موضوع: خاص : إنجاز الأهلي التاريخي حديث وكالات الأنباء والمواقع العالمية والعربية

ردود: 5 | زيارات: 944
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية INTERIOR
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    EGYPT
    العمر
    37
    ردود
    1,689

    Thumbs up خاص : إنجاز الأهلي التاريخي حديث وكالات الأنباء والمواقع العالمية والعربية

    خاص : إنجاز الأهلي التاريخي حديث وكالات الأنباء والمواقع العالمية والعربية
    "ثالث العالم" مركز لم يسبق الأهلي اليه أي نادي عربي أو افريقي أو اسيوي من قبل حيث حصد الأهلي الرياده افريقيا واستطاع ان يفرض الاحترام على العالم اجمع بعد الاداء الراقي الذي قدمه لاعبوه في بطولة كأس العالم للأندية والتي استطاع فيها ان يحقق المركز الثالث وان يصعد الى منصة التتويج حاصلاً على الميداليات البرونزيه والتي توجت مجهود الفريق خلال عام كامل من التعب والاجهاد والمشقة ليدخل الأهلي الى عامه المئوي وقد وصل الى العالمية الحقيقية .. العالمية التي نجدها في اهتمام وكالات الانباء العالمية بالنتيجة التي حققها الفريق في كأس العالم للأندية ... العالمية التي جعلت نجوم القلعة الحمراء حديث العالم أجمع.

    الفيفا : الأهلي يحصد المركز الثالث وأبو تريكه النجم



    البداية كما يجب أن تكون من موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.com والذي نشر تقرير المباراة قائلاً " محمد أبو تريكه كان هو البطل في ليلة سحرية مر بها النادي الأهلي المصري في الاستاد الدولي بيوكوهاما بعد ان حصل البطل الافريقي على اللقب الافريقي على حساب نادي امريكا المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في اليابان" وأضاف الموقع قائلاً " كانت البداية من الفريقين تبشر بمباراة غاية في الحماس والروعة بعد ان وضح ان كلا الفريقين يطمح الى المركز الثالث في البطولة واستطاع جوزيه ان يعطي لمفتاح فريقه محمد أبو تريكه حرية الحركة في جميع ارجاء الملعب من اجل الاجادة" ووصف موقع الفيفا أبو تريكه بصانع الالعاب المعجزة والذي يستطيع تغيير نتيجة المباراة في أي وقت يريد..
    ونشر موقع الفيفا على لسان لويس فرناندز المدير الفني لنادي كلوب أمريكا المكسيكي تصريحاته التي اكد فيه ان الأهلي لديه لاعب (أبو تريكه) يستطيع اللعب في أي نادي في العالم وسوف يحجز مكانا اساسيا بدون أي صعوبة .. كما اكد فرناندز على ان الأهلي قد استحق الفوز بعد ان سيطر على المباراة وكان الافضل.

    البي بي سي : الأهلي يحصل على المركز الثالث في كأس العالم




    ومن موقع هيئة الاذاعة البريطانية BBC.com نجد الموقع وقد أهتم بخبر فوز الأهلي بالمركز الثالث عالمياً وافرد له مساحة كبيره في صدر صفحته الرئيسية حيث قارن موقع البي بي سي بين مشاركة الأهلي في البطولة العام الماضي ومدى التقدم الذي حققه الفريق في بطولة هذا العام والتي جعلت من الفريق يحتل المركز الثالث عالميا .. وأكد الموقع ان هدف ادريانو الذي احرزه في الدور قبل النهائي حرم الأهلي من اللعب في النهائي امام برشلونة الاسباني ولكن أبو تريكه أصر على المركز الثالث وقاد الفريق له ونشر الموقع تصريحات على لسان أبو تريكه أكد فيه سعادته بالهدفين الذين ساعدوا الأهلي في احراز اللقب وتوقعت البي بي سي ان يساهم هدفي الأهلي في حصول أبو تريكه على لقب أفضل لاعب في افريقيا.

    الـCNN : الأهلي المصري ثالثا في بطولة العالم


    نشر موقع قناة السي ان ان تقريرا مطولاً عن المباراة جاء فيه "حقق النادي الأهلي المصري إنجازا لافتا الأحد، عندما حلّ ثالثا في بطولة العالم للأندية بفوزه في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والتي جمعته على ملعب يوكوهاما في اليابان بنادي أمريكا دي مكسيكو المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد.. وهي المرة الأولى التي يحرز فيها فريق عربي وأفريقي وآسيوي هذا المركز المتقدم، علما بأنّ الأهلي أحرز المركز السادس في البطولة السابقة.. وبعد حديث مطول عن فنيات المباراة اختتم الموقع خبر المباراة بقوله "وتصدر أبوتريكة لائحة ترتيب الهدافين رافعا رصيده إلى ثلاثة أهداف، بعد هدفه الأول في مرمى أوكلاند النيوزيلندي"

    يورو سبورت : أبو تريكه بقذيفتين يضع الأهلي في المركز الثالث


    قام موقع يورو سبورت EUROSPORT.com والذي يتابع أخبار الكرة في جميع انحاء العالم بنشر تقريرا عن المباراة أكد فيه أحقية الأهلي بالمركز الثالث الذي تحقق بقيادة نجم خط الوسط محمد أبو تريكه والذي قاد الفريق على حد قول الموقع للتقدم في المباراة قبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق ثم عاد نفس اللاعب بمساعدة نجم أنجولا فلافيو بوضع هدف الفوز بعد ان تعادل الفريق المكسيكي مع بداية الشوط الثاني.

    جريدة مينيشي اليابانية : أبو تريكه يقود الأهلي للمركز الثالث في كأس العالم للأندية


    أهتمت جريدة مينيشي اليوميه اليابانية Mainichi Daily News بنتيجة مباراة الأهلي وامريكا المكسيكي حيث أكدت الجريدة ان المستوى الذي ظهر به بطل افريقيا كان مستوى مبهر ومحى الذكرى التي تركها الفريق في العام الماضي وقالت الجريدة ان الأهلي حصل على المركز الثالث في بطولة تضم أفضل 6 أندية في العالم على مستوى القارات.

    TEAMTALK :المصريون يحصلون على برونزية العالم للأندية


    تابع موقع teamtalk.com البريطاني المباراة على صدر موقعه وجاء فيه "هدفين من محمد أبو تريكه وضعوا النادي الأهلي على منصة التتويج بعد الفوز على فريق أمريكا كلوب المكسيكي بهدفين مقابل هدف في كأس العالم للأندية" وأضاف الموقع "لاعب خط الوسط استطاع تسجيل هدف في كل شوط وهو الامر الذي أهدى فريقه الفوز في المباراة ليحصل الفريق على المركز الثالث بعد ان انهى بطولة العام الماضي في المركز الأخير.

    سوبر سبورت : ابو تريكه يقود الأهلي للمركز الثالث


    أهتم موقع سوبر سبورت الجنوب أفريقي بالمباراة حيث كتب "محمد أبو تريكه سجل هدفين ليضع الفريق المصري على منصة التتويج" وأضاف الموقع "أبو تريكه سجل هدف الفوز في الدقيقة 79 بعت تمريرة من فلافيو" وقال الموقع لقد كان مستوى مؤثر من البطل الافريقي الذي حل اخيرا في بطولة العام الماضي ونشر الموقع بعض من تعليقات محمد أبو تريكه بعد البطولة.

    وكالة أنباء الشرق الأوسط : الاهلي يحرز الميدالية البرونزية في كأس العالم للاندية وأعلام الأهلي ترفرف في الوطن العربي


    أكدت وكالة انباء الشرق الاوسط أحقية النادي الأهلي بالفوز الذي حققه الفريق على أمريكا المكسيكي والذي تحقق بأقدام الفنان أبو تريكه وأهتمت وكالة الانباء بفرحة جماهير الأهلي في مصر حيث قالت "وخرجت الجماهير للشوارع معبرة عن فرحتها وظلت تهتف باسم الأهلي ولاعبيه ومصر حاملة علم النادي الأهلي وأعلام الجمهورية كما طافت السيارات المدن في مواطب أسبه بالأفراح المصرية وتعالت أصوات آلات التنبيه في تعبير شديد عن السعادة بفوز الفريق المصري.وتعطلت حركة المرور لفترات طويلة داخل شوارع مدينة الزقازيق بعد هذا النصر الكبير الذي احتفل به الجمهور المصري بمختلف طوائفه وانتماءاته.كما شهدت محافظة قنا خروج الجماهير من الأندية ومراكز الشباب والمقاهي عقب انتهاء المباراة في مواطب بالسيارات حاملين أعلام النادي الأهلي وطافوا شوارع وميادين المدن التي شهدت احتفالاات صاخبة للشباب استمرت لأكثر من ساعتين.قد ارتفع صخب الاحتفالات عقب خروج التلاميذ من مدارسهم رغم ارتفاع نسبة الغياب بشكل ملحوظ حيث شهد كورنيش النيل بقنا تجمع الآلاف من التلاميذ والمواطنين احتفالاً بهذا الفوز" وأهتمت الوكالة ايضا بفرحة الأهلي في باقي انحاء الوطن العربي حيث جاء في تقرير منفرد لها "عادت أعلام مصر والنادى الأهلى الاحد تملأ سماء العاصمة اليمنية عالية خفاقة هكذا بدا المشهد عقب اطلاق حكم مباراة الأهلى و"كلوب أمريكا" المكسيكى صافرة نهاية المبارة التى انتهت بفوز مستحق لنادى القرن "النادى الأهلى" بالميدالية البرونزية وحصوله على المركز الثالث. وقد شهدت الميادين الرئيسية فى العاصمة صنعاء والساحات وصالات عرض المبارة احتفالات صاخبة لأبناء الجالية المصرية فى صنعاء عبروا فيها عن فرحتهم بهذا الفوز الغالى وشاركهم فرحتهم الصنعانيون هنا حيث التفت القلوب والحناجر مرددة الاناشيد الوطنية لمصر وارتفعت أعلام مصر عالية خفاقة الى جانب أعلام النادى الأهلى وتكتسى الميادين والساحات باللون الأحمر. وكانت جموع المصريين فى اليمن قد اتخذت مواقعها منذ الصباح الباكر فى المقاهى وصالات عرض المبارة يحدوهم الأمل فى أن يحقق أبناء النادى الأهلى لمصر شرفا جديا وهم الذين لم يخلفوا الوعد فالاغتراب والشوق الى مصر والحنين الى نصر لها تتوج به هامتها كان دافع هذه الحشود المصرية التى لم تتوقف عن الهتاف لمصر والنادى الأهلى. وقد أفردت الصحف اليمنية الصادرة الاحد صفحاتها الرياضية للحديث عن المباراة وأسهبت فى الحديث عن النادى الأهلى وانجازاته,معتبرة أن النادى الأهلى رفع هامة الكرة العربية والافريقية عالية وحفظ لها ماء وجهها. وقالت صحيفة "الثورة" ان النادى الاهلى "نادى القرن" يسعى من خلال مباراة الاحد الى مواصلة تألقه فى البطولة وانهاء مشواره فيها بتقديم عرض مماثل لما قدمه فى مبارتيه الماضيتين رغم خمسارته أمام فريق "انترناشيونال البرازيلى" وكان الأجدر والأحق بالفوز ولفتت الى أن الأنظار كلها ستكون شاخصة صوب الأهلى فى هذه المباراة ممثل افريقيا والعرب فى هذا المحفل الدولى العالمى الكبير"

    قناة الجزيرة : الأهلي المصري يحل ثالثا في بطولة أندية العالم


    قالت قناة الجزيرة الإخبارية في صفحتها الرياضية " حقق الأهلي المصري بطل أفريقيا إنجازا جديدا باحتلاله المركز الثالث في بطولة العالم للأندية في كرة القدم، التي اختتمت اليوم في اليابان بعدما تغلب على أميركا دي مكسيكو المكسيكي بطل الكونكاكاف 2-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.وواصل نجم الأهلي محمد أبو تريكة تألقه حيث سجل هدفي الفريق في الدقيقتين 42 و79 بينما جاء هدف الفريق المكسيكي عن طريق سالفادور كابانياس في الدقيقة 59" وأضافت القناة على موقعها "وتصدر أبو تريكة بذلك لائحة ترتيب الهدافين بعدما رفع رصيده الى ثلاثة اهداف، إذ سبق ان سجل هدفه الأول في البطولة في مرمى أوكلاند النيوزيلندي بطل أوقيانوس في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 2-صفر" وأختتمت القناة تقريرها قائلة " بهذا الإنجاز عوض الأهلي فشله الذريع عندما شارك في مونديال الأندية العام الماضي حيث احتل المركز السادس الأخير بعد خسارتين أمام اتحاد جدة السعودى وإف سي سيدني الأسترالي."

    راديو وتلفزيون العرب ART : إنجاز تاريخي للأهلي: المركز الثالث في بطولة العالم.. وبلاتر يؤكد ان الأهلي سيكون في نهائي البطولة القادمة


    قام موقع راديو وتلفزيون العرب ART بمتابعة حصرية للبطولة بصفته الناقل الرسمي للبطولة حيث أكد في تقريره عن المباراة أحقية الأهلي بالفوز الكبير الذي تحقق في البطولة حيث قال "نجح الأهلي في تحقيق إنجاز تاريخي بإحرازه المركز الثالث وحصوله على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية بعد تغلبه على كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف في مباراة تحديد المركزين الثالث, والرابع. وكان محمد أبو تريكة هو نجم اللقاء الأول بإحرازه هدفي بطل إفريقيا .. يعد إنتصار الأهلي تاريخياً لكونه أول فريق عربي وإفريقي يحرز المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية, ويحصل الأهلي على مبلغ 2 مليون ونصف دولار مكافأة المركز الثالث" ونشر الموقع تصريحات على لسان سيب بلاتر جاء فيها "قدم الأهلي مستوى رائعاً خلال البطولة، وأثبت أنه فريق عظيم يمكنه منافسة أكبر فرق العالم، وكان على وشك الوصول إلى المباراة النهائية، وأتوقع أن يصل للنهائي في البطولة المقبلة". وأضاف رئيس الفيفا: "هذه البطولة تفيد بكل المقاييس فرق القارات، فالأهلي في العام الماضي حصل على المركز السادس، لكنه ظهر في تلك البطولة بمستوى عالمي، وأتوقع أن يغير أوكلاند سيتي الصورة التي ظهر بها هذا العام في البطولة المقبلة". وتعهد بلاتر في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة بتغيير نظام البطولة إذا ارتفعت مستويات فرق قارات أفريقيا وآسيا والكونكاف، مشيراً إلى وجود تباين كبير بين أندية تلك القارات وقارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية.

    جود نيوز : الأهلى ثالث العالم بقدم الساحر أبو تريكة


    أهتم موقع GN4ME.com بتقديم تقرير مفصل عن المباراة بدأه قائلاً "اهدى الساحر محمد أبو تريكة الملايين من عشاق الساحرة المستديرة فى العالم العربى بأسره انجازا تاريخيا غاليا باحرازه هدفين عالميين لفريقه الأهلى فى مرمى فريق امريكا كلوب المكسيكي فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع اليوم الأحد والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف. واستطاع النادى الأهلى بكل نجومه أن يحقق انجازا عالميا لم يتحقق من قبل لأي فريق عربي أو إفريقى بتحقيقه المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية منذ انشائها بعد ظهوره ندا قويا للفرق العالمية" وأختتم الموقع التقرير بعد سرد التفاصيل الدقيقة للمباراة بقوله "وفى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ومن ضربة ثابتة يرفع طارق السعيد الكرة لفلافيو الذى يسددها برأسه بقوة لتدخل المرمى مع اطلاق الحكم لصافرة النهاية لينقذ الحكم الفريق المكسيكى من اكمال الثلاثية الأهلاوية لتنتهي المباراة بفوز مستحق للشياطين الحمر ليحققوا انجازا عالميا يضعهم فى مصاف الفرق الكبرى في العالم"

    البر لا يبلى والدين لا يفنى والديان لا يموت
    يا أبن ادم أفعل ما شئت كما تدين تدان


  2. #2
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    الحمد لله رب العالمين

    أهلاوي وبس

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية أبو عبد الكريم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    مسحتها تأكيدا للهويه الأسلاميه
    ردود
    3,701
    بسم الله
    تقارير جميله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

    وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة



    .

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية رمز الصمود
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    826
    رفعت راسنا يا اهلي
    صقور العز قد نامت وغنى حمام السلم وانتفش الغراب
    أيـــــــــــــا اسلام قد طــــــــــــال اغتراب

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية INTERIOR
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    EGYPT
    العمر
    37
    ردود
    1,689
    الاهلى سفير الاسلام والعرب وافريقيا للعالم اجمع

    الاهلى نادى الاخلاق والقيم والرياضه والفن

    البر لا يبلى والدين لا يفنى والديان لا يموت
    يا أبن ادم أفعل ما شئت كما تدين تدان

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل