Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعم الالعاب الإسلامية - مطلوب منفذين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دعم الالعاب الإسلامية - مطلوب منفذين

بسم الله الرحمن الرحيم

اطلعت على لعبة (تحت الرماد) عن المقاومة الفلسطينية ..

وقد كنت احب أن ارى مثل هذه الألعاب على أجهزة البلاي ستيشن ..

وأنا هنا أعلن عن دعمي لأي مشروع يتبنى فكرة (ألعاب اسلامية ) ، اذا كانت الخطة واضحة والقصة مكتوبة بمراحلها ، بشرط أن تراعى الضوابط الشرعية ..

أو الجوال 0505521658
    آمل التواصل على الايميل majed (AT) majed.biz

بسم الله الرحمن الرحيم

أرجوا توضيح المقصد من جملة "دعم المشروع"
    فعن أي دعم بالتحديد نتحدث أخي الكريم؟

شكرا لك اخي الكريم على المشاركة ..

سأوضح ما ذا أقصد بالدعم ، وإن كنت أتوقع منك أن تعرض ما عندك ..

الدعم الذي اقصده ، هو توفير كل ما ينقص على من يتبنى فكرة مثل هذه ، على أن يثبت جديته ..

يمكن أن يكون شراء برامج أو أجهزة أو مكافآت .. الخ
      اضافة إلى تشكيل فرق عمل لهذا المشروع وربطهم بورش عمل عن طريق الإنترنت

على بركة الله

أخي الكريم أقوم في الوقت الحالي بانهاء المستوى الأول من لعبة اسلامية ثلاثية الأبعاد بعنوان "الرد"
        ستأخذ مني بعض الوقت لانهاؤها
        و سأرسل لك مستوى تجريبي "ديمو" لمشاهدتها و تجربتها

في أمان الله

السلام علكيم اخى الكريم انا يوجد لدى فريق عمل محترفين فى مجال البرمجة والتصميم ولكن ينقصنا بعض الامكانيات نريد ممول للمشروع يعنى اجهزة ومكان للعمل فية وبعض اشياء اخرى واخوى انا عندى فكرة مشروع تكسب فلوس كتير وبرضو انا عندى فكرة العاب عربية ومعايا مبرمجين العاب ومستوهم ممتاز واخوى ان كونت بدك تمول المشروع فانا اوعدك انك راح تحقق ارباح كثيرة لانى واثق من فريق العمل اللى معايا للتواصل
          sgameprog1@hotmail.com
          root4h@hotmail.com
          عبدالحميد

الاستاذ عادل
            السلام عليكم
            شكرا لك لاهتمامك وبانتظار رسالتك ..

الاستاذ ممكن

ارجو المراسلة

يا اخي جزاك الله خيرا

اولا اخي العزيز لدينا فريق قوي كما لدينا مؤهلات ولكن لن نعمل لعبة الا بوجود دعم مالي قوي على فريق بحيث يتم صرف مبلغ 10000 على كل فرد بالفريق ليتم اعادة تاهيله وهذا يشتمل على اقل عرض لمدارس واكاديميات صنع الالعاب ورخص النشر والتسويق وهذا من غير الاجهزة والبرامج والكتب والمراجع وووو

فلذلك فان دخولنا في هذا المجال سيكون باعتماد اول واخير على الدعم القوي الذي لم يستطيع حتى احد رجال الاعمال السعوديين توفيره وهذا ضمن اقتراح قبل هذا الاقتراح تم عقده مع هذا الرجل ( ولكن لما شاف الحديدة حارة ترك الشغلة )

بس على كل لو عايز انا ممكن اساعدك في فكرة هايلة اعتمدها بعض الالمان لتطوير قدراتهم واستغلال شبابهم وهي ناجحة 100%

فان شئت راسلني بهذا الموضوع
              العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يا ايها الذين امنوا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم {7} والذين كفروا فتعسا لهم واضل اعمالهم {8} ذلك بانهم كرهوا ما انزل الله فاحبط اعمالهم {9} افلم يسيروا في الارض فينظروا كيف كان عاقبة الذين من قبلهم دمر الله عليهم وللكافرين امثالها {10} ذلك بان الله مولى الذين امنوا وان الكافرين لا مولى لهم {11}))

سورة محمد ( صلى الله عليه وسلم )

Simply I'm not designer,I'm just programmer

X-Team::X-Mind

اخوكم محمد العاني

تمت المرسلة اخوى ماجد وان شاءالله يكون خيرا باذن الله واحنا حاليا بنجهز لعمل شركة وان شاءالله بتشوف الاعمال الخاصة بينا ودة برضو من اعمال الناس اللى معنا normeromax من المنابر برضو اخوى واحنا ان شاءالله نقوم بلك بهذا العمل والسلام عليكم
                http://rapidshare.com/files/9378613/...tmler.wmv.html
                http://rapidshare.com/files/9383037/water.wmv.html

يعمل...
                X