Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أدخل هنا و احكي عن طفولتك الجميلة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

العاشق

انتا شكلك ومولود في يدك جويستيك
    دا وانتي مطلعه عيني ... بحيك مووت

للأسف لم أكن طفلا
      فلا أتذكر شئ
      حاولت والله ولكن لا شئ
      لا أعلم لماذا فانا عندي مرض لا يعلمه الا الله ثم انا
      البعض يظنه عاديا وانا أراه شئ مزعجا
      فانا بنسى كل ما مر عليا
      فأخويا الاصغر مني يتذكر اشياء لم اكن اتذكرها
      والغريبة انها اشياء لاقرب الناس الي
      أبي رحمة الله عليه وعلى المسلمين أجمعين
      أسف لأني كلامي ممل
      سلامي

المشاركة الأصلية بواسطة shady sobh مشاهدة المشاركة
        للأسف لم أكن طفلا
        فلا أتذكر شئ
        حاولت والله ولكن لا شئ
        لا أعلم لماذا فانا عندي مرض لا يعلمه الا الله ثم انا
        البعض يظنه عاديا وانا أراه شئ مزعجا
        فانا بنسى كل ما مر عليا
        فأخويا الاصغر مني يتذكر اشياء لم اكن اتذكرها
        والغريبة انها اشياء لاقرب الناس الي
        أبي رحمة الله عليه وعلى المسلمين أجمعين
        أسف لأني كلامي ممل
        سلامي
        حالة النسيان نعمة من نعم الله علينا .. وإلا كانت كل حياتنا أحزاناً فاحمد لله على هذه النعمة ..

وما سمي الإنسان إلا لنسيه ..

.......................

موضوع جميل جداً أستاذي نجيب .. يبعث على النفس بالإبتهاج

شكرا أخي الحسيني هي فعلا نعمة

الله يهديك أخي نجيب بتقلب علينا المواجع ليش
            المهم في طفولتي كنت ولد عفريت من جد بكل معنى الكلمة طبعا
            أيام لمن كنت ي التمهيدي المدرسة أرسلتني الإدارة وإستدعوا الوالدة حفظها قولوا آمين جت الوالدة تبغى تعرف سبب الإستدعاء طلعت إني ضربت ولد وخليته يبكي جو سألوني ليش ضربت الولد طبعا أديتهم رد مفحم وقاطع وقلتلهم كااااان حيضربني وطلعت من الحكاية سلييييييم
            أخوك محمد
            (إلي يبعنا ما نشتريه)

الحسني اعتقد الانسان من الأنس ( تأنس له )

00000000000000

النسيان ممكن يكون له سبب مرضي .. او نفسي

فلا تستلم واستشر طبيب اخي شادي

شكوت الي وكيع سوء حفظي : فأرشدني الي ترك المعاصي

واخبرني بان العلم نور : ونور الله لا يهدي لعاصي

بس مش فاكر الابيات بالظبط لاني اكبر عاصي

شكرا على هذه الفكرة انا مش فاكر شىء محدد لاكن هسيب نفسى واتكلم بحرية
                افتكر انى بدأت ادرك الاشياء من عمر سنة تقريبا وكنت احب الزحف على الارض والاختباء من أهلى مثلا تحت الطربيزة بتاع السفرة او بين الكراسى يا سلام على الهواء النقى
                وبعد لما كبرت شوية وبدات امشى كان بيستهوينى انى امشى على صور البرندة وكان رفيع جدا اكنى لاعب سيرك هههههههههه بس فى المنطقة التى كنت اسكن بها كانت منطقة هادئة جدا ولا يوجد أطفال نهائى ومكنش اعرف اى نوع من الشتيمة أو حاجة اسمها شجار ولا أى حاجة
                ومرت السنين الجميله الهادئة ودخلت مدرسة أحمد عرابى الابتدائية وسرعان ما احببت المدرسة والمدرسين وطلعت الثانى على المدرسة وكان الناس متنبأة انى هطلع حاجة كبيرة وخاصه انى كبير العلتين من ابى وامى وكانت الانظار موجه بشده وهذا ما سيتسبب لاحقا فى كرهى أن أكون معروفا........

وبعد ذلك انتقلنا من شقتنا فى منزل العائله الى سكن أخر الى حياة معكوسة 180 درجة من البارد الى السخن انتقلت الى معقل الاطفال الرهيب منطقة يذيد عدد الاطفال فيها الى 30 طفل
                وأول ما نزلت من الشقه استقبلنى طفلين اتضح انهم كانوا منتظرنى لكى يضربونى بدون سبب وهنا بدأت تتكون شخصيتى الرافضة للظلم الجريئة التى لا تهاب أحد
                بعد ذلك لم أستطيع النوم لان كان يوجد شىء بداخلى ان أخذ حقى وأنتظرت الفرصة الملائمة حتى يكون النزال عادل طفل لطفل
                بعد ذلك اندمجت مع جيش الاطفال فى لعب الكرة التى اتميز فيها ولعبة اللمسة الطائرة وهى ان يتكون فريقين
                كل فريق 10 او 12 او 15 حسب تواجد الاطفال وهذه اللعبة لها حدود المنطقة بالكامل يعنة حوالى عشر شوارع شىء ضخم بالتفريعات بتاعتها والبنيات التى لم يكتمل بنائها يعنى شىء ممتع جد الفريق الاول عليه ان يمسك الفريق الاخر وان فلح نستبدل الادوار وغير كده تسلق الاشجار فى مكان يذيد بعده عن المنطقة كيلو فى الاراضى الزراعية التى لا يمشى فيها احد ونحضر التوت والجميز تحت سماع صوت العصافير وخرير المياة فى الترع مممممممممم شىء رائع المهم
                لمحت فى يوم مشمس جميل فى مكان ورا الجامع فى ارض زراعية احد الطفلين الذى حاولوا ضربى فى اول يوم فى قدومى وبفضل الله انتقمت انتقاما شديدأ وبقى الاخر
                الى يوم شاهدته واقف وحيدا فى الشارع فقررت ان هذا انسب وقت لرد العدوان لكى يكون رادع لكل من تسول له نفسه أن يعتدى ولسه بمسك فيه الطفل الاخر ظهر فى الشارع هههههههههههههههههههههههه
                بقوا اتنين وبفضل الله لم يخيبنى ولقوا درس لان ينسوة بدعم من الله وليس قوة منى
                توضيح المكان الذى اعيش فية لا مكان للضعفاء فيه فلازم تكون قوى وهذه الفترة مع فترة التنشئة اثرت جدا فى شخصيتى أن لا أعتدى على احد وأسامح فى حاله الاعتراف بالخطأ ولا اسامح فى حاله اظهار الطرف الاخر انها عافية
                وفى نفس المرحله هدمت مدرسة أحمد عرابى التى احبها واحب مدرسيها وبهدمها هدم شىء بداخلى لان استعيده الا بعد فترة كبيرة سأرويها لكم لاحقاً وانتقلت الى الجحيم سبحان الله
                سوء المدرسين سوء التعليم ملاحظة انا من الناس بتتعلم من غير عقاب عايز حد يوجهنى بس لاكن لو تم عقابى لان افعل شىء مهما كان العقاب الاحق
                أنا كتبت كتير جدا وفى كلام كتيييييييير مختصرة بس لو فى نصيب اكمل فى يوم اخر هكمل وبرده يعتمد على رغبه الاعضاء
                وشكرا اخى نجيب رجعتنى لايام سعيدة ومرة فى نفس الوقت
                كتابى لتعليم برنامج مايا بالعربى
                http://aegypt72.googlepages.com/1.doc
                تعلم الانجليزية على ضمانتى
                http://maxforums.net/showthread.php?t=120347&page=2
                إسطونات محادثه(جمل+قطع) إنجليزى عربى
                http://maxforums.net/showthread.php?t=139351
                أكثر من مائة جملة للغة الانجليزية تساعدك على التحدث
                http://maxforums.net/showthread.php?t=108633

فترة طفولتي فترة جميله جدا .... ومعظم ما قالوه الشباب من مراحل ... مريت فيها لكن بالنسبه لي

افضل المراحل هي مرحله الابتدائيه وما يميز هذه المرحل هي فترة الانتقال من عالم اللعب والفسح الى

عالم اخر عالم الادراك والمسؤوليه .... حسيتها في السنه الرابعه حيث فهمت معنى الدراسه وانو كل ما بتدرس كل ما بتقدر تجمع علامات وكانت بداية التفوق الدراسي لي بتوفيق من الله عز وجل ...

والقصص كثيرة لكن هذه الفرة استوقفتني الان وحبيت انقلها لكم

وان شاء الله نرجع ونحكي الباقي

..

اهىء اهىء

..
                    ..

Refresh

..

مشكور أخي حسام على ردك وبجد انا بعاني من الموضوع ده وفعلا ممكن تكون المعاصي هي السبب ربنا يغفر لنا جميعا
                      ردي السابق كان رقم 1000 في عدد المشاركات
                      هههه
                      سلامي

ههه حلوة منك يا حسام انت ايه عرفك ^_^ امزح
                        على فكرة نسيت اذكر انه كان لي صديق من قبل ال Sega كان يدعى اتاري ههه
                        الي لونه اسود ..
                        تحياتي ..
                        Creative Mind Evolution

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا اخوة

ليت ما الارض يكفي لكي يعيد لي يوما من ايام صغري وانا في الابتدائية من عمري

اه ليت ما في الارض يكفي لكي يجمعني باصدقاء عمري

عندما كنا نلعب ونجري

وكان القلب خالصا من البغض والهجرِ

*----------------------------------------------------------------------
                          اللهم اجمعني باعز الخلق لقلبي اللهم اني احبه لوجهك فاشهد

اللهم اجمعني بمصطفى الراوي من بعد الفراق الذي فرقتنا به وانت خير الراحمين

يا اخي مصطفى اعلم وانت اينما تكون في هذه الارض اني ساسعى لكي نتلاقى من جديد وساعمل بقية عمري على ذلك

اخوك المخلص محمد العاني
                          العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يا ايها الذين امنوا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم {7} والذين كفروا فتعسا لهم واضل اعمالهم {8} ذلك بانهم كرهوا ما انزل الله فاحبط اعمالهم {9} افلم يسيروا في الارض فينظروا كيف كان عاقبة الذين من قبلهم دمر الله عليهم وللكافرين امثالها {10} ذلك بان الله مولى الذين امنوا وان الكافرين لا مولى لهم {11}))

سورة محمد ( صلى الله عليه وسلم )

Simply I'm not designer,I'm just programmer

X-Team::X-Mind

اخوكم محمد العاني

كان عندي امنيه اطلع نشال

لكن نشال محترم

نشال يسرق السارق ليعيد الحق الي صاحبه

النشل ماازال امنيه عندي لكن ايدي تقيله جدا

لي تعليق على كلا م أخي العزيز shady sobh. لا شك أنه ما من نعمة يأخذها الله تعالى من عبده إلا ويعوضه خيرا منها . وأنا في رأي واعتقادي الشخصي أن معظم الناس الذين ابتلاهم الله بمرض النسيان سواء كان متوسطا أو شديدا إلا ويعوضهم بنعمة أخرى وهي أنه يصبح عندمهم طاقة للإبداع والإبتكار واستشراف المستقبل . والتعامل مع الأمور الحياتية اليومية بنوع من الذكاء . لأن الطاقة التي كانو سيستخدمونها للماضي أصبحوا يستخدمونها للمستقبل.. هذا والله أعلم.

تقبل تحياتي أخي shady sobh

هههه
                                حلوة نشال محترم دي يا حس
                                اذا ايدك تقيلة زود عليها مية علشان تخف ^_^
                                مانت سكر ياخي
                                تقدر تغير امنيتك اذا عايز
                                تحياتي
                                Creative Mind Evolution

يعمل...
                                X