صفحة 1 من 4 1234 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 71

موضوع: إمام مسجد العوجة : قبرنا صدام وإصبع التشهد كان مرفوعًا

ردود: 71 | زيارات: 4752
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية رمز الصمود
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    826

    Angry إمام مسجد العوجة : قبرنا صدام وإصبع التشهد كان مرفوعًا



    مفكرة الإسلام (خاص): أفاد مراسل "مفكرة الإسلام" في قرية "العوجة" أن مئات العراقيين يتوافدون يوميًا إلى القرية؛ لزيارة قبر الرئيس الراحل صدام حسين.
    كما أضاف مراسلنا أن جموع المتوافدين على القبر يقومون بقراءة الفاتحة والدعاء للرئيس الراحل، وأكد مراسلنا أن المتوافدين يأتون من مختلف المحافظات، ومن بينهم شيعة وطنيون يعادون الاحتلال وإيران، على حد سواء.
    ومن جهة أخرى، أوضح المراسل، نقلاً عن إمام وخطيب مسجد في العوجة ـ وهو شيخ سلفي ـ أن الرئيس صدام رحمه الله، أوصى بأن يبقى قبره مندرسًا؛ وفق السنة النبوية الشريفة، وهو ما تم على أساسه تجاهل دعوات بعض من أفراد عائلة الرئيس، والتي كانت تطالب ببناء مرقد كبير وواسع على قبره.
    كما أوصى الرئيس الراحل كذلك بأن يتم إبلاغ أهله بوضع صدقات جاريه له مثل ماء السبيل، وتوزيع مصاحف في المساجد، وتكون صدقه جارية له .
    كما أضاف الإمام أن صدام لم يُغسل كونه اعتبِر شهيدًا، وبقي إصبع التشهد مرفوعًا حتى تم دفنه , حسب وصف ذلك الشيخ الذي طلب عدم ذكر اسمه.
    وأفاد مراسلنا أن قبر الرئيس صدام حسين يتضمن لوحة، كُتب عليها "هذا قبر الشهيد المهيب الركن القائد العام للقوات المسلحة رئيس جمهورية العراق "صدام حسين" رحمه الله، ولِد سنة 1937 واستشهد سنة 2006" (الفاتحة)، كما كُتب تحتها "وترجل الفارس ......نمْ قرير العين أيها البطل".


    المصدر
    http://www.islammemo.cc/article1.aspx?id=26478
    صقور العز قد نامت وغنى حمام السلم وانتفش الغراب
    أيـــــــــــــا اسلام قد طــــــــــــال اغتراب


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية أبوهاشم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    في أحب بقعة إلى الله(مكة)
    ردود
    1,201
    يكفي مبالغات

    أصبح صدام حسين من أولياء الله الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون؟؟

    مشكلة العرب تحكمها عواطفها وليست عقولها

    الرجل مات ولا أريد التكلم عنه والا تاريخ العراق مليئ بسفك الدماء وقتل للعلماء ونشر للضلم والرذيلة

    ودرس للبر وافضيلة

    هذا رجل طاغية سفاح ينتمي لحزب البعث بمعتقداته الضاله كيف؟؟

    كلنا كان يكره صدام فلما أعدم صدام من اشخاص نكرههم اكثر منه حولنا صدام الى ولي من اولياء الله

    وهذا هو السير وراء العاطفة

    أنا أعارض التمجيد الزائد والمدح والإطراء والثناء وعده من الصالحين

    بالتوفيق

    لا اله لا الله محمد رسول الله

  3. #3
    الف رحمة على الشهيد البطل صدام حسين

    ما زال اليهود يتلاعبون بعقول الناس

    اتسائل لماذا لم يعلن الاعلام الغربي او الصهيوني عن افضال صدام بمن فيها عن اعطاء حكم ذاتي للاكراد وغيره وغيره
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية رمز الصمود
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    826
    اخي ابو هاشم

    هل سمعت عن قصة الذي قتل 100 نفسا ودخل الجنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يكفيه انه وقف وغيره منبطح.

    لا تعليق ...
    صقور العز قد نامت وغنى حمام السلم وانتفش الغراب
    أيـــــــــــــا اسلام قد طــــــــــــال اغتراب

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية Limponi_3d
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    شمال السودان شرق ليبيا غرب السعودية جنوب فلسطين
    العمر
    33
    ردود
    1,388
    الله يرحم زعيم الامة العربية صدام حسين

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية maya-max
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر-المنصورة
    العمر
    35
    ردود
    1,889
    الحمد لله ان الناس عرفت ان صدام خير الرجال الحمد لله
    وفى الجنه ان شاء الله ولو كره الكافرون
    كتابى لتعليم برنامج مايا بالعربى
    http://aegypt72.googlepages.com/1.doc
    تعلم الانجليزية على ضمانتى
    http://maxforums.net/showthread.php?t=120347&page=2
    إسطونات محادثه(جمل+قطع) إنجليزى عربى
    http://maxforums.net/showthread.php?t=139351
    أكثر من مائة جملة للغة الانجليزية تساعدك على التحدث
    http://maxforums.net/showthread.php?t=108633

  7. #7
    رحم الله صدام

    نحن عاطفيون صحيح لكن الرجل انهى حياته شامخا كالاسد

    فهمت يا حبيب

    لاتكن قاسي القلب

    والحمدلله

    الحمدلله

    الحمدلله ان جعل الرحمة بيده لا بيدك وايدي غيرك

    الحمدلله
    وما النصر الا من عند الله
    وما توفيقي الا بالله

    البلندر برنامج مدهش وهذا الدليل:

    شهداء يضحكون:


    هل تريد ان ترى الاقصى ببث حي ومباشر :

  8. #8
    قدر الله وما شاء فعل واذكروا محاسن موتاكم اللهم جنبنا سؤ الفتن ماظهر منها ومبطن نحن لا ننسى شهدائا فى سيناء وفلسطين وافغانستان والعراق لن نسب اعدئنا ولكن.كما قال عز من قائل واعدوالهم مااستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون عدو الله وعدوكم واخرين من دونهم لاتعلمونهم الله يعلمهم...هذة هى الوصفة الربانية لدواء الامة ...بلاش كلام فى الفاضيه والمليانة للاسف كلامنا كثير ومفيش فعل او رد فعل وسبحان محيى الموتى...كلام..كلام..كلام. وبعدين كله ينام

  9. #9
    عضو نشيط
    صور رمزية sigma
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    مصر - المغرب - الدار البيضاء
    العمر
    35
    ردود
    643

    Smile السلام عليكم

    الاخ رمز الصمود و مع احترامي لمراسلك و كا قاله كل هذا كلام يمكن أن يقوله أن انسان فما أكثر الاكاذيب في حياتنا هذه الايام. و حتى يكون ما تقوله مقبولا يا ريت تذكر دائما مصادرك و بالاسم حتى نعر من اين تصب علينا هذه الشائعات.
    و بخصوص ما قلته ان و قف وغيره منبطح.
    أرجوا فقط أن توضح لي معناها . لأنك ربما نسيت يوم دخل الغزاة الاميريكان بسب تعجرفه و تغطرسه انه هرب و اختبأ و ترك الشعب وحده و فكر فقط في نفسه و يوم ايضا و جد مختبأ في الغار الذي كان به كيف كان مستسلما لهم و هم يعاملوه كفأر تجارب .
    كنت أحترمه و أقدره لو أنه و قف صامدا و لم يهرب و تحمل كل العواقب كما تحملها شعبه

    الاخ أبوهاشم
    أضيف الى كلمة مبالغات تفاهات ففعلا أحس في هذه الايام بنوع من التفاهة في الدفاع عن صدام و كأنه من بقية أهلهم و فعلا نسوا ماضيه الذي يعرفه الجميع و لا داعي ان أضيع من وقتي في كتابته فهو لا يستحق هذا الوقت .

    الاخ يوسف فلسطين
    سؤال و أتمنى له اجابه . ما سر دفاعك المستميت عن صدام .
    و هل فعلا و كما قلت أن صدام شهيد ففي رأيي الخاص الشهداء هم سيدنا حمزه و سيدنا عثمان بن عفان و سيدنا مصعب بن عمير و الكثير و الكثي اما تحشره بينهم فهذا ظلم لهم و لمعنى الشهادة في سبيل .

    و لا أعتقد ان اعطاء الاكراد حكم ذاتي شيئ غريب او مميز . و كا يقول المثل مكره أخاك.............. .

    الاخ العزيز Limponi_3d
    أعتر منك فعلا فهو ربما زعيمك و ليس زعيمي و لا يشرفني ان أتبع القتله و الخارجين عن حدود الله.

    الاخ sympol
    بخصوص شموخ الاسد فعلا معك حق كان شامخا كالاسد ايام حكمه و بطشه بالناس و لكن منذ ان أذله الله و هو في ذل و استسلام . و احد محكوم عليه بالاعدام يستطيه ان يفعل أي شيئ فلو قتل 10000000 شخص اخر فهو اعدام و احد و لن يعدموه على كل شخص.

    فالاخير كنت أحب ان لا أشترك في مثل هذا النقاش و لكن الردود و الدفاع المسفز عن صدام هو ما استفزني .

    اذا قرأت ردا لي أو موضوع كتبته.
    فقل
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    تابع موضوع ال making of
    تابع موضوع اللقاءات

  10. #10
    هل تتوقع ان امثال حمزة وعمر وعلي وعثمان وابو بكر موجودين في زماننا

    فلكل زمان رجال
    ولا يمكن ان تجد امثال اولائك الرجال في مثل هذا الزمن
    ان هذه الدنيا في كل زمن تفسد وبقدر ما هي فاسده فتلقى رجال لكن يوصفون لزمانهم

    فليست الناس في زماننا هي نفسها التي كانت في زمن النبي
    لهذا كان رب العالمين يزل الانبياء في كل زمن
    ولهذا رب العزة سيخرج لنا المهدي المنتضر ليوحد وينصر المسلمين وليعيدهم على سنة رسول الله
    والا فلما سيخرج لو ان فينا حمزة وعمر وخالد وعثمان وامثالهم

    صدام ضلم نعم فلا ننكر هذا لكن ليس كما يروج له الاعلام الصهيو امريكي واعدائه
    ولكن بنفس الوقت قدم الكثير الكثير ولا يعلنه الغرب وغيره لانه ليس في مصلحته

    لما كان صدام مرحبا بامريكا كانت امريكا تعده الرجل الاول في المنطقه ولما تخلى عنها واكتشف نوايا كان الرجل الاول المطلوب لديها هم يكبرون وهم يصغرون

    وبنفس الوقت نقول ايضا ان لم يكن صدام ما كان عليه فما كان بامكانه ان يحكم مدينة بالعراق

    هذا العراق وكلنا اعلم به
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  11. #11
    عضو فعال
    صور رمزية frq.salah
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    اب الدنيا ** المغرب **
    ردود
    245
    الف رحمة على الشهيد البطل صدام حسين
    لا تاسفن على غدر الزمان فطالما---- رقصت على جثث الاسود كلاب
    لاتحسبن برقصها بلغت مقاما تبقى---- الاسود اسود و الكلاب كلاب
    ------------
    غزه قلوبنا معكم اللهم أنصر أخواننا المستضعفين في غزة اللهم إنهم جوعى فأطعمهم وخائفون فآمنهم اللهم انهم مكسورين فاجبر كسرهم اللهم ارحم ضعفهم، وآمن روعهم، وانصرهم على عدوك وعدوهم يا قوي يا عزيز

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sigma معاينة الرد
    أرجوا فقط أن توضح لي معناها . لأنك ربما نسيت يوم دخل الغزاة الاميريكان بسب تعجرفه و تغطرسه انه هرب و اختبأ و ترك الشعب وحده و فكر فقط في نفسه و يوم ايضا و جد مختبأ في الغار الذي كان به كيف كان مستسلما لهم و هم يعاملوه كفأر تجارب .
    كنت أحترمه و أقدره لو أنه و قف صامدا و لم يهرب و تحمل كل العواقب كما تحملها شعبه
    اخي انا لي ظروف تمنعني من متابعة الحوار معكم لكن , اردت ان اقول امرا .
    هل تتوقع ان الامريكان اقتحموا مخبأ صدام وكانهم فرقة مكافحة , وصدام هو رئيس المافيا وبعدها ,
    (توقف ... ارفع ايديك افتح رجليك الخ الخ الخ )
    اذكر يوم تم القبض عليه , ظهرت صورة على احد القنوات الاخبارية , لا اذكرها للأسف لكن ربما كانت المرة الوحيدة التي ظهرت فيها هذه الصورة , او ربما رأيتها مرة اخرى ,
    الصورة كان الجنود الامريكان في المخبأ مع اضاءة مصابيح وبدا قريبا للكاميرا احد الجنود واقفا وامامه قدمين لرجل ممد على السرير ( لن استطعي ان اعطيك الانطباع , لكن انطباع الصور ككل يوحي بانهم دخلوا بهدوء )
    لا أظن انهم كانوا سيغامروا بدخول مسلح ينجم عنه اية مقاومة , في الوقت الذي يمتلكون فيه اسلحة ومواد تمكنهم من الدخول وانتشال الرجل وهو نائم ليصحى بين ايديهم في معسكراتهم .
    كل من رأى صور صدام اثناء الكشف الطبي عليه , سواء من بناته او حتى من الناس العاديين , كان ليدرك ان الرجل هذا , يشبه من يستفيق من البنج.
    اقول ما رأيت واسأل الله ان لا أكون قد بالغت .
    ورحمة الله على صدام حسين , سواء كان مجرم بحق فئة معينة ام لم يكن .
    يكفي ان امريكا من كانت وراء اعدامه حتى ندرك انه كان رجل , ثم ياريت لو نتجنب الحديث عن مجازره وعن ان اعدامه حق .
    ياريت لو نتحدث عن مجازر شاورن مثلا
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    انا شوفت الفديو بعد الوفاه مباشرا
    وكانه وجهه مستنيرا
    وعليه ابتسامه

    ان شاء الله ربنا تقبل توبته
    ولعنه الله على الاعلام الذى شوه صورة الرجل

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    إن شاء الله نسمع غداً ان صدام رضى الله عنه كان يسير على الماء ويطير في الهواء من التقى والورع وله كرامات تفوق كرامات الاولياء من قبله
    هل نسينا انه ظالم وطاغية

    يجب ان نفرق بين امرين بين المصلحة وعدو المصلحة وبين الدين وعدو الدين
    فأمريكا لم تفعل هذا بصدام لانه خليفة المسلمين رضي الله عنه ولا لكونه حامي حما الإسلام أو شبيه خليفة المسلمين عمر بن الخطاب في عدله كي تحاربه أمريكا ويساعدها خونة من الشيعة في العراق بل قاتلته لانه ضد مصلحتها ويقف ضدها
    هل يعتبر فيدل كسترو رئيس كوبا بطل إسلامي لانه يعادي امريكا ؟
    هذا ليس معيار
    فأمريكا كانت حبيبة وحليفة حينما كانت تدعمه ضد إيران وحرضته على توسيع نفوذه بضم الكويت إلى ملكه ولكنها _بقدرت قادر_ اصبحت عدوة الأمة الإسلامية حينما انقلبت عليه وارادت ان تطيح به وأصبح هوا حامي حما الإسلام
    عدائه لامريكا أمر يحسب له أما ظلمه وعدائه للدين من قبل فهو يحسب عليه وهذا هو مربط الفرس
    ألم يسمع احدكم عن أعداد المعتقليين من علماء اهل السنة في العراق قبل إحتلال العراق وكم قتل منهم وكيف كانوا يعذبون

    من المعلوم أن الظلم معصية، وأن الظالم إذا لم يتب من ظلمه عوقب عليه في الآخرة، وأنه إذا تاب توبة نصوحاً مقبولة فتوبته تسقط عنه عقوبة ظلمه , ولكن إذا كان ظلمه يتعلق بحقوق الناس , كما لو قتل غيره ظلماً أ, و آذاه في بدنه بغير القتل , أو غصبه حقاً له ثم تاب , فهل تسقط توبته عقوبة ظلمه هذا في الآخرة ؟.
    ق ال ابن تيمية : "إن التوبة المجردة تسقط حق الله من العقاب , وأما حق المظلوم فلا يسقط بمجرد التوبة، فمن تاب من ظلم لم يسقط بتوبته حق المظلوم، لكن من تمام توبته أن يعوضه بمثل مظلمته , وإن لم يعوضه في الدنيا فلا بد له من العوض في الآخرة، فينبغي للظالم التائب أن يستكثر من الحسنات حتى إذا استوفى المظلومون حقوقهم لم يبق مفلساً، ومع هذا فإذا شاء الله تعالى أن يعوض المظلوم من عنده فلا راد لفضله , كما إذا شاء أن يغفر ما دون الشرك لمن يشاء".
    ادخلوا على هذا الرابط وقد تفهمون ما ارنوا إليه
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=85190
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة رمز الصمود معاينة الرد
    كما أضاف الإمام أن صدام لم يُغسل كونه اعتبِر شهيدًا، وبقي إصبع التشهد مرفوعًا حتى تم دفنه , حسب وصف ذلك الشيخ الذي طلب عدم ذكر اسمه.

