موضوع: مؤسسة تضم أعضاء المنتدى

ردود: 6 | زيارات: 551
  1. #1
    عضو جديد
    صور رمزية Tiger1862
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - الرياض
    العمر
    41
    ردود
    8

    Lightbulb مؤسسة تضم أعضاء المنتدى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    والله ما دريت إني مسجل في هالموقع ... الله يسلم توحيد اسم المستخدم وكلمة السر في كل المواقع

    أولاً حبيت أكتب موضوع لاحظته كثير يتكرر في المنتدى ولكن لا حياة لمن تنادي

    الموضوع باختصار التعاون بين أعضاء المنتدى في الحياة الحقيقية مو بس عن طربق المنتدى بمعنى أصح ليش أهل المدينة الوحده من أعضاء المنتدى ما يلتقون ويسون -خل نقول- مؤسسة صغيرونه والمؤسسات الصغيرونه هذي ككل تكون مؤسسة وحده. المسألة مو مسألة مؤسسة تجارية في البداية ولكن مؤسسة تعارف وتبادل خبرات ولا يمنع من الإستفادة المادية للدعاية والإعلان والتصاميم الهندسية.

    ففكرة Attounsi1 لتأسيس مجموعة في دبي والشارقة فكرة من أروع ما يكون فلو أسست هذه المجموعة ومجموعات أخر في مناطق مختلفة وتعاونت فيما بينها فأتوقع أن تكون الفكرة أكثر مما نتصوره في هذه اللحظة. وأعجبني حقيقة كلام Attounsi1 عن مسألة العمر فصراحة في هذا الموضوع لا حاجة لأن تكون كبير أو صغير المهم الخبرة.

    على الأقل إن لم تنجح الفكرة فسنخرج رابحين بمعرفة بعضنا البعض والصداقة أهم من ذلك مثل ما يقول المثل -وشنوحي قلبت- معرفة الرجال واجب ... بالنسبة للبنات إنت ونيتك

    أما بالنسبة لكيفية الإتصال وكيف نتواجه هذي أخليها لكم ولإدارة المنتدى ... إذا وافقوا وافقتم


  2. #2
    كيمووو
    صور رمزية kareem50
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    لايوجد انتماء
    ردود
    3,161
    موجود بالفعل
    .


    MR. Kok Limited Edition

  3. #3
    صدقت

    والعمل الجماعي في هذه البرامج من انجح الاعمال

    وانا صراحة لو امكنني لقاء احد ما قصرت
    وما النصر الا من عند الله
    وما توفيقي الا بالله

    البلندر برنامج مدهش وهذا الدليل:

    شهداء يضحكون:


    هل تريد ان ترى الاقصى ببث حي ومباشر :

  4. #4
    عضو جديد
    صور رمزية Tiger1862
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - الرياض
    العمر
    41
    ردود
    8
    قلت لكم إني عضو قديم ولا ني داري عن شي

    على كل حال ما اشوف اي موضوع مثبت عنه وهو موضوع مهم ياليت لو تكتبون أي شي يقول لنا كيف ننضم لهم -نفيد ونستفيد-

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    العمر
    32
    ردود
    24
    مشروع جميل

    بالتوفيق ان شاء الله
    زكاة العلم تعليمه
    لا خير في كاتم العلم
    لا يهمني ما قيل عني .. ما يهمني هو رضا الله عني

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    انا مستعد انا بالرياض وبشرقها وبالتحديد بالروضة :d

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل