صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 42

موضوع: ماهي مميزات التي يحصل عليها العامل على المايا في الوطن العربي وبالخصوص السعودية؟

ردود: 42 | زيارات: 7125
  1. #1

    Talking ماهي مميزات التي يحصل عليها العامل على المايا في الوطن العربي وبالخصوص السعودية؟

    ماهي مميزات التي يحصل عليها العامل على المايا في الوطن العربي وبالخصوص السعودية؟
    وفي اي الأعمال بالضبط مطلوب ؟ واي الشركات تطلبه ؟

    اسئلة بسيطة جداً

    التوقيع

    واحدة مبتدأة جداً في المايا ولها ميول رأس مالية


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    نصيحتي أن تطوري نفسك كثيرا في المايا وتبتعدي عن الجغرافيا والتاريخ والعلوم إذا كنت متخصصة في أحد هذه المواد .
    فإما أن تهتمي بالمايا وتترك وراءك الجغرافيا والتاريخ والعلوم وإما أن تهتمي بالجغرافيا وتترك المايا .

    أما موضوع أنا أريد هذا وأريد هذا وأريد هذا فلن تتطوري في المايا . وشيئ آخر عليك أن تدفعي أموال طائلة حتى تطوري نفسك في المايا . ويا حبذا أن تأخذي دورة في معهد . لو كنت في الإمارات هناك معهد لتعليم المايا .

    ثم عليك بالمايا الى أن تتطوري ولا تعملي مثل البعض الذين يريدون تعلم المايا وفي نفس الوقت يريدون الحصول على برنامج بوزر ولايت ويف وزي برش وكأن البرامج الثلاثية الأبعاد عبارة عن سوق خضرة . واحد يذهب السوق ويتبضع يأخذ من هنا حبة خيارة ومن هنا حبة موزة ومن هنا حبة تفاحة .

    ثم علينا أن نحترم برنامج المايا ونجعله في قلوبنا وعقولنا وأن نتكلم عنه بوقار وأن نزعل عندما يأتي واحد ويتكلم كلام غير طيب عن برنامج المايا .
    علينا أن نضحي بأوقاتنا من أجل المايا .

    ثم لا تفكرون في موضوع الفلوس . عليكم بقبول الوظيفة ما دامت هي الوظيفة التي تريدونها وهي العمل على مايا . أوما يكفينا فخرا أن نعمل على مايا .
    The Unknown Person

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    نصيحتي لا تسمعي كلام جيمو
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832

    ماذا أفعل . أنا تعبان من البعض الذين يشبهون برامج الثري دي الراقية بسوق الخضرة . الكثير يريدون ويريدون ويريدون . ثم لا يستطيعون التمكن من برنامج واحد .
    The Unknown Person

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    ردود
    2,228
    المييزات >>> لا شئ !!
    (الناس أعداء ما جهلوا)

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية أبو عبد الكريم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    مسحتها تأكيدا للهويه الأسلاميه
    ردود
    3,701
    بسم الله
    أنت لذيذ يا جيمو .......... بس ياسر ألذ
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

    وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة



    .

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية btahar
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المنطقة
    الخسائر
    العمر
    32
    ردود
    1,044
    Gemologist
    شكلك غيران على المايا - ههههههههه -

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية Kain Haz
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    Syria-UAE
    العمر
    32
    ردود
    401
    يا لطيف
    أنا مالي فهمان شي
    بس لأخذ الحيطة بضم رأي لياسر
    وبالنسبة للأخت جوي إذا بتحسني باليوم تعقدي 12 ساعة على الكمبيوتر
    فممكن يتحسن أدائك في المايا
    وبالنسبة للعمل أنا مصمم مايا من خمس سنين ومع بلاقي فلوس من شان أكل
    أنا أمزح من شان ما حدى يزعل

  9. #9
    العمل في السعوديه(عموما) يحطم الامكانيات التي تود الوصول لها
    اشتغلت في اكثر من شركه
    والنتيجه
    اعمل 3d text فقط واحركه
    لذلك خرجت من جميع الوظائف وتفرغت للبرنامج.

  10. #10
    guys ... guys ... guys ......listen ... im a maya user and i also was using XSI even b4 using maya ... but to tell u something .... why do we have to be SAD and UPSET if someone who doesent like our softwares and said something about it ... we dont have to act hard man ..... its not a religeon

  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية Kain Haz
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    Syria-UAE
    العمر
    32
    ردود
    401
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة SWORDFISH معاينة الرد
    guys ... guys ... guys ......listen ... im a maya user and i also was using XSI even b4 using maya ... but to tell u something .... why do we have to be SAD and UPSET if someone who doesent like our softwares and said something about it ... we dont have to act hard man ..... its not a religeon
    بس أخي نحن ما جبنا شي من عقلنا هذا اشي فعلاً صحيح مستخدمي المايا يعني نحن
    لا نلقى الترحيب عند بعض الشركات لأن المشكلة في الوطن العربي البرنامج المعروف الوحيد هو الماكس
    فتخيل أنا مرة ذهبت إلى فحص مقابلة عند إحدى الشركات وقلت له أنني أعمل على برنامج المايا فقال لي يعني فوتوشوب فقلتلو لأ.. مو.. فوتوشوب هذا برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد فقال لي ما فهمت
    فقلتله مثل برنامج الماكس فقال لي : ها............ هلأ عرفت...... بس ماذا يفرق عن الفوتوشوب
    فما بعرف الجواب عندكم يا أخوة وأنا واثق أن كثير من الأخوة صار فيهم نفس الشيء

  12. #12
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    الماكس أشهر برنامج على مستوى العالم و لكن المايا متميز عن الماكس فى أشياء كثيرة
    و لكن الماكس جدير بأن يصمم كل ما تحتاجه الشركات العربية ......و هو ما يحتاجه السوق

  13. #13
    نصيحتي أن تطوري نفسك كثيرا في المايا وتبتعدي عن الجغرافيا والتاريخ والعلوم إذا كنت متخصصة في أحد هذه المواد .
    فإما أن تهتمي بالمايا وتترك وراءك الجغرافيا والتاريخ والعلوم وإما أن تهتمي بالجغرافيا وتترك المايا .
    اخي لو كان عندنا وقت مادرست في الجامعة تخصص في الثري دي ( وحتى الآن مافيش ) لكنت تركت تخصصي وتخصصت فيه ، لكن يقول المثل الخليجي ( اذا ما طاعك الزمان ، طيعه ) .
    احنا المشكلة حتى كلية فنون جميلة مافيه الا في جامعات معينة وحتى في الوقت اللي كنت ادرس هذا القسم غير موجود - اصلي كنت بدرس من سنين الغوص - <<< دي بيفهموها اهل الخليج

    أما موضوع أنا أريد هذا وأريد هذا وأريد هذا فلن تتطوري في المايا . وشيئ آخر عليك أن تدفعي أموال طائلة حتى تطوري نفسك في المايا . ويا حبذا أن تأخذي دورة في معهد . لو كنت في الإمارات هناك معهد لتعليم المايا .
    طيب لو تركت شغلي اللي بيأكلني عيش منين رح اجيب الأموال الطائلة اللي تمكني اني ادرس المايا حتى لو ما كنت احبه لكنه لا يوجد خيار آخر ، وهذا الزمن تعرفه انه زمن اغبر ومنيل بنيلة .

    ثم عليك بالمايا الى أن تتطوري ولا تعملي مثل البعض الذين يريدون تعلم المايا وفي نفس الوقت يريدون الحصول على برنامج بوزر ولايت ويف وزي برش وكأن البرامج الثلاثية الأبعاد عبارة عن سوق خضرة . واحد يذهب السوق ويتبضع يأخذ من هنا حبة خيارة ومن هنا حبة موزة ومن هنا حبة تفاحة .
    أخي لا تلقي باللوم الكبير على الجهال في الثري دي من امثالي انا واحدة من الناس كنت موفقة اني فكرت في المايا اولاً ولكني لما رأيت زي برش تسائلت بيني وبين نفسي - والحمد لله - ان الكاركتر شكله اكثر اتقان - وشكله سهل- في زي برش فلماذا لا يكون لدي زي برش ايضاً طبعاً هذا كله من الجهل في البرامج ( قاتل الله الجهل )


    ثم علينا أن نحترم برنامج المايا ونجعله في قلوبنا وعقولنا وأن نتكلم عنه بوقار وأن نزعل عندما يأتي واحد ويتكلم كلام غير طيب عن برنامج المايا .
    علينا أن نضحي بأوقاتنا من أجل المايا .
    للدرجة دي

    ثم لا تفكرون في موضوع الفلوس . عليكم بقبول الوظيفة ما دامت هي الوظيفة التي تريدونها وهي العمل على مايا . أوما يكفينا فخرا أن نعمل على مايا .
    طيب وليش احنا العرب محكوم علينا اننا نكون اقل من غيرنا ، طيب ما هو اللي برا بيشتغلوا وبيحصلوا ملايين ليش احنا لازم نرضى بالقليل اليس هذا ظلم .

  14. #14
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة y@sser معاينة الرد
    نصيحتي لا تسمعي كلام جيمو

    طيب اسمع كلام مين

  15. #15
    الصراحة.. مع أني .. أخاف.. شوي إن طموحاتي تتهدم بسبب الواقع ..مثلما قال بعض الأخوة .. بشأن سوق العمل...

    وبشأن مستقبل المايا ... حينما أريد أتوظف...

    لأني أريد التمرس عليه.. بعد أن أخذت الشهادة..

    حتى أتوظف في الوظيفة اللي أحبها.. مب المفروضه عليّ..

    ويا رب ويارب... إني أحقق بالمايا.... ما تطلبه الوظيفة...

    يا رب...

    وكله متعلق بقدرتي .. على صنع مستقبلي...

    تحياتي..
    ( لا تستطيع السلحفاة أن تمشي دون أن تخاطر بإخراج رأسها)
    ( الحياة مثل الرواية , أنت تلعب دور البطولة فيها والباقون شخصيات ثانوية , وكذلك أنت تراقب أحداثها كل يوم )

    أخوكم : سهيل الكتبي , من دولة الإمارات العربية المتحدة
    من دبي تحديدا .
    يحب ومنبهر بالتصماميم الثلاثية الأبعاد...

  16. #16
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة MAFIA_ معاينة الرد
    المييزات >>> لا شئ !!

    وانت الصادق في وطننا العربي العزيز لا مميزات

  17. #17
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    أعجبني التعليق على موضوعي . شكرا لك .
    The Unknown Person

  18. #18
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Kain Haz معاينة الرد
    يا لطيف
    أنا مالي فهمان شي
    بس لأخذ الحيطة بضم رأي لياسر
    وبالنسبة للأخت جوي إذا بتحسني باليوم تعقدي 12 ساعة على الكمبيوتر
    فممكن يتحسن أدائك في المايا
    وبالنسبة للعمل أنا مصمم مايا من خمس سنين ومع بلاقي فلوس من شان أكل
    أنا أمزح من شان ما حدى يزعل
    بالنسبة لي ليس لدي مانع من الجلوس 24 ساعة ولكن الوقت هو من يمنعك من البقاء

    وفي بعض الأحيان الأعباء الأسرية وكذلك العمل القاتل للمواهب - وخاصة اذا كان حكومي -

    ولا شك اخي اننا في مجتمعاتنا الفن لا يؤكل عيش

  19. #19
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة SALMAN_NET معاينة الرد
    العمل في السعوديه(عموما) يحطم الامكانيات التي تود الوصول لها
    اشتغلت في اكثر من شركه
    والنتيجه
    اعمل 3d text فقط واحركه
    لذلك خرجت من جميع الوظائف وتفرغت للبرنامج.

    انا معك ون هاندرت بيرسنت .

    هذا وانت رجل وتعاني عجل وش نقول حنا النساء

    الوظيفة القاتلة للمواهب التي تسير في اتجاه واحد وياليت البعض يوفق في ايجاد هذا الطريق .

    عدم التقدير : اجهاد داخل العمل يمتد الى البيت وهذه مهارة يتقنها ارباب العمل لدينا حيث يجعلونك تعمل

    24 ساعة - مثل الثور في الساقية - لا ومحسودين بعد .

    واذا لم تعمل تضل مهدود القوى فكرياً ونفسياً وجسدياً .

    لذلك خرجت من جميع الوظائف وتفرغت للبرنامج
    طيب وكيف بتعيش وتكفي حياتك ؟

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية maya-max
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر-المنصورة
    العمر
    35
    ردود
    1,889
    ..............................................................................
    كتابى لتعليم برنامج مايا بالعربى
    http://aegypt72.googlepages.com/1.doc
    تعلم الانجليزية على ضمانتى
    http://maxforums.net/showthread.php?t=120347&page=2
    إسطونات محادثه(جمل+قطع) إنجليزى عربى
    http://maxforums.net/showthread.php?t=139351
    أكثر من مائة جملة للغة الانجليزية تساعدك على التحدث
    http://maxforums.net/showthread.php?t=108633

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل