موضوع: محاولة ولكن....

ردود: 12 | زيارات: 1063
  1. #1

    Question

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخوتى الاعزاء كيف الحال وماهى اخر الاخبار اليكم هذه اللينكات التى تودى بكم الى اخر رسومات قمت بعملهاماكس ولكنها كانت كلها للمبانى وفيلات وفى احداه استخدمت مقبس CARTOON REYESوارجوا ان تنال استحسانكم كما ستجدون فى اسفل الصفحة لينكات للدروس القديمة لعل يحتاجها اى احد من اخوتنا هنا

    والله يوفقكم ...لا لم انسى وعدى وصدقونى ساعة الصفر للكركتر استوديو باتت قريبة جدا



    http://mypage.ayna.com/mummy2000/color8bmp.jpg



    http://mypage.ayna.com/mummy2000/color7bmp.jpg

    http://mypage.ayna.com/mummy2000/villa2landfinal2.jpg


    http://mypage.ayna.com/mummy2000/villa1landfinal.jpg


    http://mypage.ayna.com/mummy2000/DISPACMENET.doc



    http://mypage.ayna.com/mummy2000/HOW...SHUSAMMAAX.htm


    http://mypage.ayna.com/mummy2000/husammax.rm


    سبحان الله

    *****SpecterWorld CREATIVE


  2. #2
    رائع يا حسام ..
    مشاهد جميلة من مصمم بارع ..
    أتمنى أن تحدثنا عن هذه المشاهد بشيء من التفصيل ، وخصوصاً فيما يتعلق بالمقبس الذي استخدمته ، وهل نماذج الأبنية هذه جاهزة أو أنت من قام بتصميمها ، وفي الحالة الثانية هل من الممكن أن تتحفنا ببعض التفاصيل ..
    تحياتي..


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    رحم الله الشيخ بن عثيمين ، وتقبله في عباده الصالحين ، لا حول ولا قوة إلا بالله

  3. #3
    ما شاء الله عليك
    حقيقة عمل محترف

    الدرس عن طريق الورد حقيقة فكرة حلوة وممتازة

    يليت تطبقها على كيفية عمل العشب وبالصور

    شكرا اخي حسام ولا زلنا ننتظر الكركتر استوديو وعلى مهلك
    الحمد لله رب العالمين
    استغفر الله و أتوب إليه
    سبحان الله العظيم - سبحان الله وبحمده

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    " تبسمك في وجه أخيك صدقة "
    متى تصدقت أخر مره من فضلك ابتسم

    اختبر مستوى إبداعك - ادخل وجرب
    ما هو علم البرمجة اللغوية العصبية ؟؟

  4. #4
    اخى الغالى والسريع جدا فى التعليق على اعمالنا ابو بدر فيما يتعلق بهذه الاعمال فكما تعرف لقد قمت برسمها فقط ولدى تصميمات خاصة بى ولكنى اريد ان اترك المجال لغيرى دائما وهى لمهندس صديقى وقد طلب منى ان ارسمها له واما للعمل الاول الكرتونى فهى مشروع تخرج لاحد الطلبة وبالنسبة للمقبس المستخم فى اللوحات الاولى فهو CARTOONREES والذى تتم اضافته من قائمة FILE-REFRENCE-RENDRINGوسوف احاول وضع هذا المقبس او مكان وجوده بلاضافة الى فكرة سريعة لاستخدامها وكيف وبالمناسبة وردا على اخى الذى ذكر COREL DRAW فاللمسات الاخيرة تمت اضافتها بهذا البرنامج مثل وضع الاشجار واللينس فلير انعاكس الشمس واى اخ من الاخوة لديه اى استفسار فما عليه الا ان يدون ملاحظته فقط...اخى ابو بدر ارجوا ان تكون التصميمات قد اعجبتك وسوف اضع احدى تصميماتى المعمارية الخاصة بى فى المادة القادمة وكما يقول المثل باب النجار.....
    سبحان الله

    *****SpecterWorld CREATIVE

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    Kuwait
    العمر
    34
    ردود
    574
    رائع و رائع .. و أكثر من رائع يا أخي حسام
    لقد اتحفتنا بهذه المباني الجميلة حقيقة .. لكن لي بعض الملاحظات الفنية التي اود أن ابينها لك يا أخي و لو أني مش أد المقام لكن أرجوك أن تتقبلها بصدر رحب و هذا المعهود من منبركم .
    أولا : هناك بعض الخامات المستعملة في التصميمين للفيلا لم تكن كما يجب مثل خامة الرخام ( الدرج ) و خامة الطابوق الأحمر .
    ثانيا : السماء لم تكن واقعية كما يجب .
    و لكن يبقى في النهاية العمل فوق الرائع .. و أن كان هناك رد على كلامي فلسوف تزيد من مدركاتنا .
    و جزاك الله خيرا

    أخوك
    Graphics man
    think diffrent !

