موضوع: crowd simolation in 3dsmax

ردود: 3 | زيارات: 569
  1. #1

    Post crowd simolation in 3dsmax

    كانت الافلام الاكثر ابهارا فى مجال الخدع والمؤثرات فى الفترة الاخيرة تلك التى اعتمدت على عمل الحشود الضخمة
    Crowd simulation is the process of simulating the movement of a large number of objects or characters,
    troy,lord of the ring,i robot.electa,king kong.etc
    ومن الملاحظ ان هذه الافلام توزعت بين البرامج المختلفة ولكن الذى يهمنا الان هو اين 3dsmax من هذا التنافس الكبير
    قام مطورو البرنامج بادراج الاداة particle flow لهذا الغرض وغيره فلم تفلح فى مجاراة حتى البرنامج الملحق thinking particles from cebas

    ونواصل فى الايام القادمة لنتحدث عن الحوجة الكبيرة لنا فى الوطن العربى لمثل هذه الادوات تحديدا
    أخر تعديل بواسطة محمد بشير في 07 / 11 / 2006 الساعة 03:11 PM السبب: ادراج صور


  2. #2
    السلام عليكم
    ماكس 9 طور الcrowd باشياء كثيره
    اهمها انه اصبح بالامكان ان يتحرك على البلان بمختلف تغيراته يعني لو كان به سهل جبل فما عاد مشكله
    وبالنسبه للحشود ايضا تطور كثيرا ويوجد ملفات امثله مرفقه مع ماكس 9 تخص ال crowd وتطوراته
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  3. #3
    مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    أيضاً لا ننسى أنه أضاف متغير ال Point cach التي تعمل على جعل كل شخصية منسوخة تبدأ من حركة معينة ..


    فعلاً أن أداة ال Crowd هي من أجمل الأدوات التي قابلتها في الماكس ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل