Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال في المونتاج وكراكتر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يعني أنا في قائمة أنواع الضغط عندي indeo و cecpak وإذا بدي أضيف واحد مثلا dv كيف
    *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

آهاه ....
      تستطيع احضارها على شكل برنامج ...
      وغالبا ماتأتي هذه الصيغ مع برامج الفيديو الموجموعات ...
      طريقة تنزيلها هي طرقة تنصيب عادية جدا جدا ....

آسف على عدم الفهم ....
      بالمراس ... يلين الماكس

الأخ الفاضل مشاري
        بعد تنفيذ الخطوات السابق ذكرها كانت نتيجة العرض جيدة ولكن في عرض ful screen أصبحت جودة العرض قليلة جدا ( ألوان سيئة) فهل هذا راجع للمقاسات التي حددتها أم ماذا

وشكرا

طبعا المشكلة راجعة للمقاسات + نوعية الضغط
          فمثلا mbeg يكون جيدا في حال full screen مع العلم أنه مسجل على مقاس 320* 240
          وأحيانا يكون راجع لنوعية كرت الشاشة أو اعداداته كعمق الألوان
          أما الحل فأن أنصح إذا كنت تريدين تشغيلها fullscreen صدريها على صيغة بدون ضغط ثم اضغطيها بواسطة برنامج mpeg encorder لكنك ستحرمين من إمكانية معالجتها وتحريرها في المونتاج مرة أخرى . بنفس مرونة avi
          بالمراس ... يلين الماكس

أخي مشاري
            في الحقيقة أنا أنوي بيع العمل للمحطات الفضائية ولكن ينقصني الكثير في أمور الضغط والمونتاج فما هي برأيك الطريقة المثلى لإظهار العمل بألوان ذات جودة عالية وأيضا مع حركة سلسة

هذا شي ثاني مختلف مرة
              يلزمك كروت وأجهزة بيتكام وديفي كام وتقنيات أخرى احترافية .....
              باختصار يلزمك ستوديو أي مالا يقل عن 60 ألف ريال كبداية ..وعسى أن تصل جودة عملك إلى مايرضي القنوات الفضائية ..
              فعالم البث الفضائي عالم آخر مختلف ...
              فالكواليتي لا بد أن يكون عالي جدا وهذا لا يأتي إلا بتجهيز غرفة مونتاج كاملة ..
              بالمراس ... يلين الماكس

اللى الاخت محمد

يتطلب العرض السلس او العرض الواقعي ذاكره قويه وكرت شاشه في مقاس عادلي انا استعمل vodoo 4500 وهو ممتاز وله مزايه كثيره وتحتاجين الي
                سرعه اقصد جهاز متقدم مثل pentum 3 او 4 وانا افضل من جهتي دوما ان اغير الجهاز كل سنه كي لا ادفع الكثر ما علينا المهم ان تكون الشروط كلها موجوده وبعدها برامج الضغط وبرامج الضغط متنوعه كما قالو الاخوان لها السلبيات ولها الحسنات وافضل دوما ان يكون الضغط على
                Indeo5 وبه اتحكم با ينسخ كل الاطارات مع ان ملفه يكبر
                ولمح لي بعض الاصدقاء انه يوجد كرت مختص بالضغط وان كنت ستبيعين اعمالك فمن الاحسن والافضل ان توفري كل ما يلزم
                وانشاء الله الى الامام وان نرى عروضك على برامج التلفاز وان تكوني من المبدعين في عملك

ايها الاخوان احب ان انوه ان الارهابيون الصهاينه غدا يوم الخميس يريدون وضع حجر الهيكل المزعوم في ساحه مسجد الاقصى المبارك قد لا يكون لي لقاء معكم واتمنى ان اكون من الشهداء لكن ان حصل لي شيء ولم احدثكم ارجو منكم ان لا تنسو فلسطين والاقصى انها امانة في اعناقكم واني اوصيكم قبل مماتي وبعده بان تعيدو للاسلام مجده ولفلسطين عافيتها وحريتها باي شيء حتى بكتابه اسطر عنها على الاقل وان تضعو جنة الدنيا في كفة وان تضعو جنة الخلد في كفه فما في الدنيا فان واني على الله توكلت واقسمت بان لا يروق لي بال حتى تعود فلسطين وان اطرق ابواب الجنة بجماجم اليهود الاوغاد

وعلى الله توكلت
                اشهد ان لا الله الا الله محمد رسول الله

بإختصار أنا من يقوم بالعمل في ماكس أما مرحلة المونتاج فستتم في أستوديو به كافة الإمكانيات ولكن حين جربنا إخراج مشهد من المشاهد ووضعناه في شريط فيديو كانت الحركة غير سلسة فجربت تقليل الديوريشن بعد ذلك في مشهد آخر فكانت النتيجة تغير جودة الألوان مع تصحيح الحركة ولذلك أنا في حيرة اللآن هل تظل قيمة الديوريشن كما هي حتى تكون الألوان بحالة جيدة أم ماذا

أرجو التفصيل ..
                    كيف تقومين بنقل اللقطة ..
                    عن طريق سي دي أو فيديو..
                    أرجو التفصيل اكثر
                    ثم ماهي نوعية كرت المونتاج الذي يستخدمونه وما مواصفات الكروت في جهازك ............
                    بالمراس ... يلين الماكس

إخواني يوسف ومشاري
                      أنا أأنقل المجلدات بعد حفظها على سي دي ومن ثم تنقل إلى الإستوديو بعد ذلك وأما بخصوص الكارت أناعندي كارت ماتروكس وأما بالنسبة للأستوديو فعلى حد علمي مجهز بأحدث البرامج

أخي يوسف
                      أنا أقول لك اليوم يومك أبذل ما في وسعك لحماية المسجد الأقصى الشريف أنت وإخوانك ولا تقولوا أننا نسيناكم ولكننا محرومون والله من هذا الشرف العظيم الله معكم ومعنا حي على الجهاد

إذاكانت اللقطات قصيرة ...
                        ضعيها على صيغة tga وصدريها على مقاس 756 * 658إذا ماكنت واهم أو على المقاس المعتمد عند الاستيديو .
                        بالطبع يكون التصدير من الثريدي ستوديو مباشرة بهذا المقاس
                        يجب التأكد من أن نظام عرض الآطارت في الماكس بال ...

وفي الاستوديو استخدمي طريقة أبو بدر في كيفية ادراج الصور في البرنامج حيث يتم تحديد 25 فريم لبكل ثانية وشكرا
                        بالمراس ... يلين الماكس

يعمل...
                        X