Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موسوعة تاريخيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كتاب البداية والنهاية لم يتترك فيه الحقبة التاريخية في الحضارات القديمة فهو كتاب يعتمد على سرد التاريخ بإسلوب الرواية وهذا السرد لا يصلح إلا فيما ورد في الحقبة الإسلامية وما ورد في تاريخ الأمم والأنبياء حتى الإمام بن كثير اورد كثير من الإسرائليات في كتابه والتي تعتمد على إشكاليات وأورد بعض الخرافات والإرهاصات غير انه تاجهل في كتابه قصة الحضارات المتعاقبة
    أما كتاب موسوعة الحضارات القديمة فهو كتاب موسوعي يحوي أخبار الحضارات بشكل موضوعي ويعتمد على ابحاث وأخبار مجمعة ومحللة
    أما في العصر العربي والإسلامي فكما ذكرت سابقاً كتب الدكتور الصلابي وكما ذكر ابو إسلام ايضاً مع العلم ان دار التوزيع والنشر الإسلامية قد اتمت حتى الان من أو كتاب السيرة حتى كتاب الخلافة العثمانية وهذه السلسلة تعد موسوعة كاملة للتاريخ الإسلامي
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

ههههههههه
      لا أبداً بس أنفع
      من صغرى وأنا أحب التاريخ وكان من المواد التى أطلع فيها من الأوائل دائماً رغم الدسائس المرعبة الموجودة فى التاريخ فى المدارس .
      أذكر وأنا فى الإعداية إعترضت على درس معين لا أذكره كان فى كتاب التاريخ كنت غير مقتنع تماماً أن ما به صحيح وكانت المفاجأة أن أكد لى أستاذى ذلك ومن يومها وأنا أحاول البحث عن المصدر الصحيح للتاريخ وأعتقد أنى وصلت له بفضل الله ومنه على .
      شوف بس من أين تريد أن تبدأ وأنا معك
      أبواسلام.
      كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
      رابطة الجرافيك الدعوى

احم احم ممكن اتطلع على الثقافات المختلفه

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين مشاهدة المشاركة
          احم احم ممكن اتطلع على الثقافات المختلفه
          يعني هتيجي معانا سيتي ستارز
          كل اناء بما فيه ينضح
          إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

يعمل...
          X