صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 37

موضوع: قرارات تعسفية بحق سته من رواد منتدى المنابر ... فتش عن أسمك

ردود: 37 | زيارات: 2601
  1. #1

    قرارات تعسفية بحق سته من رواد منتدى المنابر ... فتش عن أسمك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نظرا لما آل إليه حال المنتدى من شح في تقديم الدروس وشرح للوحات المعروضة ونظرا لوجود عدد كبير من الأعضاء الجدد الذين هم في حاجة للدروس أكثر من غيرهم ونظرا لعد إستجابة الكثيرين لطلبات شرح دروس أو طريقة تنفيذ بعض اللمسات في لوحاتهم فقد تفرر وبصفة جازمة وغير قابله للنقاش ولاتقبل الأعذار بتاتاً تكليف التالية أسماؤهم بتقديم إما درس جديد (لاتقبل الدروس القديمة !)أو شرح للوحة من لوحاتهم وذلك خلال فترة لاتتجاوز أسبوعين من تاريخه.

    وهم:
    1. نون
    2. د. وز
    3. خليل
    4. تصميم سلمان
    5. نجيب الفاتح
    6. أبوأنس

    وكل من يخالف هذا القرار فسوف يكون عرضة للعقوبة التي سيقررها بقية الأعضاء !

    ختاماً : الرجاء من بقية الأعضاء متابعة تنفيذ هذا القرار والتفاعل مع الدروس حينما تنشر بالتطبيق والإستفسار من صاحب الدرس عن كل ماهو غير واضحة بالنسبة لهم

    ينشر هذا القرار في المنتدى ويتم تثبيته في أعلى القائمةلمدة 3 أيام ليطلع عليه الجميع
    وبالله التوفيق
    اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم..
    اللهم أنزل بهم رجزك وعذابك إله الحق..
    اللهم أحصهم عددا ، واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
    اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم، وندرأ بك في نحورهم، اللهم بك نحول وبك نصول وبك نقاتل..
    اللهم اكفناهم بما شئت


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    Kuwait
    العمر
    34
    ردود
    574
    الحمد لله .. طلعنا منها
    think diffrent !

  3. #3
    الله يجزاك بالخييير..

    وينك من زمااااااان ؟؟؟

    كذا المشرفين واللا بلاش

    يللا يا أخوان عاد مافيها ....

    نبغاكم تطفشوهم بالأسئلة

    حتى اللي ماعنده سؤال، يخترع سؤال من أي مكان



    محبكم /
    ذوالنورين

  4. #4
    Graphics man
    هههههههههههههههههههه
    والله حظك يفلق الحجر ماشاء الله تبارك الله
    نسيتك نسيك الموت
    لكن مافيه فكة مثلك مايتفوت
    تم إضافة اسمك للقائمة
    اعتمدوا ياشباب صاروا سبعة.
    أخر تعديل بواسطة أبوأنس في 29 / 09 / 2001 الساعة 12:09 AM
    اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم..
    اللهم أنزل بهم رجزك وعذابك إله الحق..
    اللهم أحصهم عددا ، واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
    اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم، وندرأ بك في نحورهم، اللهم بك نحول وبك نصول وبك نقاتل..
    اللهم اكفناهم بما شئت

  5. #5
    يحيا العدل .. ...
    sdq70@hotmail.com

  6. #6
    كيفك أبو أنس ... من زمان عنك ؟

    الحمدلله ما طلع اسمي معهم



    بالتوفيق وحنا ننتظر منهم الجاي



    محبكم
    Haitham

  7. #7
    مشرف سابق
    صور رمزية نون
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    2,296
    السلام عليكم
    راحت علي ... اول القائمة
    انت تامر يا عزيزي .. و نحن تحت الخدمة
    بس لي رجاء.... وهو لا بد من تجاوب الشباب طال عمرك



    محبكم
    نون

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ......

    سمعاً وطاعة ....

    وغالي والطلب رخيص

    ((انا أيش لقفني ورحت اكتب موضوع )):-) :-)

    فتحت على نفسي باب

    ويا حيالله الله من باب

    اذا كان اللى وراه ابو أنس والشباب


    تحياتي لكم

    اخوكم
    ابو فيصل
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  9. #9
    بسم الله
    وعليكم السلام ورحمة الله
    هلا أبو أنس الحمد الله ماأشوف أسمي معهم الحمدالله نجوت منها
    إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

  10. #10
    ربنا يستر من الأحكام الجاية

    أوافق على حكم المحكمة فقط مهلة بسيطة ليتم العثور على المتهم وتسليمه

    شكراً على هذه الفكرة و أتمنى تجاوب الشباب معها

  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    العمر
    32
    ردود
    421
    جزاك الله خير اخوي ابو انس و ان شاء الله الشباب ما راح يقصرون ي التطبيق و التفاعل








  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    العمر
    47
    ردود
    51
    ممتاز ... بارك الله فيك اخوي ابو انس
    وابشروا والله بالتطبيق والاسئلة .. <------ بلشة
    حاول أن تخدم الإسلام ... ولو بفكرة ..

  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    549

    Talking الحمدلله..,, الفكه ...

    هلا والله أبوأنس
    أنا أول مرة أشوف اللي يكتب الموضوع يورط نفسه
    الحمدلله أنفكيت أنا وهم تورطوا
    أخوي جرافكيس مان..أن اللي ورطت نفسك بنفسك
    ويقول المثل... ((جنت عليها براقش))


    أخوك:الرهيب
    من عــــــــالم التصميم..
    إلى عــــــــــــالم المونتاج...

  14. #14
    أحححححــــــــــــــــــرق

    كذا القرارات والا بلاش


    بس مالك حق تنسى جرافكس مان .. هذا المفروض تصير القرارات عليه مضاعفة

    وبالتوفيق للجميع
    كم أمةٍ سكرت بكأس غرورها ... ذهب الإلـهُ بجيشهـــا الأسطوري
    http://www.sultandes22.jeeran.com/sultan-banner.jpg

  15. #15

    Thumbs up أفكار ولا أروع

    أخـوي أبوأنس ..

    تسلم يمينك والله على القرارات الرائعة ..

    لي فترة ما شاركت بالمنتدى بسبب انشغالي بس كنت أمر عليكم من وقت للثاني ..

    لكن الصراحة هذا الموضوع ما قدرت أخليه يمر علي

    وما أحلاها قرارات ..

    خصوصاً إذا كانت مع أستاذنا الرائع نون وأخوي ابو فيصل .. ولا يهونون الشباب كلهم ابداع ..

    فرصة لا تعوض أبداً وهذا أنا أول الحاضرين احجزوا لي أول مكان بالفصل على

    اليمين لو سمحتم ..

    ما لي إلا فترة جديدة بس نزلت فش 6 ( بعد المسكين 5.5 )وجالسة أكتشف فيه أشياء رائعة جداً ..

    يعطيكم ألف عافية مقدماً .. ننتظر دروسكم بشوق .. تحياتي للجميع ..

  16. #16
    رائع جدا ونحن بالانتظار
    اذا لم تستحي فافعل ما شئت

  17. #17

    Thumbs up

    أبشر و ان شاء الله تشوفون كل خير
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

  18. #18
    الي ما يسوي درس او شرح لوحة
    تكون عقوبته بوضع 5 دروس او شرح ل5 لوحات
    والعقوبة قابلة للزيادة
    وش رايكم؟

  19. #19
    حبيبي خليل ... من قال انك مو في القائمة ، الظاهر انك تحتاج نظارات
    بلا لف ودوران وعطينا العلم بسرعة ..

    تميم .. الله يهديك كانك تطلعها من جيبك ، يا اخي قول عشرة عشرين لكن برضه انا موافق على اقتراح تميم
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

    ----------------------------

    موقع زخارف إسلامية


  20. #20
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    العمر
    34
    ردود
    10

    Talking ظهر الحق

    الحمد الله مشكور لهذا الاقتراح الصراحة الفكرة روعة ونحنا بحاجة لدلروس جديدة و برامج
    يعطيكم العافيه
    tariq_je@hotmail.com
    :-) مشكور ابو انس

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل