صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: Touareg V10 TDI tows a Boeing 747

ردود: 21 | زيارات: 1616
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648

    Cool Touareg V10 TDI tows a Boeing 747

    تمكنت سيارة من Volkswagen Touareg V10 TDI ذات محرك ديزل من قطر طائرة من نوع Boeing 747 والتي تزن 155 طنا مسافة 137,16 مترا بسرعة 8 كلم في الساعة كما تمكنت من إيقاف الطائرة بواسطة نظام الكبح المزودة به.


    وإليكم بعض الصور






    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)








  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    ايه يعني.. العربية الفيت بتاعت الواد اخويا ممكن تجر عربية فيت زيها .. عادي
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ehabrashad معاينة الرد
    ايه يعني.. العربية الفيت بتاعت الواد اخويا ممكن تجر عربية فيت زيها .. عادي

    هههههههههههههههه

    عادي ونص




    أظن أن هاته هي السيارة التي تتحدث عنها



    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    Egypt-Naser City
    العمر
    33
    ردود
    1,904
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sa9r معاينة الرد
    هههههههههههههههه

    عادي ونص




    أظن أن هاته هي السيارة التي تتحدث عنها
    تمام
    حتى شوف ازاي العربية شالت الطيارة فوقها ،
    مش كده و بس ،
    و كمان طارت بيها
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

    Mahmoud Fawzy

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mahmou3d معاينة الرد
    تمام
    حتى شوف ازاي العربية شالت الطيارة فوقها ،
    مش كده و بس ،
    و كمان طارت بيها
    لا مجال للمقارنة بينهما ... السيارة الطائرة تمكنت من حمل نفسها والطائرة التي فوقها .

    لكن المثل يقول "الطيور على أشكالها تقع"



    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  6. #6
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    مادامت الطائرة لم تشغل مكابحها فالطوارق تستطيع جرها و ايقافها... ماذا لو شغلت الطائرة مكابحها ؟ ههههههه

    اعتقد ان قيادة سيارة الطوارق ممتع أكثر من قيادة الطائرة... اسأل مجرب
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة big-ah معاينة الرد
    مادامت الطائرة لم تشغل مكابحها فالطوارق تستطيع جرها و ايقافها... ماذا لو شغلت الطائرة مكابحها ؟ ههههههه

    اعتقد ان قيادة سيارة الطوارق ممتع أكثر من قيادة الطائرة... اسأل مجرب
    حتى شاحنات الجر لن تستطيع تحريك طائرة ومكابحها مشغلة.

    قيادة هاته السيارة ممتعة لكن هل سبق و سقت طائرة حتى تتمكن من المقارنة


    Touareg جميلة جدا لكن أفضل ال Cayenne Turbo S


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  8. #8
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    هههههههههه لم أفعل ذلك لكنني دخلت الى قمرة القيادة و لم تعجبني...هههه لم أجد بيونيير ههههه

    طوارق رائعة جدا لكن اذا سقت Cayenne Turbo S سوف أحبها أيضا أكيد ههه

    بالمناسبة... هي سيارة زوج أختي
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة big-ah معاينة الرد
    هههههههههه لم أفعل ذلك لكنني دخلت الى قمرة القيادة و لم تعجبني...هههه لم أجد بيونيير ههههه

    طوارق رائعة جدا لكن اذا سقت Cayenne Turbo S سوف أحبها أيضا أكيد ههه

    بالمناسبة... هي سيارة زوج أختي

    غير كاف أنصحك بتجربة ال AirBus A320 لا تنس أن تأخذ معك iPod ....... هههههههههههههههههه أمزح.

    أكيد .

    بارك الله له في سيارته وسخرها في طاعة الله.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  10. #10
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    ان شاء الله سأفعل...
    هل هي نفسها أكبر طائرة ايرباص في العالم ؟ لانها لو كانت كذلك فسوف تكون صدفة غريبة جدا... زوجأختي الذي يملك سيارة طوارق يعمل في شركة التي تبني الهيكل الخارجي للطائرة في مدينة تولوز الفرنسية...

    المهم انني سوف اوصل له دعوتك و شكرا لك أخي صقر
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة big-ah معاينة الرد
    ان شاء الله سأفعل...
    هل هي نفسها أكبر طائرة ايرباص في العالم ؟ لانها لو كانت كذلك فسوف تكون صدفة غريبة جدا... زوج أختي الذي يملك سيارة طوارق يعمل في شركة التي تبني الهيكل الخارجي للطائرة في مدينة تولوز الفرنسية...

    المهم انني سوف اوصل له دعوتك و شكرا لك أخي صقر
    سبحان الله ... بالفعل هي أكبر طائرة في العالم .

    قصة مركز تولوز غريب فقد كانوا قائمين على تصنيع الكابلات فقط الخاصة بجميع طائرات ال AirBus و طالبوا بمنحهم إمكانية تصنيع هاته الطائرة الضخمة بسبب أن مركزهم أقدم مركز ... وقد تم لهم ذلك وكانوا اشترطوا بأن يقوم مركز هامبورغ بتغطية حاجيات ال AirBus من الكابلات بما فيها الخاصة ب ال A320 لكن هذا الأخير لم يتمكن من تحقيق المطلوب مما أدى الى تأخير في الانتاج ... الشيء الذي سينتج عنه تأخير في التسليم لسنتين وقد طالب الطيران الامارتي بتغريم الشركة بغرامة قدرها 280 مليون دولار بموجب العقد المبرم بينهما.

    العفو أخي الكريم.
    حياك الله.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية dj-royale
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    اسلامية عربية مغربية وجدية
    العمر
    30
    ردود
    1,591
    ايه يال R4 فين راك
    معكم رضا رئيس شركة PIXAR في المستقلب


    Quand Tu Veux Tu Peux

  13. #13
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dj-royale معاينة الرد
    ايه يال R4 فين راك
    هههههه عندي صورة فيها حمار جار سيارة رونو 4 ههههههه
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dj-royale معاينة الرد
    ايه يال R4 فين راك
    ههههههههههههههههههههه


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية عبد العزيز س
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المنطقة
    المغرب / طنجة
    ردود
    1,010
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dj-royale معاينة الرد
    ايه يال R4 فين راك
    أحم أحم..... هل نادني أحد؟ .........................طيب


    R4 قوة محرك تفوق 500 حمار


    بالمناسبة. Airbus A380 هي أكبر طائرة في العالم . وهي أكبر من Boeing 747.



    شكرا أخي سعد على الموضوع.
    تقبلو تحياتي جميعا

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة azizcin معاينة الرد
    أحم أحم..... هل نادني أحد؟ .........................طيب


    R4 قوة محرك تفوق 500 حمار


    بالمناسبة. Airbus A380 هي أكبر طائرة في العالم . وهي أكبر من Boeing 747.



    شكرا أخي سعد على الموضوع.
    تقبلو تحياتي جميعا
    شكرا على الصور أخي عزيز.

    بالمناسبة كنت أقصد ال A380 لكن حدث تشابه في الأسماء ... شكرا على التصحيح.

    على فكرة ... ما يميز هاته الطائرة هو أن بها طابقين وقد أعلن أن التسويق الرسمي سيبدأ العام المقبل باذن الله مع احتمال حدوث تأخيرات أما أول رحلة تجريبية فقد كانت في 24 من أبريل 2005.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sa9r معاينة الرد
    هههههههههههههههه

    عادي ونص




    أظن أن هاته هي السيارة التي تتحدث عنها

    ايه ده
    إنت عرفت أزاي
    قمة التجسس أنا مبحبش اطلع الصور ديه علشان الحسد
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية dj-royale
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    اسلامية عربية مغربية وجدية
    العمر
    30
    ردود
    1,591
    هههههههه عملتها R4


    معكم رضا رئيس شركة PIXAR في المستقلب


    Quand Tu Veux Tu Peux

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ehabrashad معاينة الرد
    ايه ده
    إنت عرفت أزاي
    قمة التجسس أنا مبحبش اطلع الصور ديه علشان الحسد
    آاااااااااااااااه ... كان حريا بك أن تخبرني أول الأمر حتى نحافظ على سرية الأمر.

    لا داعي إذن أن أعرض الصور الأخرى


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية عبد العزيز س
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المنطقة
    المغرب / طنجة
    ردود
    1,010
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sa9r معاينة الرد
    شكرا على الصور أخي عزيز.

    بالمناسبة كنت أقصد ال A380 لكن حدث تشابه في الأسماء ... شكرا على التصحيح.

    على فكرة ... ما يميز هاته الطائرة هو أن بها طابقين وقد أعلن أن التسويق الرسمي سيبدأ العام المقبل باذن الله مع احتمال حدوث تأخيرات أما أول رحلة تجريبية فقد كانت في 24 من أبريل 2005.
    العفو أخي سعد.

    مادمنا نتحدث عن الطائرات العملا قة فلا بأس أن نستثمر هذا الموضوع لنضيف معلومات أخرة.

    طائرة الأنتونوف antonov العملاقة . أكبر طائرة شحن في العالم. وتستطيع ان تحمل بداخلها قطارا أوشاحنات كبيرة...









Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل