Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعض مميزات المايا الجديدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بعض مميزات المايا الجديدة

شباب انه مستخدم ماكس : لكن اتسائل لماذا انتم اهل المايا لا تضعون المميزات الجديدة للمايا ؟؟ مع ذلك امس قرأت بعض المميزات الجديدة للمايا ومنها : يتم صنع المجسمات بواسطة الدارك يعني مو مثل قبل تصنع في الوسط(هاي الخاصية من الماكس) .
    بعد قائمة الموديلنك راحت واجت ابمكانهه البوليلانز وال سيرفسسز
    بعد صار للمايا polygon bridge مثل الماكس
    بس احب اسأل : هل في المايا اوتو سيف مثل الماكس : يعني يحفظ باك اب عن المشروع ؟؟؟
    ما أصعب على من استعبدته الشهوات أن يكون فاضلاً! من لم يقهر حسده كان جسده قبراً لنفسه

المشاركة الأصلية بواسطة فرات8282 مشاهدة المشاركة
    لكن اتسائل لماذا انتم اهل المايا لا تضعون المميزات الجديدة للمايا ؟؟
    أنا عن نفسي ذهبت الى موقع الشركة مباشرة حتى أعرف ما هو الجديد .

ومع ذلك لم أكن متحمس خاصة بعد ما رأيت إنه عندي مشكلة في مشاهدة الأفلام الموضوعه في الموقع . لا أعرف لماذا لا تظهر عندي .

The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة فرات8282 مشاهدة المشاركة
      بس احب اسأل : هل في المايا اوتو سيف مثل الماكس : يعني يحفظ باك اب عن المشروع ؟؟؟
      أوف ... فيه أوتو سيف خطير جداً جداً

افتح ال help ستجد مالجديد في مايا وايضا بالفيديو
        للاسف اوتوديسك ربنا يخليهالنا لم تهتم بالتطوير على قدر ماحاولت ان تفرض ثقافتها الغبية على البرنامج لكن عموما تطوير نظام ال mentalray shaders هو يعد افضل ما تطور في البرنامج

لا تحاول كثيرا تقارن المايا بالماكس لانك ستظل تقارن فيهم طوال عمرك ولن تاتي بنتيجة خد كل برنامج على انه package منفصل له مزاياه وعيوبه ولا تحاول ان تسال عن اداة افتقدتها في ماكس وتريد استخدامها في مايا واسال عن بديل الاداة في المايا والمايا يملك بدائل كثيرة
        عموما اكثر ما ستفقده في الماكس وليس موجود في المايا هو ال render engines لن تجد رندر بجودة الماكس بنفس السهولة في المايا وايضا محركات الرندر كالفيراي والبرازيل

يعمل...
        X