صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 22

موضوع: إن كنت لا تؤمن بقدرات السينما فور دي ادخل هنا

ردود: 22 | زيارات: 2031
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية C4Dream
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Riyadh
    ردود
    3,178

    إن كنت لا تؤمن بقدرات السينما فور دي ادخل هنا

    السلام عليكم

    لن اتكلم

    اليك الرابط وتفرج وانظر بعينك

    http://wiki.cgsociety.org/index.php/...on_of_3d_tools

    تحياتي
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    يا اخي الكريم
    نحن نؤمن بان كل برنامج لا فائدة منه مالم يكن هنالك فنان وراءه
    فيجب ان نبرز انفسنا كفنانين ولا نخوض في توافه الامور مثل السينما احسن او المايا احسن او الماكس احسن
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية C4Dream
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Riyadh
    ردود
    3,178
    لا ياخي يانوري انا لا اخوض في توافه انما الامر اني تحديت اكثر من عضو ماكسي في اني اجيب دليل على قوه الماكس واتمنى انهم يقروا الموضوع
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية yaman
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المنطقة
    Big Syria
    العمر
    33
    ردود
    2,860
    اخي الكريم كل البرامج خير وبركة
    فليس المهم الريشة بل من يمسك تلك الريشة
    بالتوفيق

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية glass.use
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    29
    ردود
    1,481
    المفروض ما ينفتح الموضوع في هذا القسم... بدون تعليق

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية C4Dream
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Riyadh
    ردود
    3,178
    ؟؟؟ امر غريب ياقلاس انا حطيته هنا لان الي اناقشهم بالموضووع ماكساويه ..

    تحياتي
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

  7. #7
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    ماجربت عظمة الماكس برنامج عظيم جدا - ويكفي انه ولد عم المايا العظيم الاخر

    انا اشتغلت على السينماء قديما برنامج بدائي جدا وسهل الوصول اليه يعني حق صغار المبتدئين
    - هل تقارن الرسام بالفوتوشوب !

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    العراق
    ردود
    15

    Angry

    شباب اصلا كل البرامج مميزة وفعالة بس تره كلها مكاتب لادوات الرسم والباقي على الفنان وهنا الفنان هو الي يكدر يصمم ويفيد

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية اليوبي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المنطقة
    جدة
    العمر
    30
    ردود
    1,701
    تراك غثيتنا سينما سينما
    يابن الحلال ترا كل واحد يمدح في البرنامج اللي شتغل عليه
    طيب انا ابغاك انت اللي تثبت انه برنامج عملاق
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    موقع سوف تستفيد منه كثيرا
    دروس لجميع البرامج

  10. #10
    اخواني لا ينفع الكلام مع الاخوة اهل السينما فهم دائما متعصبين للبرنامج تبعهم
    اخي دكتور سينما انا صراحة كان على بالي وصلة لاعمال ولكن طلع شيء آخر ........

    أخي دكتورررر سينما يعلم الله اني احبك واتمنالك كل خير مع البرنامج اللي انت معه
    ولكن لتعلم اني جلت كل البرامج من اصغر صغير الى اكبر كبير ولم اجد برنامج يتحمله جهازي سوا الماكس اللذي لدي وهو ماكس 7 ........ هذه نقطة لتكن في الحسبان

    الشيء الثانية في الميدان العلمي والعملي لغة الكلام لا تنفع وانما لغة الفعل ......... هذه نقطة ثانية لتكن امام عينك ليل نهار

    ومثل ما قال الاخ اليوبي :
    ابغاك انت اللي تثبت انه برنامج عملاق


    وفي الاخير نتمنى للجميع الرقي والتطور وخوض المعارك في مجالات اخرى غير التصاميم الداخلية وغرف النوم ووو ..........ز الخ لان هذا ما اشاهده طاغيا على انتاج رواد الثريدي


    وفي الاخير هذا رأي لي لكم ان تأخذوه وان تتركوه ................. وانا احترم آرائكم جميعا


    تقبلوا خالص تحياتي
    ... !!Live Free Or Die ...

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية kazouz
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    وجــــMoroccoــــدة
    ردود
    1,570
    بالنسبة الي.. فانا اتعلم الماكس والسينما في ان واحد لانني احبهما ولا استغني عنهما في الوقت الراهن.
    ومع ذلك اظن انهما من اقوى برامج 3دي فلا داعي للمباهاة بينهما.

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية C4Dream
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Riyadh
    ردود
    3,178
    اليوبي : انتظر اقوى اعمالي قريبا ان شاء الله

    وبالنسبه للاخ سينما << الله يضحكك ياشيخ استح شوي

    والي يقول انه يبي صو اعمال اتوقع الاختبار هذا اقوى من مليون عمل ولو تبي اعمال بالهبل روح للجالري تبع موقع ماكسون

    تحياتي
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

  13. #13
    يا أخي دكتور سي فور دي
    السينما حتى إذا كان أقوى برنامج في العالم فنحن نحب الماكس على علاته و نستمتع به و نستطيع إخراج أفكارنا به حتى إن كان أضعف برنامج في العالم.
    أما أيهما أفضل فبالنسبة لك برنامج السينما فور دي أفضل و بالنسبة لمستخدمي المايا فالمايا أفضل و لمستخدمي اللايتويف فإن اللايتويف أفضل،و لا يوجد أحد جرب كل برامج الثري دي بإحتراف حتى يستطيع إخراج مقارنة منصفة،و هي مسألة أذواق كل واحد له ذوق يختلف عن الآخر و يحب بعض الأشياء التي لا يعيرها الآخرون إهتماماً،و كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه.
    و مع إحترامي لك فإن المقارنة ليست واضحة،يعني هو يقارن وجود الأداة في البرنامج فقط و لا يقارن قوتها و ضعفها حسب البرنامج
    يعني مثلاً محرر الخامات موجود في الماكس والمايا فهل نكتفي بهذا بل يجب أن نقارن بينهما لنعرف من الأقوى،فمثلاُ محرر الخامات في الماكس أسهل و لكنه في المايا أقوى لأنه يعمل بنظام التري.
    و هل نفهم من هذه المقارنة أن السينما فور دي أقوى من المايا و السوفت إمج إكس إس آي و المودو و الماكس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    و آخيراً إذا صممت أنت أقوى تصميم في العالم فهذا دليل على قوة قدراتك أنت و ليس قوة قدرات البرنامج
    الدليل على قوة البرنامج هو أغلب الأعمال التي تقدم عليه،يعني لمذا حكم الناس بأن الفي راي أفضل رندر معماري؟
    هذا بسبب أن غالب الأعمال المعمارية المقدمة عليه تمتاز بجودة الصورة و جمال الألوان
    و لماذا حكموا بأن المنتال راي و الرندرمان أقوى رندر للأفلام؟
    بسبب أن غالب الأعمال المتحركة المعمولة بهما على مستوى عالي.
    فالحكم على برنامج السينما بأنه أفضل برنامج يتم بناء على متوسط مستوى الأعمال التي تقدم به،يعني شاهد كمية كبيرة من أعمال المصممين على إختلاف مستوياتهم من المبتدئين إلى المحترف ثم أحكم.
    ادخل موقع السي جي توك و أحسب عدد الاعمال المقدمة بالسينما فور دي و مدى جودتها مقارنة بما يقدم من تصاميم بباقي البرامج.
    و عندها ستفاجأ بأن أقوى برنامج ليس السينما فور دي بل هو المايا او الإكس إس آي أو زي برش أو الماكس.
    أنظر كم التصاميم المعمولة برنامج السينما فوردي فازت بوسام السي جي توك أو رئيسية السي جي توك مقارنة ببقية البرامج و عندها أيضاً ستفاجأ بأن أعمال السينما القوية مقارنة بباقي البرامج قليلة.
    آسف على شدتي في الكلام و لكن لابد من تبيين وجهة نظري
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  14. #14
    أقوى برنامج عندي Microsoft Office Word .......

  15. #15
    أقوى برنامج هو البرنامج الذي يؤدي المطلوب في وقت مناسب
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  16. #16
    لكن السينما فور دي برنامج عملاق

    المشكلة ليست فيه لكن في قلة مستخدميه

    على العموم

    كل البرامج جيدة

    انا مريت بمرحلة بحث عن افضل واسهل البرامج

    كلها يمكن ان تعمل اي عمل تريده لكن تحتاج لاحتراف

    ومجهود يمكنك من انتاج تحفة فنية يمكن التباهي بها

    على العموم

    هذا رابط لعمل اريد منكم ان تحكموا عليه ومنه يمكنكم ان تكتشفوا ان العمل ليس بالبرنامج بل بنظرة الفنان

    ويده التي تعمل

    هذا العمل لفنان تشكيلي سعودي اسمه فارس السبيعي استخدم فيه برنامج الرسام

    نعم الرسام الذي يأتي مع الوندوز

    ادخل الرابط التالي :

    http://www.tshkeel.com/vb/showthread.php?t=6336


    وهذا الرابط :

    http://www.tshkeel.com/vb/showthread.php?t=6230

    ركزوا على الرابط الثاني

    وارجو ان تكون مشاركتي بفائدة

    المهم في الموضوع لاتقلبوها تحدي بالبرامج وكان الواحد هو اللي برمجها لو كان برنامج عربي ما عملتوا

    كل هذا

    المهم اعرض ولا تحتد

    انقد ولا تؤذي غيرك

    جزاكم الله خير وبارك الله فيكم
    وما النصر الا من عند الله
    وما توفيقي الا بالله

    البلندر برنامج مدهش وهذا الدليل:

    شهداء يضحكون:


    هل تريد ان ترى الاقصى ببث حي ومباشر :

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    كل الطرق تؤدي الى روما واقصرها هو افضلها لي .
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    ولنفرض أنك أقنعتني بأن السينما هو الاقوى...ماذا تريد بعد ذلك؟... ما الفائدة التي ستعود عليك؟...لا شيء مجرد إرضاء للنفس.....لماذا يتعب مستخدمي السينما أنفسهم كل هذا التعب في إقناع مستخدمي الماكس أن الماكس هو أسوأ برنامج وأن السينما هو الافضل...إسمحلي لا أستطيع هنا أن أحسن الظن أبدا بانكم تريديون الخير لإخوانكم من مستخدمي الماكس...وهذا ظاهر بوضوح في أرائكم وطريقة الحوار المليئة بالحقد والتشفي والسخرية من الماكس...

    يا أخي لماذا تضيع وقتك في مثل هذا الامر تخيل أننا كلنا سلمنا لك بأن السينما هو الاقوى والافضل..وماذا بعد ذلك...ماذا سيحدث...هل ستصير أعمالك أجمل واقوى بمجرد إعترافنا به...بالتأكيد لا.....دعني أقول لك أن كل هذا إحساس بالنقص في برنامجك ليس إلا....أنا لا أقول أن السينما برنامج ضعيف..أبدا..ولكني أقول أنكم أنتم تشعرون أنه ضعيف وتحاولون التغلب على هذا بالتقليل من أكثر برنامج له عدد مستخدمين على مستوى العالم وليس على مستوى العرب فقط...!!

    عموما يا أهل السينما...بالنيابة عن جميع مستخدمي الماكس هنا...أقول لكم...نحن نعترف السينما اقوى بمراحل من الماكس...هل إسترحتم...إذن بالله عليكم أريحونا من تلك المواضيع التي تضيع الوقت وإستغلوها في تعلم برنامجكم الذي أقر بأنه رائع....فهذا هو الذي سيزيد مهاراتكم بالفعل وليس التقليل من شأن البرامج الاخرى...

  19. #19
    اخ دكتوووووووور ويا كثر الدكاترة بلا فايدة هالايام
    فالاول احترمتك ولكن مادام هذي احترامك للاخرين وهذي افكارك كلها بدائية وللاطفال

    فأقول لك بأنك انسان فاشل فاشل فاشل ......... وليحدث ما يحدث
    لان المثل اللي يقول ان الشيء اذا زاد عن حده انقلب ضده

    وانت زودته عااااد
    اخبرني وكما قال الاعضاء يعني اقنعتنا ولا ما اقنعتنا ايش يعني وبعدين ايش اللي بيصير يعني
    يا أخي يقولك اللي محترقه اعصابه هو اللي يتكلم وانت حارق اعصابك لان الكل على الماكس وتريد تجذبهم بأي طريقة .................

    يا أخي خليك عقلاني وكلام الشركات هذي اللي تقول هذا افضل وهذا ملك وهذا خادم ...... خليه في صوب
    لانه ما وراه الا الفلوووووووووووس ........... اي نعم الفلوووووس اللي تغير انفووووووووس

    شوف اللي يريحك وخلي الناس تنام على الجنب اللي يريحها


    وانا اكررررررر كلام اخي نجيب حتى لو كان افشل واضعف برنامج فسنظل نحبه لاننا اخترناه بانفسنا ولم يجربنا احد على ذلك ....... أما انتم فلربما اخترتم ربيع دربكم لانه الاسهل كما تدعون فأكملوا معه ونكمل مع من نريد .........


    ومسألة اقوى برنامج وهذي الخرابيط ابعدها عن دماغك لانها تؤثر على عقليتك
    فالاقوى هو ما تجعل منه انت اقوى والاضعف هو ما تجعل منه انت اضعف

    وخير دليل الاعمال الثلاثية التي نراها وهي ببرامج 2d
    ولا تذهب بعيدا فلديك عمل الاخ جدير ( الذباب ) جزاه الله خير على عمله
    والذي يعتبر تحفة ثلاثية صنع ثنائي


    وانا اقول لك الكلام الزايد لا ينفع فلا تدع الاخوان هنا يخضون في عراك والتالي لا نتيجة تذكر كما سبقهم اخوانهم من قبل والسبب هو التعصب الغير مسيطر من نفسياتهم على البرامج ....


    سلااااااااااااام
    ... !!Live Free Or Die ...

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية C4Dream
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Riyadh
    ردود
    3,178
    شــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــراً

    سلام
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل