موضوع: برنامج فاشل

ردود: 17 | زيارات: 1130

برنامج فاشل

الى من يهمة Max .......ان اصدقائي استخدمو جميع اساليب التحطيم النفسي معي ، حيث قالوا ... ما هذا البرنامج الذي لا يفدك حاضراً و لا مستقبلاً انما كل ذاك تضييع وقت ... ولقد شرحت لهم ما استطعت ان اشرحة ولكن دون جدوا لانني قليل المعرفة بالبرنامج علماً اني تعلقت بهذا البرنامج حتى اصبحت امضي مع هذا البرنامج في بعض الايام 12 ساعة منها 8 ساعات متواصلة وأحيطكم علماً ان اصدقائي من شريحة البرمجة . و ما اريدة منكم هو ان تعطوني رداً قوي ، قاسي ، يحطم الانوف .

مع خالص احترامي لكم،،،

ابو منصـور

ليس هنا مكان موضوعك
    هنا تعرض الاعمال لنقدها

عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    ردود
    3,802
    ما اريدة منكم هو ان تعطوني رداً قوي ، قاسي ، يحطم الانوف .
    ...حدد مع أصحابك ميعاد عشان تناقشهم فيه عن الموضوع...هاتلهم شوية بلطجية..خمسة ستة كدة من اللي الواحد منهم قد الحيطة وكل واحد فيهم ماسك شومة...وإسألهم وأنت فاتح عليهم صدرك ومضيق عين من عينيك... إيه رأيكم في الماكس...؟! جامد ولا مش جامد..؟!!...صدقني هيشكروا في الماكس أكتر منك..!!

أخي مشكلكتك نفس مشكلتي بظبط 100% أخوياي برمجة ++c وأمتحنوني لين سكتهم بالعمال التي تبين قدراتك في الحتراف

وطريقة أخرى حطمهم في تخصاصتهم حتى يتركونك وحالك المهم هناك عددت طرق وناس مثل هؤلا لا يردون لك الخير أذا كانو جادين في تحطيم أحلامك

عضو نشيط
    صور رمزية عمار.
    المنطقة
    شام شامة الدنيا * قطر
    ردود
    618
    الأخ قنديل مع أن هذا ليس مكانا لعرض هذا الموضوع ولكن سوف أخبرك بأني مررت بنفس هذه الظروف والتهكمات حتى من أقرب الناس لي من حوالي عشرة سنوات كنت وقتها حديث العهد بهذا البرنامج أيام كان يعمل تحت نظام الدوس ولكن بفضل الله وحده أنا الآن أعيش في قطر وهو مصدر رزقي الأساسي والحمد لله
    *اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على*
    **سيدنا محمد**
    النبي
    الذي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب
    وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب ويستسقى الغمام بوجهه الكريم
    وعلى آله وصحبه في كل لمحة ونفس
    بعدد كل معلوم لك

عضو جديد
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    34
    انا اساسا مبرمج و فعلا البرمجة أحلى من الماكس بس بردو الماكس جامد و إالى يكلم و عامل نفسو مبرمج أللو إعمل زايو و بعدين أللوهم لو هو برنامج فاشل ليه بيتفرجوا عالأفلام إاللى بتتعمل بيه أو حتى ال games
    VB is my mother tounge

مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية M-Keshta
    المنطقة
    مصر - المنصوره
    ردود
    4,018
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Flashawy معاينة الرد
    ...حدد مع أصحابك ميعاد عشان تناقشهم فيه عن الموضوع...هاتلهم شوية بلطجية..خمسة ستة كدة من اللي الواحد منهم قد الحيطة وكل واحد فيهم ماسك شومة...وإسألهم وأنت فاتح عليهم صدرك ومضيق عين من عينيك... إيه رأيكم في الماكس...؟! جامد ولا مش جامد..؟!!...صدقني هيشكروا في الماكس أكتر منك..!!
    فعلا انصحك انك تعمل كدا

فكرة رهيبة
    أحسن حل

أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    اذا كلموك وقالو لك انت ما تستفيد .....لا تعطيهم وجه وما كنه في أحد في الغرفه .....والله ينحرقون عندك من القهر
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

