظره أحترمها وغفر الله له فقد تفاهمت معه في وقتها ) ثم وافقه أحد الأعضاء .. !!
    ومن بعدها أسكتت بعض الأصوات وبدأت تخشى مجرد التفكير في ترشيح أعمال فلان !!
    !!!!
    واليوم وفي هذا الموضوع وكأنني أنا المقصود !! قد تقولوا لماذا .. فأقول بإن في كل ترشيح هناك من يرشح نفسه .. فلماذا هذه المرة بالذات ؟؟!!
    وللمعلومية عملي الذي رشحته أعتبره من أفضل أعمالي التي قمت بها منذ بدايتي في التصميم الثلاثي .. وما يضير إن قمت بهذا ( بترشيح نفسي ) ( وبإمكانكم الرجوع للموضوع لتروا ردود الأعضاء ) .. لكن لا أدري .. بدأت أشعر بإن هناك من يريد إقصاي وإبعادي عن المنابر .. يبدو بإن بعض التصاميم والتي كانت متواضعة في بدايتها ثم تحسن مستواها بكثير أزعج بعض من يعشقون الماكس !!
    وأكبر دليل أن هناك من يدعي أن هناك تكتلات لترشيح هذا العمل أو ذاك ..
    على كل ..
    يكفيني فخر ويكفي كل من يعمل على برنامج السينما أننا أستطعنا بفضل الله أولا ثم بفضل مجهوادت الجميع التميز في أعمالنا حتى أصبحت لا تخلو الرئيسية عادة من عمل تم تصميمه بالسينما فور دي ..
    والمعذرة ..

    وأخيرا .. المعذرة ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  14. #14
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    سلطنة عمان
    العمر
    25
    ردود
    3,888
    امممممممم اعذرن لأني سأقول وجهة نظر مغايرة لما قلته يا أخي عصام
    فأنا أرى أن ترشيح العضو لنفسه أمر عادي .. ففعلا عملك وإنجازك دائما تراه أفضل عمل لأنك أنت الذي قمت بإنجازه ...
    وبالنسبة (((( للترشيح ))))
    فإذا صوت الواحد لنفسه فلن يحدث شيئ فلو كان عمله متميزا ستأتيه العديد من الأصوات من باقي الأعضاء ... أما إن كان غير متميز فلن يصوت له أحد ... لذا لا ضير أن يصوت أي عضو لنفسه ...

    رأيت بعض الأعضاء في بعض الأسابيع يصوتون لأنفسهم مع أن أعمالهم لا تستحق ذلك
    لذا فلم يصوت لهم أحد إلا أنفسهم .. لذا لم تنفع أصواتهم ولم تضر

    وأيضا كمثال على العمل الممتاز فمثلا عمل أخونا Dr.C4D
    الأسبوع الماضي ... فأول واحد صوت لهذا العمل كان أخونا Dr.C4D نفسه ثم توالت الكثيير من الأصوات على نفس العمل وهذا يدل على تمييز العمل سواء صوت صاحبه لنفسه أو لم يصوت ...

    عذرا على هذا الكلام ولكن هذه .... ((((((( وجهة نظر وحسب )))))))
    ---------------------------------
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمنِ
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    ---------------------------------
    شبكة احتراف,,,e7tirafc4d
    ---------------------------------
    .. ^_^ ..


  15. #15
    طارق السميرات
    صور رمزية أميرالعزاب
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    33
    ردود
    833
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ابوصالح1 معاينة الرد
    جميل أخوي عصام ..
    موضوع في الصميم .. وما أدري يبدو بإن توقيته كان جيدا تماما ..
    أخبر فيما مضى .. كان بعض الأخوة يرشحوا أعمالي ( بغض النظر هل هي جميلة أو لا ) ولكن هم كانوا يرشحوها بناء على رأيهم الشخصي .. وحينها كتب أحد الأخوة المتميزين في المنتدى أنه ينبغي الأمانة في الترشيح وأن هناك أعمال لا تستحق كل ذلك الترشيح .. ( وجهة نظره أحترمها وغفر الله له فقد تفاهمت معه في وقتها ) ثم وافقه أحد الأعضاء .. !!
    ومن بعدها أسكتت بعض الأصوات وبدأت تخشى مجرد التفكير في ترشيح أعمال فلان !!
    !!!!
    واليوم وفي هذا الموضوع وكأنني أنا المقصود !! قد تقولوا لماذا .. فأقول بإن في كل ترشيح هناك من يرشح نفسه .. فلماذا هذه المرة بالذات ؟؟!!
    وللمعلومية عملي الذي رشحته أعتبره من أفضل أعمالي التي قمت بها منذ بدايتي في التصميم الثلاثي .. وما يضير إن قمت بهذا ( بترشيح نفسي ) ( وبإمكانكم الرجوع للموضوع لتروا ردود الأعضاء ) .. لكن لا أدري .. بدأت أشعر بإن هناك من يريد إقصاي وإبعادي عن المنابر .. يبدو بإن بعض التصاميم والتي كانت متواضعة في بدايتها ثم تحسن مستواها بكثير أزعج بعض من يعشقون الماكس !!
    وأكبر دليل أن هناك من يدعي أن هناك تكتلات لترشيح هذا العمل أو ذاك ..
    على كل ..
    يكفيني فخر ويكفي كل من يعمل على برنامج السينما أننا أستطعنا بفضل الله أولا ثم بفضل مجهوادت الجميع التميز في أعمالنا حتى أصبحت لا تخلو الرئيسية عادة من عمل تم تصميمه بالسينما فور دي ..
    والمعذرة ..

    وأخيرا .. المعذرة ..

    10/10 يابو صالح والله كلامك جواهر

    بالفعل كل ما الشخص تقدم مستواه يزيدوا الحساد

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية al3ashiq64
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    ارض الله الواسعة
    ردود
    3,291
    هل تظن فعلاً اخي ابو صالح ان هناك من يحسدك لانك تطورت على برنامج غير الماكس ؟
    لا اعتقد .. ولكن .. ان بعض الظن اثم ..
    انا لم ارى عملك حتى احكم حتى .. فلم اسمع عنه الا ما كتبت الآن ..
    لم تتسنى الفرصة لرؤية عملك ! واين هو هل هو نتيجة التحدي الاخير ؟
    اظن ذلك .. فأنا لم اتابع التحدي من الاساس ...
    وان كنت تعلم ان هناك حساداً لك فعلاً لا ظناً .. فأثبت انك اقوى منهم ..
    واعلم انه لا يوجد حساد مالم تصل الى ما سعيت من اجله ...
    والمشاكل بين البرامج ضعيفة ولكننا نحن من نكبرها ..
    المصمم هو المصمم بنفسه بغض النظر عن البرنامج ..
    فلا تظن الظن السيء ..
    ولكم اطيب تحية
    Creative Mind Evolution

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية wisam_3D
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    35
    ردود
    1,776
    نعم معك حق اخي عصام وخطر في بالي أكثر من مرة أن أكتب عن هذا الموضوع ولكن خفت أن يفهمني الأعضاء فهما خاطئا لذلك اتمنى أن يفهموك فهما صحيحا
    تحياتي لكم جميعا
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  18. #18
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أولا أعقب على رد أخي أبو صالح
    أخي أبو صالح لا أحد يستقصدك فأنا لم أر ترشيحك الا بعد قراءه ردك هذا
    ولست أنت المصود بالتأكيد
    انت أخي أبو صالح أحد محترفين هذا المنتدى
    لو تعرف ما يدور بخاطري ...
    انا فعلا حزين لانك لم تأخذ الرئيسيه الاسبوع الماضي ... وهذا هو السبب المباشر لكتابه الموضوع
    فالتصويت أصبح غير عادل نهائيا ..... فالاعضاء يصوتون حسب المصلحه أو الصحوبيه كما قال الأخ avl121

    على العموم ارجو ان يكون هذا الموضوه في مصلحه المنتدى ومن أجل الارتقاء بمستواه ليس من أجل الحقد على أحد أو الخلاف الشخصي علما بانه ليس بيني وبين أي شخص أي شيئ

    وأكرر أخي أبو صالح يا ريت تقرأ الكلام بتروي وتراجع رأيك جيدا وانتظر ردك

  19. #19

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية غالب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    هنا
    ردود
    1,160
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة esamdrsh معاينة الرد
    أخي أبو صالح لا أحد يستقصدك فأنا لم أر ترشيحك الا بعد قراءه ردك هذا
    ..... فالاعضاء يصوتون حسب المصلحه أو الصحوبيه كما قال الأخ avl121

    على العموم ارجو ان يكون هذا الموضوه في مصلحه المنتدى ومن أجل الارتقاء بمستواه ليس من أجل الحقد على أحد أو الخلاف الشخصي علما بانه ليس بيني وبين أي شخص أي شيئ
    يا أبو صالح هنا الكلام عن ظاهرة مش عن شخص معين،ما فيش حد جاب سيرتك هنا،و عملك جميل
    الكلام عن ظاهرة منتشرة من زمن و انا مخنوء منها و مش موجه لك شخصياً و ما فيش حد حاقد عليك ،نحن بنتكلم لمصلة المندى ، شوف أبو دبابة ما خدش الموضوع بحساسية زيك و ما زعلش
    ههههههههه



Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل