Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رندر بالفوتوشوب فقط (رأيكم بالرغم من اني عارفة انو رائع)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رندر بالفوتوشوب فقط (رأيكم بالرغم من اني عارفة انو رائع)

اتمنى اني اعرف رأيكم باحد اعمالي وليست الافضل

جميل و متعوب عليه
    لكن برامج الثري دي تعطيكي نتائج أفضل و بطرق أسهل بكثير
    سلامي لك
    alm7treeef
    Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

صحيح حبيت أنوه أنك نا تقولي رندر قولي تصميم بالفوتوشوب لأن الريندر هي التصيير بمعنى أنت بتعرفي الفلاتر الموجود بالفوتوشوب في مثلها بلج إنز للبرامج ثلاثية الأبعاد و هي التي بتصيرها كصورة نهائية جاهزة للعرض
      أرجوا أن تكون الفكرة وصلتك
      alm7treeef
      Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

جميل و رائع عملك يا أختي
        ومنها للأفضل ان شاء الله

أختي التصميم جيد .. لكن وبحسب خبرتي المتواضعة في الثري دي ..
          هذا التصميم لا يمكن أن يكون فوتوشوب .. لأن هناك بعض المؤثرات لا ينتجها الفوتوشوب .. أقصد ..
          العمل لا أعتقد أنه فوتوشوب .. لعدة أسباب ..
          1 - الإضاءةات وبالذات الإضاءات التي على الجدار .. وكأنها إضاءة les
          2 - تأثير البمب واضح تماما على خامة الأرضية والخشب ..
          3 - هناك أشياء في التصميم تجعلني أشعر أن التصميم لي 2d بل 3d >> بحكم اطلاعي على كثيير جدا من أعمال الثري دي ..

هذه هي الأشياء التي تجعلني أشعر أن التصميم ثري دي ..

ولا أدري .. !!
          ربما أكون قد أخطئت وربما يكون فوتوشوب لكن .. أنا غير مقتنع أن التصميم 2d
          ---------------------------------
          كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمنِ
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شبكة احتراف,,,e7tirafc4d
          .. ^_^ ..

ممكن تضعي صورة بدون كلمة ( عملي )

لانها مشوها التصميم وتشتت النظر
            تسجيل خروج نهائي

المشاركة الأصلية بواسطة alm7treef مشاهدة المشاركة
              جميل و متعوب عليه
              لكن برامج الثري دي تعطيكي نتائج أفضل و بطرق أسهل بكثير
              سلامي لك
              alm7treeef

شكرا جزيلا لك, وبالمناسبة فأنا اشتغل بالثري دي ماكس وعندي اعمال اخرى جميلة, ولكن حبيت اوريكم امكانيات الفوتوشوب الهائلة في الاخراج

المشاركة الأصلية بواسطة adelbarham مشاهدة المشاركة
                جميل و رائع عملك يا أختي
                ومنها للأفضل ان شاء الله

شكرا جزيلا لك

المشاركة الأصلية بواسطة البدر*$* مشاهدة المشاركة
                  أختي التصميم جيد .. لكن وبحسب خبرتي المتواضعة في الثري دي ..
                  هذا التصميم لا يمكن أن يكون فوتوشوب .. لأن هناك بعض المؤثرات لا ينتجها الفوتوشوب .. أقصد ..
                  العمل لا أعتقد أنه فوتوشوب .. لعدة أسباب ..
                  1 - الإضاءةات وبالذات الإضاءات التي على الجدار .. وكأنها إضاءة les
                  2 - تأثير البمب واضح تماما على خامة الأرضية والخشب ..
                  3 - هناك أشياء في التصميم تجعلني أشعر أن التصميم لي 2d بل 3d >> بحكم اطلاعي على كثيير جدا من أعمال الثري دي ..

هذه هي الأشياء التي تجعلني أشعر أن التصميم ثري دي ..

ولا أدري .. !!
                  ربما أكون قد أخطئت وربما يكون فوتوشوب لكن .. أنا غير مقتنع أن التصميم 2d

شكرا جزيلا لك اخي
                  ولكن زي ما قلت لك الفوتوشوب فيهو امكانيات هائلة ,انا بشتغل الماكس من زمان وبعرف الفي راي خاصة انو بيعطي الرسمة واقعية بس الفوتوشوب رائع وبعطي اللوحة اخراج طبيعي زي كأنك بترسم في لوحة بالألوان اللي انت بتحبها,وعندك كل الانواع (الخشبي,المائي,الشمعي,الزيتي...الخ)
                  الاضاءة بالفوتوشوب وخامة الارضية كمان بالفوتوشوب

شكرا جزيلا لك

انا عاوزة اوصل لكل الناس في المنتدى انو الماكس والواقعية حلوة بس مش كل حاجة,ليه همنا الاساسي نطلع صورة شبيهة بالواقع طيب مافي داعي نرسم خلينا نصور ونطلع كلنا مصورين فوتوغرافيين وخلاص..

