موضوع: ابوكوهين

ردود: 15 | زيارات: 1759
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية althaer
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله
    العمر
    36
    ردود
    2,192

    Talking ابوكوهين

    واحد يهودي قام من النوم الصبح وطلب من مراته تحضر الفطار، فقالتله عايز تفطر إيه يا أبو كوهين، قالها هما بيضتين مسلوقين، واحد ليكي والتانية ليا، وإعمليهم لغاية ما أطلع على السطوح أظبط الإيريال.... وإوعي تنسي هما بيضتين ، المهم طلع على السطوح إتزحلق ، وقع من عاشر دور، وهو بيقع زعق بعلو صوته " بيضة واحدة بس يا أم كوهيييييييييييييين "
    دا وانتي مطلعه عيني ... بحيك مووت


  2. #2
    طالب علم
    صور رمزية mohheader
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    Egypt,Alex
    ردود
    3,117
    هههههههههههههههههه

    بصراحة ... انا سمعت عن بخلهم
    بس هل هي حقيقة ؟ ...
    الله اكبر
    الله المستعان

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية MN3M
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المنطقة
    void Egypt
    ردود
    3,021
    هههههههههههههههههههههههههه
    M HAMMAD
    M.A.Moniem

    الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
    قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
    لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

  4. #4

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    يهودي ارسل إلى جريدة رسالة يقول فيها: "لو لم تكف جريدتكم عن وصف اليهود بالبخل فسوف اكف عن استعارة جريدتكم من جاري"...!! .

  6. #6
    Xsi Artist
    صور رمزية amrgets
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    المصنع السفلي ، المحرك الأمة للأعلى
    العمر
    27
    ردود
    1,229
    يهودي ارسل إلى جريدة اخرى رسالة اخرى يقول فيها: "لو لم تكف جريدتكم الأخرى عن وصف اليهود بالبخل فسوف اكف عن استعارة جريدتكم الأخرى من جاري الأخر"...!!
    ..

    Refresh

    ..


  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية Mr.C4D
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    923
    لماذا اليهود لونهم جلدهم زي لون الخنزير ؟؟؟؟
    شيء غريب فعلا !!!!!!
    طموحيCorvette Z06
    .......................

    Corvetteصاروخ عابر للقارات
    ...................


  8. #8
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية ابومعاذ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    وطنى هنا او قل هنالك حيث يبعثها المنادى الله اكبر
    ردود
    5,117
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية yaman
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المنطقة
    Big Syria
    العمر
    33
    ردود
    2,860
    هي الملايين تأتي بهذه الطريقة
    علشان كده تراهم من أغنياء العالم

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية Shady3D
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    القـــاهرة - مــصـر
    ردود
    1,484
    حسبو اليهودى والعقربة فى كيس طلعت العقربة من اليهودى تستغيث
    -------
    most of us will never do great things
    but we can do small things in a great way
    -------

  11. #11
    حطو اليهودي بين العرب فطلع العرب يقولو اغيثوانا
    اعطو اليهودي فلسطين قام طمع واخذ الكل
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    حطو اليهودي بين العرب فطلع العرب يقولو اغيثوانا
    اعطو اليهودي فلسطين قام طمع واخذ الكل
    جميل جدا أنك بهذا الإصرار يا يوسف...لو كنت مكانك لمللت منذ زمن...!!

  13. #13
    غصب عني اخي مو بيدي
    اللي بوكل العصي مو مثل اللي بعدها
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يوسف فلسطين معاينة الرد
    غصب عني اخي مو بيدي
    اللي بوكل العصي مو مثل اللي بعدها
    يا اخوتي إن قسوت اليوم معزرتاً فإن كفي بالنيران تلتهب

    والله اخي نحن نحس بما تحس به

    وعلى رأي المثل (اللي ايده في الميه مش زي اللي ايده في النار)

    اعانكم الله ثبتكم الله أيدكم الله
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية althaer
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله
    العمر
    36
    ردود
    2,192
    شكرا علي مشاركاتكم وهزم الله اليهود بايدينا
    دا وانتي مطلعه عيني ... بحيك مووت

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل