Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المنــــــــــــــــــــــــــابر ( المساعدة من فضلكم )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المنــــــــــــــــــــــــــابر ( المساعدة من فضلكم )

شباب انا اريد اتعلم برامج 3d وخصوصا في مجال التحريك ( البوزير او ... ) بس اريد منكم المساعدة ,,,,
    انا لي 3 سنوات شغال على الماكس بس للاسف لم اقم باي عمل حتى الان وذلك بسبب التعلم المنتاز كل يوم احصل مشكلة ابحث عنها وهذا ياخذ وقت طويل وكل الشكر لهذا المنتدى الرئع و
    ارجو منكم المساعدة في ذلك ....
    وسوف اكون سعيد جدا بمساعدتي والكلام معي عبر الماسينجير ...
    msn
    omansoccer@yahoo.com
    وكل الشكر الى كل أعضى منتدى المنابر ...
    انا بالانتظار

المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر المنابر
    ارجو منكم المساعدة في تعلم الكاريكتير ستوديو

انا استخدم 3D Max فقط لا غير من برامج الـ 3d

ان شاء الله بيجو الاعضاء ويساعدونك

بالتوفيق

وانا بعد اخوي شغال على الماكس ممكن تكلمني من فضلك ...

يعمل...
        X