اللي اخترع الماكس والفوتوشوب وكل برامج التصميم هم فنانين في الاساس عرفو معنى اللون وقيمتة,قبل ما يشتغلو بأشياء ويكبسو بأزرار مش عارفين معانيها..

الاساس في الانسان- قبل ما يكون زي الجهاز يضغط في ازرار ويكبس يطلع الرندر- انو يكون مبدع وخلاق ويحس بالحاجة اللي بيشتغل فيها حتى لو رسمها بقلم رصاص..

المهم الابداع الداخلي مش نوع البرنامج, والاهم امكانياتنا احنا اللي بنقدر نطلعا من البرنامج مش امكانيات البرنامج اللي بتطلع من نفسه

وشكرا

رزان
                      الله أكبر
                      كلام جيد جدا
                      قليل نجد من يتبع هذه السياسة من فناني الجرافيكس العرب
                      مللنا مقارنة بين برامج الجرافيكس وهذا الأفضل وذاك في التصيير أشد
                      ونسينا أنه بقلم وورقة يمكنك صناعة أجمل وأروع الألوان
                      أتمني أن تزودينا بالكثير من أعمالك
                      تحياااااتي أختي رزان
                      I'll be the wall that protects you
                      From the wind and the rain
                      From the hurt and the pain

Let's make it all for one and all for love

المشاركة الأصلية بواسطة رزان مشاهدة المشاركة
                        ,ليه همنا الاساسي نطلع صورة شبيهة بالواقع طيب مافي داعي نرسم خلينا نصور ونطلع كلنا مصورين فوتوغرافيين وخلاص..
                        لو أعطاكي زبون صورة لقطعة أرض وقال لكي أريد أن تصممي لي عليها فيلا مميزة غير تقليدية ... هنا يأتي دور التصميم بالأوتوكاد أولاً ثم باستخدام برنامج 3d ... لن نستخدم الفوتوشوب طبعاً لهذا الغرض أو الإلستريتور, ولن تنفع الكاميرا لأخذ الصور!....وكذلك لو طلب منك عمل تصميمات داخلية لقاعة معارض كبيرة...فلا بد أن نستخدم الثريدي.
                        التصميم الذي عرضتيه هو تصميم رائع ويدل على موهبة إبداع لكن في الحياة العملية ربما لن يقبل.
                        بإختصار لا بد أن نستخدم البرنامج المناسب للمشروع المناسب.
                        مثلاً:
                        الفوتوشوب = تعديل وتلاعب بالصور
                        الإلستريتور = تصميم الصور والأشكال
                        إن ديزاين = تصميم مجلات وكتب
                        الأتوكاد = لعمل مشاريع معمارية أو هندسية بقياسات دقيقة
                        الثريدي = تصميم وإخراج أعمال قريبة للواقع, بالإضافة للأنيميشن والألعاب
                        * لا يعني هذا أننا لا نستطيع تصميم صور وأشكال بالفوتوشوب أو تصميم 2d ببرامج الثريدي ويمكن حتى تصميم كتاب الفوتوشوب أو الإليستريتور....لكن كل برنامج صنع لغاية محددة ويختص فيها لوحده. لذا علينا أن نقتنع بهذا الأمر لنسهل على أنفسنا العناء ونوفر الوقت.....
                        إنا لله وإنا إليه راجعون

المشاركة الأصلية بواسطة رزان مشاهدة المشاركة
                          انا عاوزة اوصل لكل الناس في المنتدى انو الماكس والواقعية حلوة بس مش كل حاجة,ليه همنا الاساسي نطلع صورة شبيهة بالواقع طيب مافي داعي نرسم خلينا نصور ونطلع كلنا مصورين فوتوغرافيين وخلاص..

اللي اخترع الماكس والفوتوشوب وكل برامج التصميم هم فنانين في الاساس عرفو معنى اللون وقيمتة,قبل ما يشتغلو بأشياء ويكبسو بأزرار مش عارفين معانيها..

