موضوع: القناع السريع (درس)

ردود: 9 | زيارات: 1086
  1. #1

    القناع السريع (درس)

    السلام عليكم و رحمة الله
    هذا درس عن استعمال القناع السريع في تحديد الشعارات أبيضو أسود بطريقة سهلة و مبسطة.
    عذراً لوجود بعض الأخطاء الإملائية و ربما الفنية نسبة لأني عملته على عجل.
    و لكن كما يقول المثل العامي (الكحة و لا قفلة الفم).
    أتمنى أن تجدوا فيه الفائدة المرجوة على بساطته.
    http://mypage.ayna.com/sabagi/index.htm


  2. #2
    درس جميل جدااااااااااااا ويعطيك ألف عافية اخوي نجيب على هالمجهود وهالروح الطيبة منك تجاه المنبر ..... وكثر من هالدروس السريعة الله يسلمك :-)



  3. #3

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    استاذي نجيب الفاتح

    يعطيك الف الف الف عافية

    شيء جميل

    اخوك
    ابو فيصل
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  5. #5
    جزاك الله خيراً ياأستاذ نجيب
    ماشاء الله عليك معلم محترف
    اسلوب رائع جدا جدا في الشرح
    ودرس مفيد للجميع

    وبانتظار التطبيقات ياشباب ... ضروررررررري جدا
    أخر تعديل بواسطة أبوأنس في 04 / 10 / 2001 الساعة 09:58 AM
    اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم..
    اللهم أنزل بهم رجزك وعذابك إله الحق..
    اللهم أحصهم عددا ، واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
    اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم، وندرأ بك في نحورهم، اللهم بك نحول وبك نصول وبك نقاتل..
    اللهم اكفناهم بما شئت

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    العمر
    32
    ردود
    421
    جزاك الله خير استاذنا العزيز ...

    الله يكثر من هذي الدروس


  7. #7
    جزاك الله خير يا عمنا..

    تلميذك المحب
    pixel
    ""وما توفيقي إلا بالله""

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية توقيع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    كوكب الأرض
    ردود
    409

    Thumbs up

    أخي نجيب الفاتح :

    جزاك الله خيراً وبارك فيك يا خير الناس.



    والسلام.


  9. #9
    يعطيك2000عافيه أستاذنا الحبيب....
    تلميذك عمار شلبي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل