Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفيدوني بعلمكم يامسلمين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أفيدوني بعلمكم يامسلمين

بسم الله الرحمن الرحيم...
    (صباح _ مساء) الخير والسرور ...
    أخواني الأفاضل أنا عضوه جديده واعجبني وشدني جدا ترابطكم وتعاونكم معا والاهم من هذا وذاك لاحظت فيكم بصراحه عزيمه قويه واصرار , وقوة ايمان ويقين بالله وفوق هذا وهذا وذاك اسلوبكم في النقد حلو ولا يجرح شعور أحد _ وهذا يهمني كثيرا لأني مبتدئه في الثري دي _ وسبب دخولي للمنتدى هو انه خاص بهذا البرنامج الشيق وعندي سؤال مهم وأبي كل واحد يجاوبني بتجربته حتى استفيد من الكل (وحده طماعه) وهو _
    كيف ممكن اوصل للإحتراف ؟
    وفي نظركم ماهو أنسب وقت للتصميم والتدريب ؟
    طريقة عملي :
    أنا ( واعوذ بالله من كلمة انا ) مصممه ورسامه , اصمم هدايا وبطاقات أفراح كريستاليه بأفكار جديده وغير متوقعه _ وطبعا الخيال هو ركيزة المصمم _ وحبيت أنقل تصاميمي على هذا البرنامج لأنه شامل وتفاجأت فيه انه بحر عميق من الخيال والتصاميم في كل شي وكنت بأغرق لكن الحمد لله جت سليمه , والان حصلت لي ظروف منعتني من اكمال الدراسه صرت اخذ سي دي خاص بالبرنامج وادرس عليه لكن فيه مشكلة تواجهني وهي ان بعض الاوامر الموجوده في السي دي غير موجوده عندي على البرنامج ,, واتمنى ان تكونون مستشارين ومرشدين لي إذا عندي سؤال أو إذا واجهتني مشكلة إذا ماعندكم مانع ولاراح اكون ثقيله عليكم ,,,
    من جد حابه اوصل للإحتراف مثلكم لالالا _ ألا احسن منكم .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    على فكره :
    أنا ماادخل النت بشكل يومي لكن بأحاول أني ادخل حتى اخذ نصائحكم الثمينه وأطبقها وان شاء الله استفيد ويستفيد الجميع ــــ
    وجزاكم الله من كل خير ووفقكم لما يحب ويرضى وجعله في ميزان حسناتكم .

قلت إنك أخذت cd .

عن أي برنامج حتى يعرف الأعضاء كيف يساعدوك .
    The Unknown Person

يعمل...
    X