الاساس في الانسان- قبل ما يكون زي الجهاز يضغط في ازرار ويكبس يطلع الرندر- انو يكون مبدع وخلاق ويحس بالحاجة اللي بيشتغل فيها حتى لو رسمها بقلم رصاص..

المهم الابداع الداخلي مش نوع البرنامج, والاهم امكانياتنا احنا اللي بنقدر نطلعا من البرنامج مش امكانيات البرنامج اللي بتطلع من نفسه

وشكرا
                          ياااااااااااااااااااعييييييييييييييييييييينى

المشاركة الأصلية بواسطة Particle مشاهدة المشاركة
                            لو أعطاكي زبون صورة لقطعة أرض وقال لكي أريد أن تصممي لي عليها فيلا مميزة غير تقليدية ... هنا يأتي دور التصميم بالأوتوكاد أولاً ثم باستخدام برنامج 3d ... لن نستخدم الفوتوشوب طبعاً لهذا الغرض أو الإلستريتور, ولن تنفع الكاميرا لأخذ الصور!....وكذلك لو طلب منك عمل تصميمات داخلية لقاعة معارض كبيرة...فلا بد أن نستخدم الثريدي.
                            التصميم الذي عرضتيه هو تصميم رائع ويدل على موهبة إبداع لكن في الحياة العملية ربما لن يقبل.
                            بإختصار لا بد أن نستخدم البرنامج المناسب للمشروع المناسب.
                            مثلاً:
                            الفوتوشوب = تعديل وتلاعب بالصور
                            الإلستريتور = تصميم الصور والأشكال
                            إن ديزاين = تصميم مجلات وكتب
                            الأتوكاد = لعمل مشاريع معمارية أو هندسية بقياسات دقيقة
                            الثريدي = تصميم وإخراج أعمال قريبة للواقع, بالإضافة للأنيميشن والألعاب
                            * لا يعني هذا أننا لا نستطيع تصميم صور وأشكال بالفوتوشوب أو تصميم 2d ببرامج الثريدي ويمكن حتى تصميم كتاب الفوتوشوب أو الإليستريتور....لكن كل برنامج صنع لغاية محددة ويختص فيها لوحده. لذا علينا أن نقتنع بهذا الأمر لنسهل على أنفسنا العناء ونوفر الوقت.....

يا اخ انا مش ضد الثري دي ولا برامج الكمبيوتر, انا نفسي بشتغل فيها وعندي اعمال بالثري دي ماكس رائعة وتستحق التقدير, ولكني يا اخي ضد انو احنا نطلع امكانيات البرنامج الهائلة ويعجز البرنامج من انو يطلع امكانياتنا لأنو في هذه الحاله احنا رساميين فقط مش مبدعيين ولا مصممين.. وممكن لأي شخص يتعلم البرنامج ويطلع احسن مننا وينافسنا في العمل!!.. ولكن صدقني الشخص الفنان والموهوب فقط هو اللي حيعجز اي رسام من انو ينافسو ولو كانت الرسمة ورقة فاضية..

انا بحاول اوصل للناس انو اساس الابداع مش نكبس على الازرار ونطلع رندر وخلاص..اساس الابداع اننا نبداء زي ما الفنانين والمبدعين واللي اخترعو هذه البرامج بدأو!! بقلم رصاص وورقة وبعدين الوان عشان نفهم شو يعني التصميم ونحس بقيمة البرنامج اللي عندنا وقيمة الفكرة اللي بنحاول نوصلها للناس..

انا بصراحة ما قلت هذا الكلام انا لما بقيت اشوف خريجي كليات الفنون والهندسة والتصميم لوحاتهم رائعة ومرسومة بالكمبيوتر باتقان لكن اذا طلبت منهم انو يمسكو قلم يمكن حتى اسمهم ما يعرفوا يكتبوه..

وصدقوني البرامج دي سهلة وممكن في اقل من سنه نتعلمها ونتفنن فيها بس الاساس ايدنا (اليد)

المشاركة الأصلية بواسطة أحلي 100% مشاهدة المشاركة
                              رزان
                              الله أكبر
                              كلام جيد جدا
                              قليل نجد من يتبع هذه السياسة من فناني الجرافيكس العرب
                              مللنا مقارنة بين برامج الجرافيكس وهذا الأفضل وذاك في التصيير أشد
                              ونسينا أنه بقلم وورقة يمكنك صناعة أجمل وأروع الألوان
                              أتمني أن تزودينا بالكثير من أعمالك
                              تحياااااتي أختي رزان
                              شكرا لك وانشاالله توصل للناس زي ما وصلت لك

يعمل...
                              X