عضو نشيط
    صور رمزية msh3d
    المنطقة
    بلقاس /المنصوره
    ردود
    751
    شوف ياقنديل انا هقولك على حاجه يابنى الماكس ده حاجه رهيبه فوق ماتتخيل كفايه انك لما تتعلمه تبقى فخور بنفسك شوف الغرب بيعملو ايه بالماكس شوف الافلام الى بتتعمل بيه شوف الاعلاانات شوف المحطات الفضائيه والارضيه اغلب القنوات والشركات الاعلااميه وشركات السينما حتى اغانى الفيديو كليب اكثرهم شغالين ماكس يبقى ازاى مفيش مستقبل ليها وكمان تعلمه مش راح يفيدك سيبك منهم اعمل الى فى نفسك وسيبك من اى حد يقولك على حاجه انها وحشه بدل هى فى راسك ونفسك تتعلمه يبقى اوعى تتردد لانك لو حببها هتتعلمه بسرعه وهتكون احسن منهم كمان
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم........كم انت رحيم يارب

yaaaa_ah@yahoo.com

عاشق التصوير التلفزيونى والميكسر

بلجنز
    http://www.51render.com/article.asp?id=139

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    اخ قنديل انا مستعد لمناظرة هؤلاء الجهلة فقد كنت ابرمج في يوم من الايام وتركت البرمجة من اجل عيون الماكس زلا تنسى بان الماكس به شيئ اسمه ماكس اسكربت وهي لغة برمجة مثلها مثل لغة البرمجة في المايا وهؤلاء من نصحك بذلك ... ماذا يعرفون عن الثري دي عامة وخلينا من الماكس فقط .
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

عضو نشيط
    صور رمزية The Giant
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    800
    أنا حدثت معي هذه المشكلة لكنني لست مثل الإخوان فأنا لم أتجاوز محنتي بعد
    لكن عندما يستهزئ بي أحد لا أرد عليه حتى إذا قمت بتصميم شيء مذهل أثبت له حينها فائدة هذا البرنامج
    كانوا يستهزئون بي و أنا لا أعرف إلا أن أصمم قبعة ساحر بل و أحتاج إلى المساعدة فيها
    أما الأن - والحمدلله - بدأت بتصميم الكائنات الحية وقريباً سأصمم سيارة بإذن الله
    تذكر دائماً أن الله يراك
    تحياتي The Giant

انت اعمل باللي يريحك
    ليه تغلب نفسك عندك النت وعندك البرامج جربها وشوف اللي يريحك

في مشكله كانت وما زالت تواجهنا وبالاصح تواجه الغير قادر على التصميم الجيد وهي انه كلما عرض صور تصاميم لبرنامج اي كان قدره فيقول اجا الفرج هو هذا مطلبي

يا اخي اللي بعمله ماكس قادر عليه مايا او غيرهم والعكس
    لكن انت على ماذا تقدر هذه البرامج مو سهله وكل واحد فينا يختلف عن الثاني بوجهة النضر فموضوعك لن تجد له جواب الا عندك انت لانه لو حد قال ماكس افضل فستقوم ثورة من اصحاب مايا والعكس قال يعني هم من صممو البرنامج

شوف يا اخي انا اعمل على ماكس وانتقلت من برنامج لاخر وكنت اتنقل مو لانو ماكس ليس جيد بل لاني لم اكن قادر على التصميم او بالاصح لاني لم اكن افهم ماكس واخيرا ثبت على ماكس ولا اقول لانه الافضل بل لاني قدرت اتعامل معاه وافهمه بشكل افضل
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

قل لهم ان يعملوا احصائية للمشاهد التي تعمل بالماكس في التلفزيون بالنسبة الى وقت البث وسترى انها نسبه مرعبة ...!

مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    قول لهم ، أستطيع بناء أحلامي فيه ^^
    وأستطيع بناء مملكتي فيه ..

وأستطيع .. وأستطيع .... فهل أنتم تستطيعون ؟

عضو نشيط
    صور رمزية The Giant
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    800
    رد جميل وكاسح ومختصر
    يا oms أنا أنصحك بأن تجربه
    تذكر دائماً أن الله يراك
    تحياتي The Giant

والله من خالص قلبي اشكركم علي تعاونكم و و الله العظيم بعد الله عز وجل منكم استفدت .
    ولكن افيدوني اين اكتب موضوعي ولاتنسو (اني جديد على كل شيء) .

احترامي للجميع
    ابو منصور

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل