Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المجد + فكره تنتظركم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المجد + فكره تنتظركم

السلام عليكم

أخواني الجميع شاهد قناة المجد والتطور الذي حصل بالجرفيك ولاحظنا التطور الحاصل فيه صراحه تطور بسيط حصل فيه ( في الفواصل )

أتمنى تقولي رايكم فيها وهي بتطور هذا

وعندي طلب رأي

وش رايكم لو قدمنا وعرضنا خدمتنا على قناة المجد وذالك بإنتاج فلم ثلاثي أبعاد

ياليت الذين يئيدون رأيي يقولوا هذا برد في الموضوع وإن وجد تأيد بـ الموضوع فإني سوف أضع موضوع كامل عن المسلسل وبعد إذن القناه

أتمنى تتحفوني بردودكم

بارك الله فيك أخي الرسام بالنسبة للتطور الحاصل بالمجد فلانه حاليا كل قنوات المجد تبث من مصر لان الانتاج في دبي بالنسبة للقناة الرئيسية كان مكلف جدا وبالنسبة لفكرة الفليم فربنا يوفقك والذي اعلمه بان المجد ترحب باعمال الشباب تحياتي
    --------------------------------------------------------------------
    وفقنا الله وإياكم لعمل إسلامي مجيد

الفكره جميله واتمنى المشاركه انا الحمد لله عمدي خبره كويسه في تصميم المباني والمفروشات بسرعه وبدقه مقبوله ان شاء الله فخطط للموضوع وانا معاك يا اخي وربنا يسهل وتنجح الفكره
      المستحيل هو مانجعله مستحيل

افتح عيون عقلك لرؤية المجهول

سر نحو الهدف ولو لاخر الدنيا

..

ستايل رااااائع جداً...

تقدر تقول عنه إنه زجاجي، بارد، نقي.... رااااااائع

وبالنسبة للعمل، إذا فيه مونتاج أو آفتر.. حاضرين للطيبين..

تحياتي

..
        محبكم المخلص
        مجــــــــرد هــــــــــاوي
        أبصم بالعشرة إني تعلمت الكثير من أخي وعزيزي (رشيق) ..

الفكرة حلوة لكن اذا كان فيه مردوووووووووووووووووووووووووود مالي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وقتها يكون للعمل طعم تاني

على فكرة كل ما تتمناه في مجال الثري دي تجده عندنا ، فأنا محاط بعباقرة في هذا المجال ................
            لكن كما قلت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
            المردود المالييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
            وشكرا

اهلاً بكم جيمعاً يالغالين

أكيد يالغالي فكرة المسلسل أكيد فيها مردود كبير من كل مكان

بس أنا منتظر شخص يشتغل بقناة المجد وشخص عنده خبره بهذا المجال عشان أبدأ

أخي الكريم الرسام ..

شاهدت الجرافيكس الجديد للمجد ..ورأيي عنه أنه متواضع جداً ..

أما لماذا .. ؟ فإليك ..

أولاً.. يبدو أن الأخوة مصممي المجد ليس لديهم في الجرافيكس إلا

طريقتي (التذهيب في الـ 3d ) والشعاع .. وهذا ملاحظ بكثرة ..

ثانياً.. معظم الفواصل في المجد لايخرج عن درجات اللون (الأزرق)...

ثالثا.. أتمنى أن يصمم شارات المجد والفواصل مبدعي قناة المجد الوثائقية

مثل الأخ عصام محمد والطاقم اللي معه لأنهم مبدعين بحق ..

رابعاً.. أتمنى أن يقارنو أنفسهم بالقنوات الأخرى في الجرافيكس وخاصة

الـ Mbc والجــزيرة راح يلاحظو أنهم يعملون أفكار جداً حلوة وتطبيقها سهل..

تحياتي لكـ ..

:: جــــــــــراف ::

التطور الحاصل في قناة المجد ليس الا "التحاقا" بركب التطور الذي تعرفه باقي القنوات الفضائية العربية...

اول من بدأ هذا الاسلوب هو قناة الجزيرة ثم ظهرت قناة العربية و ام بي سي و بعد ذلك جاءت قناة الرسالة التي تخطت قناة اقرأو المجد المتواجدتين في الساحة من قبل و قدمت لنا اسلوبا مميزا من ناحية الجرافسم والمضمون.

والان قناة المجد هي الاخرى بدأت في اللحاق بالركب لكن ما أراه و للأسف ان قناة أقرأ لم تلتحق بعد بذلك الركب و ان معظم برامجها و فواصلها ضعيفة و تظهر مستوى العاملين بها للأسف..

من هذا المنبر أدعوا القائمين على القنوات العربية ان يعتمدوا على الخبرات الشابة المبدعة المبتكرة ذات الحس الفني الرائع و تحييد الجزء الضعيف الذي يوقف مسيرة التطور.

معظم قنواتنا تعتمد على موظفين درسوا الكمبيوتر في أيامه الاولى و لا يستطيعون فهم ما يدور حولهم الان.. مما ينتج عنه منتوج ضعيف يسيء للقناة و لمسؤوليها و لمشاهديها الذين يبتعدون عنا و ربما يسيء الى الامة بأكملها.

السلام عليكم

انا قلت تطور بسيط ولست قلت تطور كبير جداً ويضاهي البقيه

لمجد لن تستطيع بإتعتقادي أن تتعدى القنوات الكبيره ولكنها بسيطه وأفضل من الذي قبلها أنظر لأستديوا الأخبار تطور أفضل من ذي قبل

أنا لم أقول أنها تطورت بشكل خيالي قلت بسيط وأيضاً قلت بالفواصل مع إحترمي لكم اليست المجد تطورت عن ذي قبل بالفواصل ( لم أقل تطورت كثيراً وظاهت القنوات قلت تطورت عن ذي قبل )

وعلى فكره بنسبه لرد الأخير الذي قال أن يستفيدوا من خبرات الموجوده بالمنتدى أقولك حبيبي ( روووووووح بعيد ) الموجود بالمنتدى لا يسواي شعره بسيطه فهم بالأاغلبيه هواااه

الأن القنوات لا تعتمد على الهواة و لكن لم تسمع عن دراسة الجرفيكس والمنتج ووتصميم الثلاثي أبعاد أسأل الاخ محمد القرني وهو يخبرك الأن هناك دراسه خاصه لكي تكون مأهل لهاذي الشيء أنظر لهذا الموقع هاؤلأ شباب درسوا وعملوا من واقع دراستهم هذه الأعمل http://www.graphicaroma.com

أنظر وقلي مارأيك وهل لازت مصر على أن الخبرات الشابه بالمنتدى تستطيع التفوق عليها ( أنا لا أتفق على كلمة خبرات بل لو كتب هواه كان مناسب أكثر ) الأن العالم تطور أفضل مني ومنك الان لكل شيء تخصص حتى ظغطة الزر للماوس ممكن تعمل لها جامعه !!!

أوايد المجد تستاهل بس ترا ما أعرف لثريدي

هل ذكرت انا شيء عن الخبرات الموجودة الشابة بالمنتدى ؟؟ و هل هناك خبرات فعلا بالمنتدى ؟ هناك القليل..

هناك من يمر فقط لرؤية ما استجد في العالم العربي.. لكنه لا يظهر علنا من خلال عرض دروسه و تصاميمه كالبقية لانه ترفع عن ذلك و ارتأى النظر الى ما هو أسمى من المشاركة في موقع على الانترنت.. لن يغنيه و لن يسمنه من جوع..

تأكد من الشخص الذي استهذفته بقصدك..

السلام عليكم

وضح وش تقصد انا مافهمت الشخص الي تقصده

أقصد ما قلته يا أخي في ردك ما قبل الأخير...:
                              المشاركة الأصلية بواسطة الـرسـام مشاهدة المشاركة
                              وعلى فكره بنسبه لرد الأخير الذي قال أن يستفيدوا من خبرات الموجوده بالمنتدى أقولك حبيبي ( روووووووح بعيد ) الموجود بالمنتدى لا يسواي شعره بسيطه فهم بالأاغلبيه هواااه
                              انا ما قلت اي شيء عن هذا الموضوع.... ربما لا تقصدني أنا لكن انت قلت :
                              المشاركة الأصلية بواسطة الـرسـام مشاهدة المشاركة
                              وعلى فكره بنسبه لرد الأخير
                              يعني ما فيه رد أخير بعدي الا ردك...
                              _____________________________________________________
                              فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

يعمل...
                              X