Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أين نحن ..... ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أين نحن ..... ؟

أين نحن من هؤلاء الفنانون ومن أعمالهم التى أبهرت الجميع
    هذا الفنان اسمه Alexander Beliaev من Canada
    وتم رسم هذة اللوحة الرائعة على الــ AdobePhotoshop
    دعوة لنقاش فنانو الــ AdobePhtoshop

من لديه موهبة الرسم يستطيع تطبيق أفكاره من القلم والريشة إلى الفوتوشوب أو غيره
    ومن لا يعرف تموقع الظلال والإضاءات والخصائص الدقيقة لا يمكنه فعل ذلك
    خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
    قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

أخي الكريم :
      لا أظن أن هذا الفنان قد أبدع هذه اللوحة دون عائد ....
      أقصد أن العائد المادي والمعنوي الذي ينتظره الفنان يجعله يبدع ويصبر ويتأنى بالعمل وقد يأخذ العمل شهورا .
      أما نحن فنريد أن يخرج عملنا بأبهى صورة في بضع دقائق ... وهيهات فبعد ردين أو ثلاثة تجده تدحرج إلى الصفحات الخلفية .
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

هؤلاء يا أخي هم الفنّانون الحقيقيون
        أوّلا : الموهبة الإلهية
        ثانيا : العائد المادي و المعنوي ( كما قال Aktoom )
        ثالثاً : الصبر و المثابرة لأيام عديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة
        رابعاّ و هذا هو المهم : التخصّص و التفرّغ للبرنامج

أن شاء الله تكون مثلهم . في الإبداع طبعاً
        إستمع إلى أبو موسى الجزائري و هو يقرأ ســورة المطففين
        " وَمَن يَعْمَلْ سُوءاً أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللّهَ يَجِدِ اللّهَ غَفُوراً رَّحِيماً "
        سورة النساء 110

المشاركة الأصلية بواسطة mimoune مشاهدة المشاركة
            من لديه موهبة الرسم يستطيع تطبيق أفكاره من القلم والريشة إلى الفوتوشوب أو غيره
            ومن لا يعرف تموقع الظلال والإضاءات والخصائص الدقيقة لا يمكنه فعل ذلك
            شىء محير والله يعنى مافيش واحد فى الوطن العربى كله يعرف مكان الظل والنور ابدا
            مش ممكن ياجماعه فى فنانين كبار عرب ومسلمين وكتييييييييير جدا والله
            بس فين فنانين الفوتوشوب ............ لا اعرف لهم طريق الا القله القليلة

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
              أخي الكريم :
              لا أظن أن هذا الفنان قد أبدع هذه اللوحة دون عائد ....
              أقصد أن العائد المادي والمعنوي الذي ينتظره الفنان يجعله يبدع ويصبر ويتأنى بالعمل وقد يأخذ العمل شهورا .
              أما نحن فنريد أن يخرج عملنا بأبهى صورة في بضع دقائق ... وهيهات فبعد ردين أو ثلاثة تجده تدحرج إلى الصفحات الخلفية .
              انا معك جدا فى ان العائد له تأثير قوى لكن هل لا يوجد فى الوطن العربى كله ما يأخذ حقه
              ماديا كما ينبغى .......... ولو لم تاخد حقك ماديا كما ينبغى ما المانع انك تظهر عملك فى
              احسن صورة ........ أعتقد أنها لا تأثر بهذه الطريقة التى نراها يا اخى الكريم .

المشاركة الأصلية بواسطة كربوسي رضا مشاهدة المشاركة
                هؤلاء يا أخي هم الفنّانون الحقيقيون
                أوّلا : الموهبة الإلهية
                ثانيا : العائد المادي و المعنوي ( كما قال Aktoom )
                ثالثاً : الصبر و المثابرة لأيام عديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة
                رابعاّ و هذا هو المهم : التخصّص و التفرّغ للبرنامج

أن شاء الله تكون مثلهم . في الإبداع طبعاً
                الصبر و المثابرة لأيام عديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدةالتخصّص و التفرّغ للبرنامج
                هذا والله اول خطوات النجاح ... عندك حق أخى ... ولاكن صدقونى ما العامل المادى وحده
                ولا هوا اصلا يقدر يأثر على ابداعك قوى كما نرى فى الوطن العربى

المشاركة الأصلية بواسطة elrssam مشاهدة المشاركة
                  شىء محير والله يعنى مافيش واحد فى الوطن العربى كله يعرف مكان الظل والنور ابدا
                  مش ممكن ياجماعه فى فنانين كبار عرب ومسلمين وكتييييييييير جدا والله
                  بس فين فنانين الفوتوشوب ............ لا اعرف لهم طريق الا القله القليلة
                  يا أخي الرسم موهبة وليست بالسيف
                  ومن أراد الوصول إلى هذه النتائج عليه الممارسة الطويلة
                  ثم هذا الذي نتحذث عليه فن وتوجد فنون أخرى تجارية أحسن منه
                  ومن يُحسن هذا قد لا يحسن فنا آخر
                  فالذي يحسن هذا النوع من الرسم قد لا يستطيع عمل بروشور خاص
                  فالرسامون كل واحد منهم لديه طريقته ومدرسته الخاصة
                  قل له مثلا يعمل لك شخصية كارتونية مثلا واعرضها على مختص في الكارتون هل ينجح 100%?

اخويا mimoune كلامك حلو
                    بس الفن دا اصعب بكتييييييييير من تصميم البورشورات والكتب والشرائط
                    وما أسهلها من تصميمات والله انا بعمل فى المجال دا من حوالى 4 سنيين
                    وأنا مش معاك بصراحه فى كلمه أحسن منه ... أى نعم فى فنون فى التصميم
                    كثيرة جدا ولاكن يظل الفن الكلاسيكى دا فى القمه والمقدمة

أخي الرسام
                      والله كلامك مقبول
                      لكن أنا افضل الآن الناحية التجارية على الناحية الفنية
                      فلو تعلمت الآن وانا في مكاني هذا مثلا وأجيد هذا النوع من الرسم لا يُفيدني في شيء وأصبحت وقد ضيعت الكثير من الوقت في مقابل بلا مقابل!!!!!!
                      فمنذ دخولي في مجال الجرافيك كنت أنبهر بأعمال الثريدي وكنت دائما أحاول تعلم المودلينغ والإكساء والإضاءات ... لكن بمرور الوقت رأيت أني أضعت الكثير من الوقت في مقابل تعلم سيصبح هواية!!!!!
                      المهم هذا رأيي - من منظور كسبي - وقد ترى أنت أو أي شخص آخر رأيا مخالفا له إذا رأيته من الناحية التي تكلمت عنها
                      وبارك الله فيك على كلامك العطر

يعمل...
                      X