    المصدر

    http://www.islammemo.cc/article1.aspx?id=26478
    ألا يعلم هذا الشيخ (السلفي كما علق كاتب الخبر) ما هو حكم المقتول في دار الحرب وليس في المعركة ؟

    هل يغسل أم لا؟

    فلماذا إذاً غُسل الشيخ أحمد ياسين رغم كون جسده كان ممزق اصر اصلاق الصاروخ عليه

    ليت الشيخ يطلع على باب الجهاد وملحقاته من أي كتاب من كتب الفقه ولو يشاء دللته على كتاب نيل الاوتار فهو كتاب جامع كل الأراء والمذاهب
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية althaer
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله
    العمر
    36
    ردود
    2,192
    لا نحن لسنا تحكمنا العاطفة

    لان هذا الاتهام معناه أننا بلا عقل او لا نستخدمه

    وبهذا يصبح كل كلامنا بلا قيمة

    الحقيقة ان الموضوع اعلامي بحت

    يعني الاعلام أبرز ما يريد ووضع له الاهات والأمهات الثكلي ومقابر جماعية .. الخ

    لكن اين الاعلام في نهاية حكم صدام الذي كان شبه اسلامي

    واين اعلام من ضرب العراق لاسرائيل

    واين هو تجاه حمايته للخليج من الجهه الشرقية

    واين هو من حرب صدام في الاعظمية قبل سقوط بغداد

    واين هو من عدم تسلمية البلاد كما فعل بعض الخونة

    لكن اكيد اننا بلا عقل
    دا وانتي مطلعه عيني ... بحيك مووت

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    أيهما أفضل
    الحجاج بن يوسف الثقافي أم صدام حسين
    لا اتعقد انه يوجد مجال للمقارنة فالحجاج له شمائل في علمه الشرعي وحفظه لكتاب الله سبحانة ولسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وتعالى وأعماله لخدمة الدين والإسلام لا يمكن أن تقارن بأفعال صدام وشمائله وكذالك له افعال في حق العلماء وظلمه للناس كبيرة تشابه أفعال صدام غير أن الحجاج لم يرث دماً أو يقتل عالماً إلا بفتوى وهذا ما لم يعلمه الكثير كذالك حينما كان على فراش الموت نطق الشهادة و قيل أن الحجاج بن يوسف الثقفي لما حضرته الوفاة أخذ يدعوا ويقول اللهم اغفر لي فإنهم يقولون إنك لا تغفر لي حتى أن الإمام ابو حنيفة لما وصله الخير وطلبه الحجاج على فراش موته أخذ يقول لمن نقل إليه الخبر في عجب شديد .. أوقالها
    فهل يمكن ان يتبرأ الحجاج من دم بن الجبير أو من دم بن الزبير أو من قذف مكة المكرمة بالمنجنيق أو من أو من
    وكذالك شأن كل طاغية مثل صدام ومن قبله عبدالناصر وغيرهم الكثير
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية Limponi_3d
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    شمال السودان شرق ليبيا غرب السعودية جنوب فلسطين
    العمر
    33
    ردود
    1,388
    ألم يسمع احدكم عن أعداد المعتقليين من علماء اهل السنة في العراق قبل إحتلال العراق وكم قتل منهم وكيف كانوا يعذبون
    لا لم أسمع ... ممكن تقولي أسباب إعتقالهم

  19. #19
    عضو فعال
    صور رمزية MS4d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    253
    يا أخوان أرجوكم لا نريد خلافات وتفرقات

    هناك من يقول إن صدام كان طاغية وكان مجرم وكان ... وكان .... وكان ....

    وأنا لا أريد أن أناقش هذا الأمر لأن الرجل قد مات

    ولكن الأمر المهم هو لماذا قتل >> هل من أجل ((جرائمة)) كما يقولون ؟؟؟ أم من أجل معارضته لأمريكا وإسرائيل؟؟!!!

    هل قتله يوم العيد صدفه؟؟ أم رسالة لكل مسلم بأن أمريكا تضحي بالمسلمين في يوم العيد وكأنهم بهائم؟؟؟!!!!

    ثم ألم تسمعوا الشهاده منه قبل إعدامه؟؟؟ أعتقد هذا كفيل بأن نترحم عليه ونتجنب الخوض فيه وفي الفرقة بيننا.

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية al3ashiq64
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    ارض الله الواسعة
    ردود
    3,291
    الله يرحمه
    لكن سمعت حديثاً لا اذكره عن تحريم تمييز القبر او الكتابة عليه ...
    تحياتي لكم
    Creative Mind Evolution

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل