Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يكفي هذا المرتب في دول الخليج؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

احب ان اضيف الى النقاط التي اوردها الاخ نوري نقطة اخرى مهمة جدا تحدد كمية الراتب في الخليج عموما وهي:
    3) جنسيتك فاذا كنت عربيا فالراتب كما ذكر لك الاخوة ولكن لو كنت بريطانيا او اميركيا او كنديا فاراتب سوف يتضاعف ويتضاعف وقد رايت هذا بعيني لشخص اصله عراقي وجنسيته الحالية بريطاني.

انا بصراحة مع الاخوة الذين ينصحوك بالذهاب الى هناك خصوصا اذا كان المكان الذي انت فيه لا مستقبل واضح فيه.
    اذهب وضع الله بين عينيك كما قال الاخ سينمائي واقتصد بمصروفك وقنن حتى تتدبر لك المعيشة وهناك كما قال الاخوة سترى فرص اخرى وتتحسن الحال واعلم ان الله هو الرزاق وليس الخليجي او الاميركي او غيرهم.
    واذا كنت اليوم تتغدى فول وتتعشى بندورة وخبز فغدا بعون الله تتغدى رز بلحم وتتعشى مقالي هههههههههههههه.

ولا تنسى ان تخرج من مالك حق الله فانه اكبر اسباب نماء المال وبركته وكثرته والله اعلم.

شكرا جزيلا لكم جميعا إخواني على ردودكم القيمة
      أما بخصوص المستقبل عندنا هنا فانتم لن تتخبلو كم يأخذ المهندس الخريج عندنا في هذه الأيام فالأوضاع قاهرة جدا!
      اما بخصوص البرامج فأنا الحمد لله متمكن من الأوتوكاد والثري دي ماكس (من الناحية المعمارية)
      والفوتوشوب والحقيقة أني أتوجه لتعلم البرامج الأخرى بحيث أنها قد تفتخ مجال عمل اخر لي هنا في حالة لم أذهب الى أي مكان كما كان الماكس والأوتوكاد مصدر رزق لي في العامين الماضيين !!!
      بالإضافة الى الرغبة الخاصة بتعلم البرامج من باب العلم بالشيء ولم أبدأ التوجه لهذا الشئ الى أن وصلت الى مرحلة جيدة في الماكس تكفيني لحل مشاكلي في الوقت الحالي (لا يعني اني بطلت اتعلم فالماكس بحر وكل يوم اتعلم شئ جديد) وما جعلني اطرح الموضوع تضارب الاراء من حولي هنا حول العروض التي قدمت لأصدقائي إذ أن بعضهم قد وافق على هذه العروض والقسم الاخر لم يوافق فأردت الجواب اليقين منكم وهو ما وصلني من ارائكم القيمة
      شكرا جزيلا

ههههههههههههههههه
        ثلاث ألف بس أموت جوع ولا أشتغل
        أقولك نصيحة واحد شغال في هذا المجال
        سيب المعماري الخارجي وأتقن الداخلي (الديكورات وعلومها ) الكلاسيكي والموديرن وغيرها
        في المدينة المنورة تصمم الفله كحد أدنى ب25000 ريال لا أبالغ في شهرين وراتبك ماشئ ويسموه مصروف 2500 ريال في حال مافي شغل في دبي لو أنا وأعوذ بالله من كلمت أنا أطلب على الفله 100000 ريال كحد أدنى الراتب أو المصروووف 5000 درهم
        وخليك واثق من نفسك وقدراتك والرزق على الله يبغوا ولا شوف غيرهم تضيع علم سنين ب3000 ريال
        ذا كلام فارغ صح في ناس شغالين بذا المبلغ ولاكن المشكله ماهو منهم المشكله في الشخص نفسه هو بخس نفسه وعلمه وضيع سنينه وسأل الأخ نيو ماين جاله شغل في أبو ظبي ب1500دولار ديكور داخلي رفض وأنا معجب فيه وفي قراره أعيش في الغربه ب5600درهم أصرفها أخر الشهر وأضيع سهر الليل لمدة سنين وتعب وإحباط على الماكس ورندر ومازبط ويوه خلص الرندر ماخلص إضاءة حقيقة ماهي حقيقه وتوتريل وخامات وأطبق الدرس وأشوف الحمد لله يووووووووووه قدامي دروووووس متى ححترف متى حصير مصمم بارع وأترك الماكس شهر من الإحباط بعدين ارجع أحاول مررره ثانيه بعزيمه وقوة وأفشل وأعيد وبعد خمس مرررات والله زبط وعلى هذا الحال لمدة 4 سنوات الحمدلله سرت مصمم من الطراز الأول
        موديلنيق وخامات وتحريك ورندر وإضاءة بعدين اشتغل برتب ذا تبا بل وألف تبا لمن أستلم الراتب الذليل هذا
        وأعذروني صراحه كل مصمم ثري دي مر بالمراحل ذي وأتحدى من يقول ماتعبت ولكن أنت تثمن جهدك وأشكركم جميعا ولاحد يزعل مني فكلامي خارج من صميم القلب والله تعبت كثير ولن أبخس نفسي بإذن الله لو أشتغل طاهي لكن علمي وتعبي ماأسمح لأحد أن يستغله لمصالحه ولشركته تنحرق الشركه أشتغل قهوجي فيها ولا أصمم لهم ........

أهلا وسهلا بسكان طيبة الطيبة.

رواتب الكثيرين في القطاع الخاص بالمدينة أدنى من بقية المدن النائية في المملكة والله المستعان.

يعمل...
          X