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    ماشاء تبارك الله ولا إله إلا الله ...

    اعمال مبدع بحق ...
    سلمت يدايك ووقفنا وإياك لما يحبه ويرضاه ..
    وزوجك من الحور العين ...

    ورزقك بالزوجة الصالحة عاجلاً غير آجل ..

    اخوك
    Dr.wz


    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  7. #7
    بسم الله
    لقد اخجلتمونى والله والحقيقة ان هذه الاعمال على قد الحال ومانا الامبتدى مثل البعض ولكنا نسعى للافضل دائما اخى جرافيك مان ان تعليقك على الخامات فى محله ولكن الملحوظة هى ان اختيارها كان منوط بالمهندس الذى صمم المبنى حيث انه اقترح هذه الخامات لكى يتسنى له مشاهدة الفيلات قبل الوقوع فى المحظور وتكبد الخسائر فى حالة انها لم تكن جميلة وقد صادف وانهم فى الفيلا تلك التى توجد بها دائرة بيظاء اعلى النافذة بانه من الملاحظ بان مساحة الجدار كبيرة وخالية وعلى الفور قام المهندس باقتراح اضافة نافذة اخرى ووضع الدائرة بالمنتصف وهذا طبعا ماستفاده من هذه الرسومات والا لكان هذا الخطاء سيسبب له الغصة بقيت اته وشكرا على ملاحظتك والتى كانت فى محلها
    سبحان الله

    *****SpecterWorld CREATIVE

  8. #8
    تصاميم المباني رائعه حقيقه اخي حسام ..
    على الرغم من اني لم ارى تصاميمك من قبل ولكن اعمالك ومايقوله عنك الاساتذه هنا تدل على انك بارع في الماكس ..

    ولكن كماقال الاخ جرافيكس مان .. واخص بالذكر الخلفيه فأنا افضل دايما ان تكون الخلفيه من انتاج ماكس حتى تتناسق مع المجسمات الاخرى في المشهد .. ولو نظرنا الى الصوره الثالثه مثلا فقد شوهت السماء من جمال المبنى ..

    تحياتي لك



  9. #9
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    1,683
    أخي HUSAM_MAX اعمال رائعة حقا وفقك الله تدل على تمكنك في الرسم المعماري ... لكن لماذا لم تعمل هذه الاعمال على اوتو كاد 3d
    با لنسبه لكلام الاخ Graphics man أقول للرسم المعماري اساليب كثيره في الرسم منها المائي والحبر الشيني واقلام الرصاص وغيرها فلا يجب علينا ان نعمل السماء بمشهد طبيعي ونرسم المبنى بقلم رصاص بل العكس يجب ان يعمل الرسم او التصميم با اسلوب واحدوبطريقه واحد ... والاخ حسام عمل التصميم بمقبس الكارتون لذلك يجب ان يكون كامل الرسم بهذا الاسلوب ولا يجب المطالبة بأن تكون السما بمشهد طبيعي لان الاسلوب لجميع كائنات المشهد وجميع عناصره دون الاخر ... فكم من طريقة واسلوب في الرسم او العمل اجمل كثيرا من استخدام المشاهد والخامات الطبيعيه في العمل .
    وشكرا
    البساطة ام الجمال

  10. #10
    أعمال احترافية عالية المستوى .
    أتمنى لك التوفيق .
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

  11. #11
    طبعا أكثر من رائع وقد إستفدت أنا وولدي محمد من أعمالك كثيرا والآن تضيف لنا المزيد وأما عن الفيلا 11 فأعتقد والله أعلم أن المسافة بين الكاميرا والمبنى لا تناسب إرتفاع المبنى
    ثاني بالنسبة للشخص الموجود بالمشهد هل هو صورة 2d أم نحت عادي
    وتأثير الظل المصاحب له واقعي جدا

  12. #12
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوتى الاعزاء اختى الفاضلة ام محمد...اتمنى من الله ان تكون هذه الاعمال جيدة بالنسبة للوقت الذى رسمتها فيه فالفيلاتين رسمتا فى ثلاثة ايام فقط وفى ساعات منفصلة مما اثر حتى على بعض التفاصيل وبالنسبة للخلفيات وهى ملحوظة الكل انتبه لها فهى بالفعل ملحوظة مهمة ولكنها كانت باختيار المصممين ...وانشا الله قريبا سوف اضع رسومات معمارية من تصمينى واختار المواد والخلفيات التى تناسب مع العمل ....واخيرا اخوتى انا فرح جدا بملاحظتكم التى تدل على ارتفاع المستوى والذوق والاحساس بالبعد ولنقل الرابع ولس الثالث اختى ام محمد ملاحظاتك ممتازة ولكن ضعى فى حسابك عامل الوقت ...وشكرا مع عمل جديد وكركتر استودي
    سبحان الله

    *****SpecterWorld CREATIVE

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل