موضوع: إسرائيل تفشل في اغتيال قائدة نساء "معركة أهل الجنة"

ردود: 15 | زيارات: 1290
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414

    إسرائيل تفشل في اغتيال قائدة نساء "معركة أهل الجنة"

    إسرائيل تفشل في اغتيال قائدة نساء "معركة أهل الجنة"
    غزة - مصطفى الصواف - إسلام أون لاين.نت


    جميلة الشنطي
    "لن نركع.. والشعب الفلسطيني سيبقى متمسكًا بمقاومته، وسيستمر بطلب الحرية والكرامة، وسيبقى ضاغطًا على الزناد".. تصريحات نارية علّقت بها جميلة الشنطي (أم عبد الله) النائبة في المجلس التشريعي وقائدة ثورة النساء في بيت حانون بشمال غزة على محاولة الاغتيال الإسرائيلية الفاشلة التي تعرضت لها اليوم الثلاثاء 7-11-2006.
    فقد قصفت طائرات الاستطلاع الإسرائيلية منزلها بصاروخين، مما أدى إلى استشهاد زوجة أخيها واثنين من حراسها من كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحماس.
    وسطع نجم "جميلة" خلال العدوان الإسرائيلي على بيت حانون بعد أن قادت نحو 2000 سيدة فلسطينية (فدائيات الحصار) في مسيرة سلمية الجمعة 3-11-2006 لفك الحصار الإسرائيلي عن 70 مقاتلاً من كتائب القسام تحصنوا بمسجد في بيت حانون. وتمكنت المسيرة من فك الحصار الذي فرضته قوات الاحتلال مدة 36 ساعة، في المعركة التي أطلق عليها الفلسطينيون "معركة أهل الجنة"، ولم تتورع القوات الإسرائيلية عن إطلاق النار على نساء بيت حانون بالرشاشات الثقيلة، مما أدى إلى استشهاد سيدتين وجرح نحو 45 سيدة.
    "لن نركع"

    وجميلة بيت حانون، واحدة من نسوة الحركة الإسلامية النسوية التابعة لحركة حماس، المحاضرة في الجامعة الإسلامية، والطالبة في درجة الدكتوراة في العلوم التربوية، وأوضحت في تصريحات خاصة لـ"إسلام أون لاين.نت" أن الطائرات الإسرائيلية استهدفت الجزء الغربي من منزلها الواقع في منطقة شعشاعة شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة بصاروخين، مما أدى إلى استشهاد عبد المجيد الغرباوي، ومحمود أبو حبل من كتائب القسام، بالإضافة إلى زوجة أخ النائبة، الشهيدة نهلة الشنطي وهي أم لـ8 أيتام، فقدوا والدهم من قبل، واليوم فقدوا والدتهم.
    وقالت جميلة: "أنا امرأة فلسطينية عاشت كل معاناة الفلسطينيين وأمضيت حياتي لاجئة"، واستنكرت الشنطى عملية القصف، مؤكدة أنها لن تثنيها عن المضي قدمًا في خدمة أبناء شعبها، وأن الاحتلال يستهدف جميع أبناء الشعب الفلسطيني دون استثناء، وأضافت: لإسلام أون لاين ردًّا على محاولة الاغتيال الفاشلة: "نقول لهم لن نركع والشعب الفلسطيني سيبقى متمسكًا بمقاومته، وسيستمر بطلب الحرية والكرامة، وسيبقى ضاغطًا على الزناد".
    وتابعت: "إن قوات الاحتلال تستهدف الجميع، وكنت أتوقع قصف المنزل قبل عملية فك الحصار عن المجاهدين بمسجد النصر في بيت حانون".
    وأكدت المحاضرة في الجامعة الإسلامية أن الموت والاستشهاد والابتلاءات لا تزيدنا إلا تصميمًا وعزمًا على مواصلة طريق الحرية، وأن الشعب الفلسطيني سيبقى يذود عن أرضه وكرامته وكرامة الأمتين العربية والإسلامية، وهو يعي أنه سيدفع الثمن، وأن لديه استعدادًا لدفع أي ثمن على ألا يفرط في أرضه ووطنه ومقدساته.
    وتابعت تقول: "نحمد الله على هذا الابتلاء، ونشكره أن اختارنا للذود عن كرامة الأمة العربية والإسلامية".
    وجميلة الشنطي هي واحدة من نساء ثلاث يمثلن حركة حماس في المجلس التشريعي الفلسطيني عن قطاع غزة، وهي من مواليد في بلدة جورة عسقلان القريبة من مدينة المجدل الواقعة إلى الشمال من قطاع غزة، وهاجرت أسرتها مع آلاف الفلسطينيين الذين هجروا من أرضهم في نكبة 1948.
    وقبل ساعات انسحبت القوات الإسرائيلية من بيت حانون؛ لتعيد انتشارها حول البلدة بعد اجتياح بري دام 6 أيام تحت اسم "غيوم الخريف"، وأسفر عن استشهاد 57 فلسطينيًّا، وإصابة نحو 200 آخرين
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية althaer
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله
    العمر
    36
    ردود
    2,192
    النصر ياااااارب
    دا وانتي مطلعه عيني ... بحيك مووت

  3. #3
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية ابومعاذ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    وطنى هنا او قل هنالك حيث يبعثها المنادى الله اكبر
    ردود
    5,117
    ولا عزاء اللرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

  4. #4
    " ألا إن نصر الله قريب "
    نعم إن نصر الله قريب
    ولكن لمن !؟؟

    ولا نصر مع معصية
    ولا هزيمة مع طاعة


    اللهم انصر المجاهدين فى سبيلك فى كل مكان
    أبواسلام.
    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
    رابطة الجرافيك الدعوى


  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    إن شاء الله النصر قريب لمثل هؤالاء المجاهدون الذين نحسبهم على خير ولا نذكيهم على ربهم

    والله بمثل هؤلاء النساء تربى اجيال البطولة
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    إن شاء الله النصر قريب لمثل هؤالاء المجاهدون الذين نحسبهم على خير ولا نذكيهم على ربهم

    والله بمثل هؤلاء النساء تربى اجيال البطولة
    __________________
    كلام جميل

    ان شاء الله نصر الله قادم

  7. #7
    .......................
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يوسف فلسطين معاينة الرد
    .......................
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية الجنرال Max
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المنطقة
    أطهر أرض في قلبي
    ردود
    1,702
    النصر لنا والعز لنا ............يا رب
    ----
    يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
    maxcona4@gmail.com

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية MN3M
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المنطقة
    void Egypt
    ردود
    3,021
    تفشل ؟؟
    مهى طول عمرها فاشله..
    لأن المثل بيقول ( اللى يمشى عالباطل يعيش طول عمره فاشل )"دا مثل من دماغى "
    M HAMMAD
    M.A.Moniem

    الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
    قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
    لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

  11. #11
    ابوخالد
    صور رمزية مزايا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    فوق الأرض وتحت السماء ..
    ردود
    2,066

    Lightbulb

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبواسلام;674223[COLOR=royalblue
    ولا نصر مع معصية
    ولا هزيمة مع طاعة
    [/COLOR]
    كلمات تكتب بماء الذهب
    مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
    ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
    ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
    ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

  12. #12
    طيب مثل هذه السيده لو حكمت دولنا فكيف سيكون الحال ام انه مقدر ومكتوب
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    هذه السيدة لو حكمت سوف يخرج الألاف ضدها لانها إمراة
    اما لو حكم من يحكمونا الأن لا يخرج احد حتى ولو كانوا ......................
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية فدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,683
    لقد ذكرتنى بالنساء على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وشخصيتها تشبه خوله بنت الازور التى لا اعرف احقيقه هى ام خيال
    لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

    بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
    بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
    والصبر لى زاد فى شده المحن

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة فدائي معاينة الرد
    لقد ذكرتنى بالنساء على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وشخصيتها تشبه خوله بنت الازور التى لا اعرف احقيقه هى ام خيال
    هؤلاء النساء اقسمن ان لا يظفرن اخواتهن السابقات برسول الله صلى الله عليه وسلم
    وهن يسارعن بأعمالهن وجهادهن حتى يلحقن بعائشة وفاطمة وبنسبة وخوله
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل