Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا أرشح نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا أرشح نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عفوا لمثل هذا الموضوع
    لكن في الأونه الأخيره لاحظت ترشيح الأعضاء لنفسهم...!!!
    هل يعقل.. اذا صبرنا قليلا سيصبح كل واحد يعرض عمل يرشح نفسه وبالتالي كل اللاعمال بتاخد صوت واحد فقط
    يا أخوان المفروض ان الناس تصوت للعمل الجميل .... وانا لما أضع عمل بعتبر انو في أجمل منه... حتى لو كان أجمل عمل ... مش انا اللي بقرر .. الأعضاء هي التيي تقرر اذا كان عملي جميل أو لأ
    .....
    أرجو منكم تفهم الموضوع بود... واسف لجميع الاعضاء مره أخرى

المشاركة الأصلية بواسطة esamdrsh مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عفوا لمثل هذا الموضوع
    لكن في الأونه الأخيره لاحظت ترشيح الأعضاء لنفسهم...!!!
    هل يعقل.. اذا صبرنا قليلا سيصبح كل واحد يعرض عمل يرشح نفسه وبالتالي كل اللاعمال بتاخد صوت واحد فقط
    يا أخوان المفروض ان الناس تصوت للعمل الجميل .... وانا لما أضع عمل بعتبر انو في أجمل منه... حتى لو كان أجمل عمل ... مش انا اللي بقرر .. الأعضاء هي التيي تقرر اذا كان عملي جميل أو لأ
    .....
    أرجو منكم تفهم الموضوع بود... واسف لجميع الاعضاء مره أخرى
    شكراً
    دة انت قلت اللي في نفسي
    و القانون بيقول:
    رشح أجمل عمل تراه عينك
    و لكن بتوع برنامج .......... في أي ترشيح يرشحوا ناسهم،و صارت الحكاية مجاملات×مجاملات و اتفقدت الأمانة في التصويت،و كدة بنخدع نفسنا،لازم أخد الرئيسية بقوة عملي مش بالتحزب و المجاملات
    و لو بتوع الماكس بيعاملوا بتوع برنامج .............. بنفس مبدأهم في التكتل و المجاملة حيدوهم الضربة القاضية و عمره برنامجهم ما حيشوفش الرئيسية.لكن بتوع الماكس أخلاق و ذوق.

صوتك امانة يا مواطن أديه للي يستاهل

معليش بس أنا مخنوء من المجاملات
    ههههههههه

كلامك صحيح ... أتمنى أن يفهم الأعضاء مقصدك.

عن أنس رضي الله عنه قال
      : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)

كل شخص بالمنابر يلوم التاني

اولا قبل ما تعالجوا هذا الموضوع عالجوا موضوع الكره اللي فقلب معظم الاعضاء

وكل واحد يبدأ بنفسه

حتى يكون الترشيح مابيه مجاملات والردود ما بيها مجاملات

....

كل شخص بيدخل على موضوع تصميم يدش و خشومه بالسما تقول استاذ داخل يشوف اجابات الطالب
        ورده اكبر منه

دائما اتابع الاشخاص اللي ينتقدوا

ادخل على ملفهم الشخصي الاقي تصاميمهم بدائية والتصميم اللي انتقدوه بدهم سنين لـ يعملوا مثله

اذا عضو يشارك بــ معظم المواضيع ييجي ينزل تصميم فاشل تلاقي 50 رد كلهم ثناء ليه ؟؟

بأختصار ( حك لي كـ احك لك ) على قولتنا >> اهل بلاد الشام

اليوم انت صوتت لي بكرا انا اصوت لك مع اني مش مقتنع بعملك

المشكلة ما اقدر اللوم اي شخص

لان عدد كبير من الاعضاء صغار بالعمر ( 13 / 15 / 12 ) يعني ما بينلاموا على تصرفاتهم
        تسجيل خروج نهائي

كلام صحيح ...لاكن كل واحد حر
          هذا اذا كان هناك بند من قانون الترشيح يخالف هذا الأمر
          والأمر يعود للادراة

تحيتي

=================================================================
          ============

وقل ربي زدني علما

اخوي شوف وفهمني

انا لما اكون مبتدا واعمل عمل في نظري باهر وش راح اقول .. انا بارشح نفسي .. لان المثل بيقول القرد بعين امه غزال فالشخص هذا راح يرشح عمله لانه يعجبه والانسان فطريا يعجب بانجازه لدرجه انه يراه افضل عمل في العالم
            اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

انا لا ارى ذلك ابداً
              الترشيح للنفس لا احبه ابداً ..
              ولماذا ارشح نفسي ؟
              هل هو نقص ثقة في العمل لكي يحصل على ترشيح اقل !
              ام زيادة ثقة بأن ترى نفسك الافضل في كل حال ؟
              لا اعتقد ان هناك سبب مقنع لذلك ..
              ارجو ان لا يرشح كل عضو نفسه .. وان كان عمله الافضل .. يرشح الذي يليه على الاقل ..
              لكم اطيب تحية
              Creative Mind Evolution

انا معاك al3ashiq64
                A BiG FaN OF

MAXFORUMS
                Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
                mohsen_3d

السلام عليكم
                  ونعم الصواب أخي...... العمل يجب أن يفرض نفسه لا أن يفرض على المشاهد.....

نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم.

و يوجد اعمال غير جيده او غير جيده
                    حازت علي اعجاب كثير من الناس من اجل الصداقه علي المنتدي
                    AvL121 ®

طيب أنا عجبني عملي
                      الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                      الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

أعتقد يا أخي إن الكلام إلي إلي يسير من ترشيح النفس شئ عادي فهو شئ مفطور به الإنسان لكن يبدو أنك بدأت تقارن بين أعضاء الفترالحالية والفترة السابقة
                        وبالنسبة لكلام أمير العزاب فهو خطا من أوله إلى آخره فالذي ينتقد ليس كالمصمم فالمنتقد يعطيك رايه في التصميم فمنتقد الشعر ليس كناظمه
                        أخوك محمد
                        (إلي يبعنا ما نشتريه)

جميل أخوي عصام ..
                          موضوع في الصميم .. وما أدري يبدو بإن توقيته كان جيدا تماما ..
                          أخبر فيما مضى .. كان بعض الأخوة يرشحوا أعمالي ( بغض النظر هل هي جميلة أو لا ) ولكن هم كانوا يرشحوها بناء على رأيهم الشخصي .. وحينها كتب أحد الأخوة المتميزين في المنتدى أنه ينبغي الأمانة في الترشيح وأن هناك أعمال لا تستحق كل ذلك الترشيح .. ( وجهة نظره أحترمها وغفر الله له فقد تفاهمت معه في وقتها ) ثم وافقه أحد الأعضاء .. !!
                          ومن بعدها أسكتت بعض الأصوات وبدأت تخشى مجرد التفكير في ترشيح أعمال فلان !!
                          !!!!
                          واليوم وفي هذا الموضوع وكأنني أنا المقصود !! قد تقولوا لماذا .. فأقول بإن في كل ترشيح هناك من يرشح نفسه .. فلماذا هذه المرة بالذات ؟؟!!
                          وللمعلومية عملي الذي رشحته أعتبره من أفضل أعمالي التي قمت بها منذ بدايتي في التصميم الثلاثي .. وما يضير إن قمت بهذا ( بترشيح نفسي ) ( وبإمكانكم الرجوع للموضوع لتروا ردود الأعضاء ) .. لكن لا أدري .. بدأت أشعر بإن هناك من يريد إقصاي وإبعادي عن المنابر .. يبدو بإن بعض التصاميم والتي كانت متواضعة في بدايتها ثم تحسن مستواها بكثير أزعج بعض من يعشقون الماكس !!
                          وأكبر دليل أن هناك من يدعي أن هناك تكتلات لترشيح هذا العمل أو ذاك ..
                          على كل ..
                          يكفيني فخر ويكفي كل من يعمل على برنامج السينما أننا أستطعنا بفضل الله أولا ثم بفضل مجهوادت الجميع التميز في أعمالنا حتى أصبحت لا تخلو الرئيسية عادة من عمل تم تصميمه بالسينما فور دي ..
                          والمعذرة ..

وأخيرا .. المعذرة ..
                          .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

امممممممم اعذرن لأني سأقول وجهة نظر مغايرة لما قلته يا أخي عصام
                            فأنا أرى أن ترشيح العضو لنفسه أمر عادي .. ففعلا عملك وإنجازك دائما تراه أفضل عمل لأنك أنت الذي قمت بإنجازه ...
                            وبالنسبة (((( للترشيح ))))
                            فإذا صوت الواحد لنفسه فلن يحدث شيئ فلو كان عمله متميزا ستأتيه العديد من الأصوات من باقي الأعضاء ... أما إن كان غير متميز فلن يصوت له أحد ... لذا لا ضير أن يصوت أي عضو لنفسه ...

رأيت بعض الأعضاء في بعض الأسابيع يصوتون لأنفسهم مع أن أعمالهم لا تستحق ذلك
                            لذا فلم يصوت لهم أحد إلا أنفسهم .. لذا لم تنفع أصواتهم ولم تضر

وأيضا كمثال على العمل الممتاز فمثلا عمل أخونا Dr.C4D
                            الأسبوع الماضي ... فأول واحد صوت لهذا العمل كان أخونا Dr.C4D نفسه ثم توالت الكثيير من الأصوات على نفس العمل وهذا يدل على تمييز العمل سواء صوت صاحبه لنفسه أو لم يصوت ...

عذرا على هذا الكلام ولكن هذه .... ((((((( وجهة نظر وحسب )))))))
                            ---------------------------------
                            كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمنِ
                            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شبكة احتراف,,,e7tirafc4d
                            .. ^_^ ..

المشاركة الأصلية بواسطة ابوصالح1 مشاهدة المشاركة
                              جميل أخوي عصام ..
                              موضوع في الصميم .. وما أدري يبدو بإن توقيته كان جيدا تماما ..
                              أخبر فيما مضى .. كان بعض الأخوة يرشحوا أعمالي ( بغض النظر هل هي جميلة أو لا ) ولكن هم كانوا يرشحوها بناء على رأيهم الشخصي .. وحينها كتب أحد الأخوة المتميزين في المنتدى أنه ينبغي الأمانة في الترشيح وأن هناك أعمال لا تستحق كل ذلك الترشيح .. ( وجهة نظره أحترمها وغفر الله له فقد تفاهمت معه في وقتها ) ثم وافقه أحد الأعضاء .. !!
                              ومن بعدها أسكتت بعض الأصوات وبدأت تخشى مجرد التفكير في ترشيح أعمال فلان !!
                              !!!!
                              واليوم وفي هذا الموضوع وكأنني أنا المقصود !! قد تقولوا لماذا .. فأقول بإن في كل ترشيح هناك من يرشح نفسه .. فلماذا هذه المرة بالذات ؟؟!!
                              وللمعلومية عملي الذي رشحته أعتبره من أفضل أعمالي التي قمت بها منذ بدايتي في التصميم الثلاثي .. وما يضير إن قمت بهذا ( بترشيح نفسي ) ( وبإمكانكم الرجوع للموضوع لتروا ردود الأعضاء ) .. لكن لا أدري .. بدأت أشعر بإن هناك من يريد إقصاي وإبعادي عن المنابر .. يبدو بإن بعض التصاميم والتي كانت متواضعة في بدايتها ثم تحسن مستواها بكثير أزعج بعض من يعشقون الماكس !!
                              وأكبر دليل أن هناك من يدعي أن هناك تكتلات لترشيح هذا العمل أو ذاك ..
                              على كل ..
                              يكفيني فخر ويكفي كل من يعمل على برنامج السينما أننا أستطعنا بفضل الله أولا ثم بفضل مجهوادت الجميع التميز في أعمالنا حتى أصبحت لا تخلو الرئيسية عادة من عمل تم تصميمه بالسينما فور دي ..
                              والمعذرة ..

وأخيرا .. المعذرة ..

10/10 يابو صالح والله كلامك جواهر

بالفعل كل ما الشخص تقدم مستواه يزيدوا الحساد
                              تسجيل خروج نهائي

يعمل...
                              X