Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة فىShake

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة فىShake

لقد قمت بعمل رندر على shake و لكننى فوجئت بأن هناك error message تمنعنى من عمل رندر, فأرجوه المساعدة. الصورة على هذا الرابط .

ملحوظة: ارجوه من القائمين على الموقع عمل منتدى لshake ان أمكن.

الله الموفق

كيف عملت الرندر يا أخي .
    هذه الصفحة السوداء غريبة بالنسبة لي .
    The Unknown Person

قمت بعمل file out للملف تبعى و بعد كدة قمت بتظبيط الأمتداد للفايل و الذى قمت بحفظه فى صورة AVI و الكودكس MPEG-4 Video و بعد ذلك قمت بعمل Render FileOut Node و عملت رندر بعد ذلك, ثم تأتى هذه الرسالة التى تفيد بأن هناك مشكلة ما.

أعتقد أن الجزء المخصص لكتابة AVI لا يدعم مثل هذا الـ،Codec .
        لن تخسر شيء اذا عملت الرندر الى Image sequences ثم جمعتها فيما بعد بأي البرامج المتخصصة في هذا.

رغم أني أتساءل ماذا يفعل موضوع عن Shake في منتدى مايا ؟؟
        3DReel2005

انا جربت avi و هذا النوع من الكودكس قبل كدة و كان شغال بشكل جيد. اذا كان لدى اى شخص فكرة عن الشئ الذى ينقصنى او تفسير عن لماذا تظهر لى رسالة error فأنا أرحب به.

أنا قمت بأرسال مشكلتى على منتدى المايا لأننى لم اجد اى مكان لأرسال رسالتى.

مفيش اى حد عنده اى فكرة عن كيفية حل هذه المشكلة؟! انا بحاجة لحل هذه المشكلة لأننى عامل رندر بمنتال راى. و اريد ان اعرف لماذا تظهر رسالة :- QuickTime Error -50

أخي. لا اجابة عندي لكن هاك هذه النصيحة:
              Shake برنامج وصل الى طريق مسدود من حيث تطويره فلن نرى أي اصدارات جديدة له في المستقبل.
              فان كان هدفك من محاوله حل هذه المشكلة هو التعلم فلا أعتقد أن هذا سيفيدك. أصلا النسخة التي تعمل عليها قديمة جدا.
              أما اذا كنت تشتغل على مشروع معين عليك انهاءه فالجأ الى أي طريقة أخرى. لست مضطرا الى عمل الرندر في ملف AVI و لن تحتاج الى وقت طويل لجمع ملفات sequence فيما بعد.
              3DReel2005

شكرا على تفاعلك أخى و سوف أبحث عن وسائل اخرى لحل مشكلتى, شكرا مرة تانية

الله الموفق

يعمل...
                X