Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل نفتح ابواب هذا العملاق modo

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة أبو دبابة مشاهدة المشاركة
    ممكن رابط تحميل البرنامج لو سمحتم
    اخى ابو دبابه اضغط على الصورة ودعها توجهك بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة sahebfahmi مشاهدة المشاركة
      مشكورين يااخوان
      هذه اول مرة اسمع عن امودو والظاهر من كلامكم انه جيد.
      طيب سؤال مهم جدا وهو هل ان الرندر فيه سهل ويعطي نتائج واقعية؟ اي هل نستطيع الحصول على راديوسيتي وglobal illumination؟
      يعني باختصار هل انتج الرندر مثل انتاج الفيراي بالماكس ام ؟

ومشكورين اخواني لتنويرنا بالمعلومات والله لا يحرمنا من فضلكم.
      اخى انظر الى هذا الموضوع حاجه بجد جيلمة
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=81889

المشاركة الأصلية بواسطة ابومعاذ2 مشاهدة المشاركة
        هو ده الحب الحقيقى هههههههههههههههههه
        على فكرة انا دخلت موقعك اعمالك جميله بلندر وزد برش عايزين نشوف نتيجه المودو بالتوفيق اخى
        تسلم أخي
        إن شاء الله سترى أعمال بالمودو قريبا...
        تحياتي
        في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
        وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

مشكور اخي ابو معاذ لقد شاهدت المشاهد الخلابة لانتاج هذا العملاق واسالك الان هل ان الرندر سريع في هذا العملاق ام انه يجعلك تياس من الحياة وتود كسر كمبيوترك كما يفعل غيره.

باختصار اعني هل سرعة الرندر موازية لسرعة رندر الماكس مثلا؟

وممنون على اهتمامك بالاجابة والله يوفقك

المشاركة الأصلية بواسطة sahebfahmi مشاهدة المشاركة
            مشكور اخي ابو معاذ لقد شاهدت المشاهد الخلابة لانتاج هذا العملاق واسالك الان هل ان الرندر سريع في هذا العملاق ام انه يجعلك تياس من الحياة وتود كسر كمبيوترك كما يفعل غيره.

باختصار اعني هل سرعة الرندر موازية لسرعة رندر الماكس مثلا؟

وممنون على اهتمامك بالاجابة والله يوفقك
            السلام عليكم اخى الفاضل
            انت تعلم ان الريندر يتوقف على الحسابات الخاصة باللاشياء التى تكون بالتصميم
            وسرعة الريندر 70 % تعتمد على امكانيات الجهاز وانت تعلم ان اغلبنا لا يملك امكانيات
            تفى بهذا الغرض ولكن فى شيئ لذيذ فى المود و وهو البرفيو يعطى لك تجربه قبل الريندر
            ارها جيدة بالفعل والله الموفق اخى

يا جماعة مش راضي البرنامج يفتح عندي بعد ما يتم تنصيبه بيعطي Error O Send Report ومش عارف شو !!! ايش العمل؟

المشاركة الأصلية بواسطة Beeboo مشاهدة المشاركة
                يا جماعة مش راضي البرنامج يفتح عندي بعد ما يتم تنصيبه بيعطي Error O Send Report ومش عارف شو !!! ايش العمل؟
                اخى اعد تستيب كارت الفيجا الخاص بالجهاز بتاعك وان شاء الله راح يشتغل

أخي الله يسعدك توضح أكثر وكيف ممكن أعمل اللي بتحكيلي عنه

برنامج المودو يعني عامل شغل
                    أنا جربته في الإصدار الأول و من ملاحظتي انه قوي في أدوات التحديد Selection بصورة أفضل بكثير من البرامج الأخرى،و غن كان محصور في بداياته في النمذجة العضوية Organic.
                    أما الإصدار الثاني لم أغامر بتنزيله بسبب أن الإصدار الأول كان به نعارض مع كرت الشاشة رغم ان كرت الشاشة جي فورث!!!!!!!!!!!،فكان كثيراً ما يتوقف البرنامج و يعلق بسبب هذا التعارض.
                    أرجو ممن جربه ان يتحفنا بالميزات الأخرى التي تجعله يتفوق،و هل هو مناسب لكافة أنواع النمذجة أم متميز فقط في النمذجة العضوية Organic؟
                    انا عن نفسي أشهد بأن برنامج زي برش برنامج نادر في مجال الثري دي و أثبت تفوقه ووجوده، فهل يا ترى يكون المودو بنفس هذا التميز،الشيء الذي أعرفه أنه قريب من اللايتويف و لكن هل به إبداع مثل الزي برش أم لا؟.
                    يعطيكم العافية
                    صفحتي على انستاجرام
                    https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

المشاركة الأصلية بواسطة نجيب الفاتح مشاهدة المشاركة
                      برنامج المودو يعني عامل شغل
                      أنا جربته في الإصدار الأول و من ملاحظتي انه قوي في أدوات التحديد Selection بصورة أفضل بكثير من البرامج الأخرى،و غن كان محصور في بداياته في النمذجة العضوية Organic.
                      أما الإصدار الثاني لم أغامر بتنزيله بسبب أن الإصدار الأول كان به نعارض مع كرت الشاشة رغم ان كرت الشاشة جي فورث!!!!!!!!!!!،فكان كثيراً ما يتوقف البرنامج و يعلق بسبب هذا التعارض.
                      أرجو ممن جربه ان يتحفنا بالميزات الأخرى التي تجعله يتفوق،و هل هو مناسب لكافة أنواع النمذجة أم متميز فقط في النمذجة العضوية Organic؟
                      انا عن نفسي أشهد بأن برنامج زي برش برنامج نادر في مجال الثري دي و أثبت تفوقه ووجوده، فهل يا ترى يكون المودو بنفس هذا التميز،الشيء الذي أعرفه أنه قريب من اللايتويف و لكن هل به إبداع مثل الزي برش أم لا؟.
                      يعطيكم العافية
                      اسعدنى مرورك استاذنا الحبيب
                      اخى بموقع اخونا عطية قاموا بفتح قسم خاص للمودو وقد اشترك بالموقع اخونا خالد المحرقى وهو يقول ان الشركةLuxology ستدعم الموقع بما يفيد فى المودو والله الموفق القسم الخاص بالمودو هنا

و لكن إذا كان شركة لوكسولوجي ستدعم الموقع فيجب أن تتخلصوا من قصة الكراكات و البرامج هههههههههههههه
                        سأحاول الإشتراك إذا كان لدي وقت بإذن الله
                        يعطيك العافية
                        صفحتي على انستاجرام
                        https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

يعمل...
                        X