موضوع: بشرى للمجاهدين........أقرأها وأنشرها فورا

ردود: 2 | زيارات: 1420
  1. #1

    بشرى للمجاهدين........أقرأها وأنشرها فورا

    منقول من منتدى السقيفة(((((أقرأ ولاتنسى أن تنشرها ليعم الأجر)
    (( ... هزيمة علم الجيش الامريكي .. بشراكم يامجاهدين ... ))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    وبه استعين ..

    ولا عدوان إلا على الظالمين ..

    كتب الأخ : princebinladen جزاه الله كل خير مايلي :

    المنظار الليلي الذي تتباهى امريكا به وتتكل عليه بهجماتها الليلية .. هزم والله هزم ..

    انشروا الخبر يااخوان ان المنظار الليلي يصاب بالعمى كليا ان كان هناك وميض فجائي من الضوء ..

    واليكم الشرح :

    الجيش الاميريكي يستعمل في اسلحته الفردية قطعة من المعدن تركب على فم السبطانه تسمى فلاش سبريسر اي كاتم الضوء ..

    المعروف انه عندما يطلق الرصاص ليلا يرى الناظر وميضا من النار يخرج من فوهة السلاح ..

    وهذا هو العدو الاْول للمنظار الليلي ..

    فان الضوء الناتج عن النيران تجعل المنظار ينقلب الى شاشة بيضاء ..

    ولذلك كل قوات الكوماندوز مجبرين على وضع هذا المسمى بكاتم الضوء ..

    وما على المجاهدين الا ان يوجدوا ضوء بشكل مفاجئ ..

    ومن ثم يذبحون العدو كالنعاج .. الحمد لله رب العالمين ..

    والله بحثت كثيرا في مواقعهم لكي اعرف نقطة الضعف ..

    ويسر الله لي موقع خاص لجندي اميريكي كتب فيه مذكراته عن الحرب .. فوجدتها ..

    ووالله فرحي بهذه المعلومة .. كفرح السقيم بارتداد عافيته ..

    ( تذكروا الضوء المفاجئ )

    ===============

    وهذه صورته :

    http://www.islah.org/vb2/attachment...ttachmentid=529

    ===============

    وأخوكم : زهير النكهة .. يبشر المجاهدين .. ويبشر المخلصين لله ورسوله .. محبي الجهاد والمجاهدين .. بهذه المعلومة المهمة جدا .. ويقول عليكم بالنشر .. الله .. الله .. عليكم بنشرها .. وإيصالها للمجاهدين في كل مكان .. وعلى رأسهم : رئيس المجاهدين في الوقت الحاضر .. الشيخ : اسامة بن لادن حفظه الله تعالى .. (( ... تذكروا الضوء المفاجئ ... )) والله يحفظ الإسلام والمسلمين .. ويحرصهم بعينه التي لا تنام ..

    اللهم إني داع فأمنوا ..

    اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد نسألك اللهم بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى واسمك الأعظم يا منشئ السحاب يا منزل الكتاب يا هازم الأحزاب ..اهزم الطغاة المجرمين من اليهود والنصارى الذين يريدون أن يعثوا فسادا في اجساد هؤلاء المسلمين ..

    وانصر المسلمين والمجاهدين عليهم..اللهم انصرنا عليهم في كل مكان..اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك .. اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا..اللهم اجعلهم غنيمة للمسلمين..اللهم اجعل سلاحهم في صدورهم وكيدهم في نحورهم وتدبيرهم تدميرا لهم...اللهم أنزل بهم بأسك وبطشك ورجزك وعقابك وأليم عذابك.. اللهم لا ترفع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آية..اللهم إن زرعهم قد دنا حصاده فهيئ لهم يدا من الحق حاصدة تحصد جذوره وتستأصل شروره..

    اللهم أهلكهم كما أهلكت إرم وعاد ... اللهم صب عليهم سوط عذاب فإنهم أفسدوا في البلاد وقتلوا العباد.. اللهم إنهم لا يرجون لك وقارا.. اللهم إنهم يصفونك بما أنت منزه عنه، سبحانك اللهم عما يقولن علوا كبيرا.. سبحانك اللهم وتعاليت عما يقولون علوا كبيرا...اللهم اشف صدورنا منهم..اللهم عذبهم واجعل قتلهم على أيدي المسلمين ..اللهم سلط النصارى على اليهود واليهود على النصارى وأهلك الظالمين بالظالمين وأخرج أمة محمد من بينهم سالمين..

    اللهم ارحم المسلمين من المستضعفين .. اللهم آمن روعاتهم واستر عوراتهم واحفظ ذرياتهم وارحم ثكالاهم واحفظ أياماهم واجعل أطفالهم شفعاء وقتلاهم شهداء،.. اللهم أقم على الحق دولتهم واجمع على التوحيد كلمتهم .. اللهم انصرهم.. اللهم انصرهم..اللهم انصرهم..اللهم اجعل الملائكة تعينهم..اللهم سدد رميهم .. اللهم سدد رصاصهم...اللهم اجعل سلاحهم غنيمة في أيدي المسلمين...اللهم افتح أبواب الجهاد في كل مكان .. اللهم ارزق المسلمين أبواباً إلى الجهاد في كل مكان ..يا رب العالمين ..

    اللهم نصرك .. اللهم نصرك .. اللهم نصرك .. ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث ..

    سبحانك ربنا عز جارك، وجل ثناؤك، وتقدست أسماؤك، سبحانك وبحمدك، لا يهزم جندك، ولا يخلف وعدك، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام.

    اللهم إن هؤلاء اليهود قد طغوا وبغوا، وظلموا وأفسدوا، اللهم أنزل عليهم رجزك وبأسك وغضبك وعذابك إله الحق، اللهم إن هؤلاء اليهود قد طغوا وبغوا، وظلموا وأفسدوا، اللهم أنزل عليهم رجزك وبأسك وغضبك وعذابك إله الحق.

    اللهم منزل الكتاب، ومجري السحاب، وهازم الأحزاب، اهزم اليهود الغاصبين المحتلين، وزلزلهم. اللهم خالف بين قلوبهم، وفرق جمعهم، وشتت شملهم، وزلزل أقدامهم، وأنزل بهم بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين. اللهم إنا نجعلك في نحورهم، ونعوذ بك من شرورهم.

    اللهم انصر إخواننا في فلسطين وافغانستان . اللهم انصر إخواننا في فلسطين وافغانستان . اللهم كن لهم مؤيداً ونصيراً، ومعيناً وظهيراً. اللهم إنهم حفاة فاحملهم، وضعفة فقوهم. اللهم ارحم ضعفهم، واجبر كسرهم، وقوي عزائمهم، واحفظ عليهم دينهم، واجمع كلمتهم، ووحد صفوفهم.

    اللهم أنت المرتجى؛ لا ملجى إلا إليك. اللهم إنا نسألك لهم فرجاً عاجلاً، ونصراً مؤزراً. اللهم لقد مسهم الضر. اللهم فاكشف عنهم هذه الغمة، واكشف الغمة عن إخواننا المسلمين وفي كل مكان. اللهم انصر إخواننا المجاهدين في سبيلك في كل مكان. اللهم انصرهم في كشمير وفي الشيشان وفي كل مكان يا رب العالمين. اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين. اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين. اللهم من أرادنا بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره.

    اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين. سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين.


    __________________
    (( ... أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله .. اللهم أحفظني بلاإله إلاالله حياوميتا..أستجر بالله الحي القيوم مما يفعله الطغاة .. اللهم اجعلني خيرا مما يظنون واغفرلي مالا يعلمون ... ))

    =============================================================
    قل آمنت بالله ثم استقم


  2. #2
    لااله الا الله


    اللهم انصر المسلمين يارب


    وابشر اخي سانقل الموضوع

    جزاك الله الف خير

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل