Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الافترافكت بداء يسحبني من الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الافترافكت بداء يسحبني من الماكس

كل يوم اكتشف شىء مذهل في الافترافكت
    بعكس الماكس الذي لم يعد يستهويني خصوصا بعد الاصدار التاسع
    ولا استطيع الجمع بينهما لأن راعي الصنعتين كذاب

ماذا افعل؟
    انا في حيرة من امري

والله الأفتر افكتس كلش حلو , وانطيك الموقع هذا ملئ بافلام الفلاش التعليمية الاحترافية بصرة كبيرة , بس اللفات للمشاهدة ما ادري شلون احملهن : ياريت للي عندة طريقة للتحميل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما يبخل علينه بيهه !!!!!!!!!1
    الموقع VideoCopilot.net
    ما أصعب على من استعبدته الشهوات أن يكون فاضلاً! من لم يقهر حسده كان جسده قبراً لنفسه

بالنسبه للماكس بالفعل انا ايضا لم يعد يستهويني

بالنسبه للافتر ايفكيت لاافقه فيه شيئا ولاادري من اين ابدا في تعلمه

بالنسبه للجمع بين الماكس والافتر فهذا مايفعله اغلب الفنانين وخصوصا في الانيميشن والاعمال غالبا تكون Top

مـ‘ع التحيـ‘’ة
      My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

والله يا ناس كارثه بالامس دخلت على قسم الافتر افكت في المنتدا وهذه اول مره ارى البرنامج شلون يعمل وبالاساس كنت بس اسمع عنه والكارثه عندما دخلت احد المواقع الاجنبيه الي فيها دروس والله والله انصدمت بهذا البرنامج العملاق برنامج رهيب بمعنه الكلمة المشكله شكلي راح اتعلق بهذا البرنامج على حساب الماكس بس ابيكم تشوفون هذا الدرس الرائع من هذا الموقع والدرس اطلاق جندي الرصاص بتفجير راسه بس تمعن تمعن............مشكو يا اخ زيزو على فتح هالموضوع
        huli big111t.gif - 1.1 Mb

http://www.videocopilot.net/tutorials.html هذا رابط الدرس الي ابهرني من جد
          huli big111t.gif - 1.1 Mb

يااخي ليش المقارنة بين برنامجن مكختلفيتن

[CENTER]بسم الله
            السلام عليكم
            اخي الافترايفكت برنامج compositing و الماكس برنامج تري دي
            يعني ممكن تقول انا حيران بين الكومبيوشن و الافتر ايفكت او المايا الماكس
            بس انت الان حران بين مجالين في صناعة الصورة
            مش بين برنامجين ، رغم ان الافتر ايفكت يحتوي على خصائص ثلاثية الابعاد ، لكنوا مختلف تماما عن
            الماكس

السلام عليكم

ياشباب برنامج الافتر افكت اشتغلت عليه لمده من الزمن برنامج موثرات فيديو سهل
              ومن المفروض ان لاتترك الماكس لان الافتر افكت مكمل للماكس والعكس صحيح
              وغير ذلك مايستاهل ان تتخصص عليه لوحده من البرامج

-انتا موضوعك مثل الي يقول انا ابي اكل تفاح لاني وكرهت شجرة البرتقال والجلوس تحت ظلها !!!

فرات8282
                ؟المجهول؟
                hoodooman
                hypocritic
                سينمائي
                شكرا على مروركم الكريم
                كل برنامج وله مزاياه
                انا اذاكر انني كنت منبهر بالماكس اول ما تعرفت عليه مثلما انا منبهر بالافترافكت او يمكن اكثر....

اعتقد انها انها رغبة في التغيير الى شيء جديد
                واتذكر ايضا في فترة مضت كنت منبهرا بالعاب البليستيشن وكنت اعتقد انني سوف امضي بقية حياتي في اللعب. والآن اصبح من الماضي

والله انك صادق أخي سينمائي انا والحمدلله عندي خبرة لابأس بها في الأفترافكت وأحببت ان
                  ان اتعلم الماكس ايضا لأني وجدته مكمل لأافتر أفكت والحمدلله أغلب مشاركاتي في المنابر
                  لاتخلو من هذا البرنامجين فنصيحتي لأخي الشيخ zizo لاتترك المأكس وحاول ان تنظّم وقتك
                  في تعلم الماكس والاافتر افكت .
                  ليس سقوط المرء فشلا إنما الفشل أن يبقى حيث سقط

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة عاشق الخير مشاهدة المشاركة
                    والله انك صادق أخي سينمائي انا والحمدلله عندي خبرة لابأس بها في الأفترافكت وأحببت ان
                    ان اتعلم الماكس ايضا لأني وجدته مكمل لأافتر أفكت والحمدلله أغلب مشاركاتي في المنابر
                    لاتخلو من هذا البرنامجين فنصيحتي لأخي الشيخ zizo لاتترك المأكس وحاول ان تنظّم وقتك
                    في تعلم الماكس والاافتر افكت .
                    شكرا على مرورك اخي الكريم
                    الماكس ليس بالبرنامج السهل كل قسم من الماكس علم بحد ذاته

النمذجة
                    الاكساء
                    التحريك
                    الاضاءة
                    التصيير
                    الرياكتور

اعتقد ان تشعب الماكس من الاسباب التي تجعله لا يستهويني
                    وايضا اعتقد ان جازة من البرناج في الوقت الحالي تعتبر ضرورية قبل أن اكرهه تماما

وانت متى قد اشتغلت على الماكس أصلا ؟؟؟
                      الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                      الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

اقول لكم شيئا
                        انا اعمل على الماكس والافترافكتس والكمبوتشن والبرمير والفلاش والفوتوشوب والالستريتور وبعض البرامج الاخرى المساعدة للماكس وكلها اعتبرها مساعدة في النتيجة النهائية لما اريد ان اقوم به كمصمم ثري دي ومصمم داخلي .
                        طيب فين الحيرة هنا ؟؟؟؟
                        ابو محمد
                        قال غاندي:
                        سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

احسن نوري انا مثلك انا من اولئك الدين يريدون الوصول الي نتيجة جيدة بالاعتماد علي نقاط قوة كل برنامج
                          مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
                          صفحتي على فايسبوك

اسمحولي بالتطفل

انا من مستخدمين الأفترافكت او قل من عشاق الأفترافكت ولكن في الفترة الحالية اريد تعلم ال3 دي لكن لن اتعلم كل شي بال 3 دي فقط ما احتاجه كمصمم موشن جرافيك يعني اكثر شي احتاجه هو الدينامكس وقلييييل من المودلينج شوف بعض اعمال الأخ ستيدي كام

هذا موقعه http://ahmed-tv.com/home.htm

يعني انت اهم شي تحدد هدفك هل تريد ان تصبح مصمم 3 دي فأذا تعمق في الماكس وخذ ما تحتاجه من الأفتر والعكس ان كنت تريد ان تصبح مصمم موشن جرافيكس فتعمق في الأفتر وخذ ما تحتاجه من الماكس والبرامج الأخرى

ارجوا ان اكون افدتك بهذه المشاركة

مهو أخوي معروفة منذ االأزل ..

البرنامج الذي تعمل عليه أكثر تحبه أكثر ...

فيكفي رغبتك في إكتشاف الأفترإفكت التي شحنتك بقوة لم تستطع الردوع عنها ..

بقي لديك حل واحد فقط ^__^

قم بمسك تصميم لعمالقة الماكس وحاول تصميمه ، فإن إستطعت ، عليك مباشرة بالتوجه نحو الأفتر إفكت .
                              وإن لم تنجح ، فتحدث مع نفسك ، فما الفرق بيني وبينه لكي ينتج أفضل مني .
                              وأنا متأكد إنوا هذه الطريقة ستكون مصيرية وهي التي ستحدد إلى أين ستتجه .

سلامي ليك ..

يعمل...
                              X