Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رندر بالفوتوشوب فقط (رأيكم بالرغم من اني عارفة انو رائع)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انشاالله حوريكم بقية اعمالي في الثري دي وغيره

كلامك صحيح لم أقل أنه خطأ...أنا فقط علقت على موضوع جعل التصوير الفوتغرافي بديل للثريدي
      بانتظار أعمالك ...
      إنا لله وإنا إليه راجعون

شكرا جزيلا لك

تصميم جيد و فكرة رائعة لإظهار قدرات الفوتوشوب

لكن هناك خطاء يمكن مايكون واضح ، الا وهو خطوط الإستواء في البلاط
          خاصة عند المنطقة اليسرى من التصميم
          المهندس أحمد الرويثي
          _______(الرويثي للديكور و الإخراج المعماري )_______

اختي اعذريني ، انا اختلف معكي في بعض الجزئيات
            انت تتحدثين و كأن الناس اصبحت كل قدراتها واحدة و كل متطلبات اصحاب العمل او الزبائن على حد سواء واحدة ، و ان المشكلة اصبحت تكمن في مصممي المعمار و الجرافيك فقط لانهم يتنوعون في الوظائف و البرامج المخصصة لهذه الوظائف
            فمثلا لو نظرتي لآي مجال من مجال الجرافيك يجب ان يكون بالشركة من هو رسام لا يستخدم الا القلم لرصاص و الورقة البيضاء و لو استعمل المسطرة مثلا او المنقلة و البرجل ( الفرجار) لكن ذلك نقصا في أمكانياته
            و ستجدين ايضا من يتعمد عمله على استلام تلك الرسمة التي انتهى منها الاول تواً ثم يقوم بتخطيطها بالقم و المسطرة و يجب عليه هنا استعمال المسطرة و البرجل و المنقلة و لو انه رسم احد الخطوط بيده بدلا من استعمال الادوات المعتادة كان ذلك معيبا في حقه و نقصاً في أمكانياته
            و تجدين من ينتظر هذا الثاني حتى يفرغ ثم يدخل الرسم الى الحاسب الآلي للتعامل مع لوحته ببرامج الكمبيوتر ولا يصح أبدا ان يستغني عن برامج الحاسب الآلي ليتعامل مع اللوحة من خلال استعمال الالوان المادية ليعدل في اللوحة
            المقصد
            ان لكل شخص وظيفة معينة و وظيفته لا يناسبها الا برنامج او مجموعة برامج معينة
            لا يكون أبدا معيبا ان يستعمل الفوتوشوب فقط و كذلك لا يمكن ان نعيب الآخر ان يستعمل برنامج ثري دي فقط و كذلك الاول لا نعيب عليه عدم استعماله لأي تقنية
            فمثلا الرجل الذي وظيفته ان فقط يجسم المجسمات على برامج الثري دي ، طبعا لا يشترط ان يكون له حس فني او مثلا تناغم الوان لان مهمته انه يستعمل المقاسات المجردة لتجسيم جسم معين ، اما مثلا الرسام الاول لابد و ان يكون ممتاز جدا في الرسم الحر ولا يهم مدى خبرته بالكمبيوتر لانه ليس في مجال عمله
            ،
            اما كون الرجل مثلا فنان في الرسم اليدوي و له لمحات فنيه و حس فني عالي و كذلك خبره في برامج التعديل ثنائي الابعاد و برامج الثلاثية الابعاد و غيره و غيره ، هذا بلا شك جيد لكن ليس شرطا ولا نعيب عليه الا قصر في مجال اختصاصه
            و هكذا نقيس على باقي الوظائف و الاشخاص و البرامج الى ان تتضح الصورة
            اردت فقط ان ارفع الجزء الباطل من الاتهام على الاخوة بالتقصير و ارجو ان تتفهموا رأيي
            و آسف على الاطالة و الازعاج
            كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
            سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

Mahmoud Fawzy

المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمد10 مشاهدة المشاركة

معاه بالكلام ..
              وبعدين حلوة الثقة بالنفس

الفوتوشوب لايعمل هذا

ومثل ماقالوا الإخوان الأضاءة لايعملها الفوتوشوب

وبإمكانك سؤال أهل الخبرة

التصميم بواسطة برامج الثري دي

المشاركة الأصلية بواسطة رزان مشاهدة المشاركة
                  انا عاوزة اوصل لكل الناس في المنتدى انو الماكس والواقعية حلوة بس مش كل حاجة,ليه همنا الاساسي نطلع صورة شبيهة بالواقع طيب مافي داعي نرسم خلينا نصور ونطلع كلنا مصورين فوتوغرافيين وخلاص..

اللي اخترع الماكس والفوتوشوب وكل برامج التصميم هم فنانين في الاساس عرفو معنى اللون وقيمتة,قبل ما يشتغلو بأشياء ويكبسو بأزرار مش عارفين معانيها..

الاساس في الانسان- قبل ما يكون زي الجهاز يضغط في ازرار ويكبس يطلع الرندر- انو يكون مبدع وخلاق ويحس بالحاجة اللي بيشتغل فيها حتى لو رسمها بقلم رصاص..

المهم الابداع الداخلي مش نوع البرنامج, والاهم امكانياتنا احنا اللي بنقدر نطلعا من البرنامج مش امكانيات البرنامج اللي بتطلع من نفسه

وشكرا

الرد دة لازم يتحط في برواز من دهب

المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمد10 مشاهدة المشاركة

شكرا جزيلا لك

المشاركة الأصلية بواسطة mahmou3d مشاهدة المشاركة
                      اختي اعذريني ، انا اختلف معكي في بعض الجزئيات
                      انت تتحدثين و كأن الناس اصبحت كل قدراتها واحدة و كل متطلبات اصحاب العمل او الزبائن على حد سواء واحدة ، و ان المشكلة اصبحت تكمن في مصممي المعمار و الجرافيك فقط لانهم يتنوعون في الوظائف و البرامج المخصصة لهذه الوظائف
                      فمثلا لو نظرتي لآي مجال من مجال الجرافيك يجب ان يكون بالشركة من هو رسام لا يستخدم الا القلم لرصاص و الورقة البيضاء و لو استعمل المسطرة مثلا او المنقلة و البرجل ( الفرجار) لكن ذلك نقصا في أمكانياته
                      و ستجدين ايضا من يتعمد عمله على استلام تلك الرسمة التي انتهى منها الاول تواً ثم يقوم بتخطيطها بالقم و المسطرة و يجب عليه هنا استعمال المسطرة و البرجل و المنقلة و لو انه رسم احد الخطوط بيده بدلا من استعمال الادوات المعتادة كان ذلك معيبا في حقه و نقصاً في أمكانياته
                      و تجدين من ينتظر هذا الثاني حتى يفرغ ثم يدخل الرسم الى الحاسب الآلي للتعامل مع لوحته ببرامج الكمبيوتر ولا يصح أبدا ان يستغني عن برامج الحاسب الآلي ليتعامل مع اللوحة من خلال استعمال الالوان المادية ليعدل في اللوحة
                      المقصد
                      ان لكل شخص وظيفة معينة و وظيفته لا يناسبها الا برنامج او مجموعة برامج معينة
                      لا يكون أبدا معيبا ان يستعمل الفوتوشوب فقط و كذلك لا يمكن ان نعيب الآخر ان يستعمل برنامج ثري دي فقط و كذلك الاول لا نعيب عليه عدم استعماله لأي تقنية
                      فمثلا الرجل الذي وظيفته ان فقط يجسم المجسمات على برامج الثري دي ، طبعا لا يشترط ان يكون له حس فني او مثلا تناغم الوان لان مهمته انه يستعمل المقاسات المجردة لتجسيم جسم معين ، اما مثلا الرسام الاول لابد و ان يكون ممتاز جدا في الرسم الحر ولا يهم مدى خبرته بالكمبيوتر لانه ليس في مجال عمله
                      ،
                      اما كون الرجل مثلا فنان في الرسم اليدوي و له لمحات فنيه و حس فني عالي و كذلك خبره في برامج التعديل ثنائي الابعاد و برامج الثلاثية الابعاد و غيره و غيره ، هذا بلا شك جيد لكن ليس شرطا ولا نعيب عليه الا قصر في مجال اختصاصه
                      و هكذا نقيس على باقي الوظائف و الاشخاص و البرامج الى ان تتضح الصورة
                      اردت فقط ان ارفع الجزء الباطل من الاتهام على الاخوة بالتقصير و ارجو ان تتفهموا رأيي
                      و آسف على الاطالة و الازعاج
                      شكرا على كلامك الجميل

بس لو لاحظت في كلامي اني كنت بتكلم عن المصممين مش عن الرسامين وكان هدفي اللي عاوزة اوصله انو لما يشتغلو حاجة يبدأو برسم سكيتش اولي بالقلم والورقة بعدين يشتغلو كمبيوترويورونا ابدعاتهم زي ما هم عايزين..

يا اخي انا اشتغلت وللآن بشتغل وشايفة اللي حولي اصبحو رساميين اكتر من مصممين (حتى الرسامين عندنا ما بقى عندهم حاجة يعملوها) بس حاولت اني اوصل لهم الفكره بأن يبدأوا برسم اليدوي والسكتشات بعدين الكمبيوتر والحمدلله اقتنعو وبالعكس تطوروا في شغلهم اكتر وما اخد وقت اكتر لأنهم في الحالتين كانو بيرسمو وبيعيدوا في الكمبيوتر وبياخد وقت اكبر على الاوتوكاد..

المشاركة الأصلية بواسطة DIMensions مشاهدة المشاركة
                        معاه بالكلام ..
                        وبعدين حلوة الثقة بالنفس

شكرا جزيلا لك

(مافي احلى من الثقة بالنفس)

المشاركة الأصلية بواسطة واحشني موت مشاهدة المشاركة
                          الفوتوشوب لايعمل هذا

ومثل ماقالوا الإخوان الأضاءة لايعملها الفوتوشوب

وبإمكانك سؤال أهل الخبرة

التصميم بواسطة برامج الثري دي

شكرا جزيلا لك
                          سألت اهل الخبرة وقالو انها الفوتوشوب
                          والحمدلله كلامك هذا يعني انها مظبوطة وهذا شرف لي
                          وصدقني اذا كان هذا الشغل بالثري دي ماكس اكيد ما كنت حخبي عليكم

المهم الابداع الداخلي مش نوع البرنامج, والاهم امكانياتنا احنا اللي بنقدر نطلعا من البرنامج مش امكانيات البرنامج اللي بتطلع من نفسه

المشاركة الأصلية بواسطة m07amed مشاهدة المشاركة
                            الرد دة لازم يتحط في برواز من دهب

انت اللي تعليقلك لازم ينحط في برواز من دهب

رندر بالفوتوشوب فقط (رأيكم بالرغم من اني عارفة انو رائع)
                              يااخت: رزان
                              انا عنوان التصميم ماعجبني عارفة ليه
                              لأن المصمم المعتز بنفسه زيادة عن اللزوم نهايته السقوط

وبأعرض لك بعض الإقتباسات من ردودك:
                              وبالمناسبة فأنا اشتغل بالثري دي ماكس وعندي اعمال اخرى جميلة
                              مو انتي اللي تقرري جميلة ولا لأ

انا نفسي بشتغل فيها وعندي اعمال بالثري دي ماكس رائعة وتستحق التقدير
                              الثقة الزايدة بالنفس واعطاء آراء عن تصاميمي بنفسي أحسه نوع من الغرور

حيعجز اي رسام من انو ينافسو ولو كانت الرسمة ورقة فاضية..
                              ههههههه لاتعلييييق
                              ....................................................
                              وفي الآخر تصميمك جميل ولكن...........
                              احذري من الغرور.........فهو طريق السقوط نحو الهاوية
                              فليكن شعارنا......(فليقل خيراً او ليسكت)

بعيد عن اختلافات الاعضاء
                                هل العمل Image Trace ??
                                ام انه فوتوشوب من الاساس ؟؟
                                ياريت لو تضعي صور ال Layers من الفوتوشوب نفسه للـتأكيد
                                .

MR. Kok Limited Edition

يعمل...
                                X