Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

maya

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• maya

السلام عليكم ,,,

سؤال وارجو الإفادة في اسرع وقت هل يتوافق برنامج maya 4 مع win98 واذا كان الجواب (لا) فهل هناك طرق اخرى لهذه المشكلة ؟

اخي kwty
    Maya لا يعمل على Windows98 و الحل هو تركيب Win NT 4.0 او ًWindows2000 لو تعمل بحث في المواضيع القديمة عن Maya ستجد نقاشات كثيرة عن هذا البرنامج ربما تفيدك في هذا البرنامج.
    و لاتنسى الاخ john_silver فهو خبير في هذا البرنامج.
    تحياتي و بالتوفيق...
    gulf99@hotmail.com

الأخ kwty ما قاله الأخ gulf999 صحيح فإن برنامج MAYA لا يعمل ابد على اصدارات ويندوز 95.98,me فقط على عائلة ويندوز 2000 و ويندوز NT ...

في الحقيقة استغرب اشد الاستغراب من من يسئولن هذه الأسئلة لأن ويندوز 95.95.ME ضعيفه جداً ولا تتحمل الاعمال القوية مثل برامج التصميم والشبكات وهي ايضا سريعة الانهيار ... بعكس الاصدارات الاخرى من ويندوز 2000 , ويندوز NT...

......MAGMA

re

السلام عليكم ,,,,

اشكرك اخي gulf999 و magma على الرد

بالنسبة للأخ magma انا معك بأن ويندوز 2000 و 98nt احسن واسرع وافضل للشبكات والتصاميم ولكن هذه الإصدارات من الويندوز لا تتوافق مع اغلب تعاريف ال hardware المتواجده في جهازي وايضا انا لدي استخدامات لا تنفع معهم ولا تنسى بأن اغلب البرامج العامة لا تتوافق معه الا قلة منهم وهذه المشكله كبيرة
        وانا عندما سألت كنت اقصد اريد حل لويندوز 98 ولكن للأسف على العموم اشكركم مرة اخرى اخواني على الرد وجزاكم الله خير الجزاء

أخي العزيز كيف حالك

طيب ليه ما تعمل مثلي
          أنا مثلا ركبت ويندوز 2000 مع ويندوز 98 وأثناء تشغيل الجهاز يعطيني خياران أما تشغيل 2000 أو 98 والطريقة سهلا جدا
          وأعتقد هذه أفضل بكثير من حذف 98 وتركيب 2000 وبهذه الطريقة تستطيع أستخدام أي برنامج يركب على البيئة الخاصة به سواء كانت بيئة 2000 أو بيئة 98
          تقبل تحياتي
          نداء القلب الى القلب
          ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
          ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
          ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

Re: أخي العزيز كيف حالك

السلام عليكم ,,,,

اخي العزيز Dr.net اشكرك على هذا التنبيه الكبير ولكن للأسف تذكرت هذا الشيء امس بعد كتابتي للآخر رساله وقمت بتنزيله في نفس الوقت واشكرك ثانية على على هذه الفكرة الجميلة ولو انها كانت متأخره بضعة ساعات )
            وجزاك الله الف خير

تحياتي

alsalam 3alikom
              i have window me and i want install window 2000 do i need to bye window 2000 or its posseble to fined it in the net please tell me
              thanks

السلام عليكم
                i am sorry but you can not setup windows2000 from the net
                but you can buy a copy cd it is not expinsive not mor than 2 dolars
                أنا أبرمج ،إذاً أنا موجود

السلام عليكم
                  i am sorry but you can not setup windows2000 from the net
                  but you can buy a copy cd it is not expinsive not mor than 2 dolars
                  أنا أبرمج ،إذاً أنا موجود

re.reem

,,,, asalam aalaikom

hi sis reem about your question i tell you yes you can find it in the net but you have to searching into many sites like google.com & altavista.com & hotbot.com and inshaallah you `ll get it

but can you do me a favor?? if you dont have problems with your keyboard please in next subject type in arabic language & font
                    why ? to let our brothers can helping you with easy way
                    and dont forget we are arabian and we are prides what we are
                    so if you like to typing in englaish there is to many forums for 3d studio
                    this forum just for arabic language and i post these answer in englaish to say this things if you are not arabian

so iam sorry sis & please dont be misunderstood

thanx

your bro kwty

يعمل...
                    X