موضوع: اعرف الفتاة من برجها ؟

ردود: 14 | زيارات: 1329
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية INTERIOR
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    EGYPT
    العمر
    37
    ردود
    1,689

    Smile اعرف الفتاة من برجها ؟

    اعرف الفتاة من برجها ؟


    فتاة الحمل طائشة ... كثيرة الكلام وتميل الى الخصام والنزاع عاطفية جداً ... نشيطة ومتسرعة وغالباً ما تقع في الحب بجنون... هذه الفتاة غير صبورة بالنسبة لمتطلبات الجمال فهي لا تستطيع ان تضيع وقتاً طويلاً عند الكوافير ومن ثم فهي تحتاج الى دروس في المكياج لكي توازن قوة ملامحها ... تتعرض كثيراً للصداع ويجب ان تتجنب الاجهاد البصري حتى لا تتعب عينيها فهما جزء من جمالها... وتتميز بحبها لبريق الشهرة ولذلك فهي تحاول كثيراً التقرب من المشاهير ... تميز بالشجاعة وقوة الشخصية وهي غالباً ما ترتبط بشخصية اكثر رقة منها.
    تتميز بالكرم وتقدس الشعور بالحرية كثيراً ولكنها تفتقد الى الصبر الكافي امام المشاكل ، كما ان اعصابها تثور سريعاً ومن ابرز مزاياها انها تتطلع دائماً الى النجاح ويهمها ان تجد شريك حياتها ناجحاً ايضاً ولذلك فأنها تساعده بكل قواها للوصول الى النجاح والشهرة.

    فتاة الثور: جميلة ... محبوبة ، سعيدة الحظ والطالع لها جاذبية خاصة وتمتاز برخامة الصوت ..صبورة جداً وصلبة جداً ، تخشى كثيراً من ان تقول او تفعل الشيء الخطأ ... في الحب تبحث عن التملك لأنها تريد الامن ، وتحب ايضاً امتلاك الاشياء الجميلة.. ربة بيت ناجحة ولكنها زوجة غيورة ومن صفاتها الفلكية حبها للكتمان الشديد ، هي بحاجة كبيرة الى التعبير عن عواطفها اكثر .
    تمتاز فتاة الثور بدفء العاطفة وتحتاج الى شخص عاطفي ايضاً ومن الصعب عليها الارتباط بشخص واقعي لا تبدو في تصرفاته حرارة العواطف وهي لا تشعر بالاستقرار الا وهي في فيض من العاطفة والحنان والتفاهم والتجاوب .. تمتاز بنوع من العناد الذي قد يؤثر في شخصيتها سلباً ورغم ذلك فهي تمتاز بالصبر والمكافحة وحسن التفاهم مع الناس وتستطيع كسب حبهم وتقديرهم بسرعة .

    فتاة الجوزاء : حادة الطبع ..سريعة الغضب ... كثيرة المزاح تحب من الرجل ان يخاطب فيها عقلها مثلما يخاطب قلبها ... جسمها جميل غالباً ونظراتها تبدو اكثر لمعاناً مع الزمن .. هي من النوع الذي يحب انجاز عشرة اعمال في آن واحد ولكن في النهاية تجد انها لم تنجز حتى واحداً منها .. قلقها يؤدي بها غالباً الى الشعور بالسخط والعصبية وغالباً ما تقع ضحية للانفعال.
    تتميز بروحها المرحة وتقديرها للصداقة ولكنها حادة اللسان ومن الممكن ان تؤذي الآخرين بإنتقاداتها ومن صفاتها الاندفاع والتهور الى الحد الذي يجعلها تداعب الاخرين بغير تحفظ ، في حين انه من الافضل ان تحتفظ بهذه المداعبات لزوجها حتى لا يشعر بالغيرة من الآخرين... فتاة الجوزاء مليئة بالحيوية ولكنه ثرثارة بعض الشيء وعلى قدر من الذكاء رغم ارتمائها في مجاراة الموضى سواء في الملابس او المكياج.

    فتاة السرطان: خفيفة الدم ..حلوة الروح وتعشق التغيير جميلة بصفة عامة وتتمتع بنعومة انثوية وظرف يجذب اليها الرجال..تميل الى الكسل بالنسبة للجمال ويجب تشجيعها على ان تبذل مجهوداً في هذا المجال ... تحب الاحتفاظ بعادات ثابتة اكثر مما تحب الابداع وتفضل كذلك الاحتفاظ بالملابس القديمة رغم انتهاء موضتها...تعاني من الارق وغالباً ما تتزوج مبكراً ..
    من السهل ان تقع فتاة السرطان بالخطأ نتيجة عدم اهتمامها بمشاعر الغير وسرعة غضبها... غالباً ما ترتبط بمن شاركها رحلتها العاطفية الاولى عندما تفتحت عواطفها على الحب ، فهي من النوع المخلص الذي لا يعرف التقلبات العاطفية واهم شيء بالنسبة لها هو الاستقرار في بيت سعيد مع الشخص الذي ارتبطت به سنوات طويلة.

    فتاة الاسد : ظريفة ومحظوظة .. مشحونة بالكبرياء فخورة معجبة بنفسها ، طموحة وتحب المظاهر ، وهي مشحونة بالحيوية وجميلة في شبابها وتهتم بنفسها الى درجة كبيرة ... اذا اهنتها او اسأت اليها فأنها لا تستطيع ان تنام ، مخلصة ولا تتحمل بالتالي عدم الاخلاص ... تميل الى الزواج من اجل السمعة او النفوذ ... فتاة الاسد من النوع المسيطر الذي يحب ان يسير حياة الآخرين .... في معظم الاحيان تكون رغباتها طيبة ولكنها ترفض المعارضة.
    تتزوج على اساس عاطفي ولا تهتم كثيراً بشخصية شريك حياتها ... رغبتها الدائمة في الاستعراض تجعلها تختار المكياج الذي يتميز بألوانه الجريئة وخاصة بالنسبة لظلال العينين وتغيير لون الشعر ... طموحة وذات كبرياء ... حادة الطبع من عيوبها الغرور والتعالي والفخر ولكنها تمتاز بالنبل والشجاعة والمقدرة والعظمة وعفة النفس ... مستقلة في الفكر والرأي وحرة في القول والعمل.

    فتاة العذراء : عصبية المزاج ، دائمة الشكوى ... لا تستقر على رأي. منظمة جداً وتظل شابة بشكل مدهش بالرغم من شعورها بالانقباض النفسي احياناً ، حينما تكون جميلة فأن نظرتها للجمال تكون كاملة ، ولكن حينما تكون وحيدة فأنها تهمل في هيئتها وتميل الى وضع المكياج البسيط وترتدي ملابس تتميز بالوقار.
    لا يتعبها العمل الشاق وتحتاج الى الحب ولكنها لا تندفع فيه ، بحثها عن الكمال هو غالباً سبب عصبيتها ، في احيان كثيرة تكون متحفظة لأنها تتوقع الكمال من نفسها ومن الآخرين ولذلك فهي منتقدة لاذعة ويصعب ارضاؤها...تتميز بالخجل ولذلك فهي لا تقدم على المغامرات العاطفية ، وتمتاز ايضاً بأنها كثيرة الانتقاد للآخرين، وهي تحتاج الى شخص على قدر كبير من الفهم الواعي لكي تعيش سعيدة.

    فتاة الميزان : ذكية بشوشة وتمتاز بجاذبية طبيعية جميلة ورشيقة وانيقة متزنة تقدر الجمال والموضة ... تهتم كثيراً بنفسها ونادراً ما تتعرض للسمنة ، اجتماعية جداً ، تضايقها العزلة ولا تشعر بأنها استيقظت فعلاً الا بعد الظهر ... تفضل قضاء وقت طويل في الحمام ، وهي دبلوماسية لدرجة كبيرة وتعرف كيف تتعامل مع الرجال ... تتميز شخصيتها بجاذبيتها للآخرين ، ولكن من الصعب ارضاؤها . تفكيرها منحصر في نفسها ولكنها عندما تفكر في الآخرين تصبح من معدن نادر الوجود ... تحب بسرعة وتفضل امير الاحلام الذي يتميز بالشكل الجميل الجذاب ، ولكنها عند اختيارها للزوج تدقق في الاختيار لأنها تحب الاستقرار وتتميز بصدق الاحساس ورؤية الاشياء غير المنظورة وتميل الى الحب الروحاني اكثر من الحب الشهواني.

    فتاة العقرب : جميلة ومدللة ... سيئة الحظ غالباً مثيرة للاهتمام ومغرية جداً ... وجهها له سحر شيطاني ... تبدو في احسن حالاتها بعد الظهر وليلاً . تحب الالوان اللامعة والبراقة حينما تكون معتدلة المزاج .. اما حينما تكون مكتئبة فهي تفضل الالوان القاتمة وتنجذب غالباً الى الرجال الاقل شأناً منها ... تأخذ كل شيء بجدية ولكنها تعاني من القلق .
    تتميز فتاة العقرب بالغيرة الشديدة وحب التملك ومع ذلك فأنها من الممكن ان تضحي في سبيل شخص او اثنين في العائلة اغلى التضحيات وعواطفها لا تنحصر في اسرتها لوحدها... تهتم جداً بمحاولة فرض شخصيتها على زوجها واولادها... وهي كذلك من النوع الخيالي جداً ويظهر في شخصيتها التصميم على عمل كل ما هو صحيح ، وتمتاز ايضاً عن غيرها بالحاسة السادسة التي تشعرها بالحوادث القادمة.

    فتاة القوس: شجاعة وطموحة ... تحب السيطرة والظهور. لبيبة عاقلة ، تعد من الجميلات بقوامها الرشيق ، محظوظة جداً يحالفها الحظ في معظم نواحي حياتها ، تتمتع بجاذبية خاصة ... عندما تخطىء فأنها تدرك اخطاءها وتصلحها في الحال بعد ان تعتذر لصاحب الشأن... من الممكن التغاضي عن بعض اخطائها احياناً لأنها لا تدل على سوء نية بالنسبة للآخرين ، ولكنها تدل على وجهة نظر بالنسبة للحياة كلها، وفي بعض الاحيان تقسو في الحكم على الآخرين ... مليئة بالحيوية والتفاؤل ويشعر الآخرون بسعادة لقضاء الوقت معها.. تميل الى عمل الكثير من التغيرات في مظهرها وتسريحة شعرها ... طموحة بطبيعتها قوية الارادة وصريحة اكثر من اللازم ... تميل الى المرح واللهو والطرب وفي نفس الوقت تحافظ على كرامتها وتغير عليها غيرة شديدة .

    فتاة الجدي : جميلة وذكية ... تميل لكل جديد ولكنها مسرفة .. جميلة للغاية ، قانعة بقسمتها وتعد من اصلح الزوجات اللواتي يدفعن ازواجهن الى الامام وتقف وراءه وقت الضيق والشدة ، تشجعه وتشد من ازره وتخفف عنه ويلات الحياة وتساعده على احتمالها وتحملها.... تمتاز برجاحة العقل والتحكم في عواطفها وترتيب حياتها وظروفها وفقاً لحالتها مع عمل حساب كبير للمستقبل والشيخوخة.
    قوية الارادة وبحثها عن الكمال يدفعها الى الاصرار ولكن عدم بلوغها اليه يصيبها احياناً بالاكتئاب... تفضل البساطة في المكياج والتصرفات ، كما تفضل الاستيقاظ مبكراً ... ذوقها مدهش في الالوان وتكره الكسل وتحب الاستمتاع بصحبة الناس المثيرين للاهتمام ... عقلها تحليلي وهادىء ونادراً ما تغفر الاساءة.

    فتاة الدلو : مدبرة ... كريمة الاخلاق ... تميل الى الكآبة .. شخصيتها قوية واخلاقها متينة وروحها عالية .. كل تصرفاتها بعيدة عن مواطن الشك والظن والانتقاد ... ذكية لبقة في حديثها ومعاملاتها .... تميل للمجتمعات والاختلاط وتنتهز الفرص لدفع زوجها الى الامام ... عاطفية وعاطفتها مهزوزة ، تحب المديح والتملق ودائمة التفكير في المستقبل .
    فتاة الدلو تعتمد على نفسها في الحب ولكنها لا تجد الرجل الصحيح الا في سن متأخرة وهي تحب تضليل الآخرين عن حقيقة دوافعها... تحب الشخص المليء بالحيوية والذي يعبر عن شخصية غير عادية ولذلك يجب عليها عدم التسرع في الاختياروالا فأنها سوف تشعر بالندم طوال حياتها لأنها دائماً تتوقع اكثر مما يحدث في الحقيقة فتصاب بخيبة الامل ... تشعر دائماً ان المكر والخداع شيئان حقيران اقل من مستوى الانسان.

    فتاة الحوت : رقيقة القلب .. محبة وحنونة ... تنسى الاساءة بسرعة تمتاز بذكاء غريب قلما تستعمله وتستفيد منه لأن قلبها وعواطفها هي المسيطرة على كل تصرفاتها .. عندما تحب فأنها تتسرع وتقدم على التضحيات العظيمة دون النظر الى العواقب ... لها نزوة طائشة في اختيار الازواج ولا يهمها مركز الزوج المالي ما دام مقبول الشكل وعديم التجارب ... ولذلك فهي تتزوج دائماً بمن يصغرونها سناً ولا تتورع عن الصرف عليه اذا كانت امكانياتها المادية تساعد...ينجذب اليها الرجال لأنها تبدو مثيرة وتتظاهر بأنها عديمة الحيلة ، كما انها تتظاهر بحنان كاذب ... غير مستقرة عاطفياً ولا بد لها من تفادي الحنان الكاذب وان تتكيف وتتأقلم مع مقتضى حال المحيطين بها لتشعر بالسعادة والاستقرار... رغبتها في اسعاد الآخرين تجعلها تتصرف بشكل سطحي وبدون تفكير.

    البر لا يبلى والدين لا يفنى والديان لا يموت
    يا أبن ادم أفعل ما شئت كما تدين تدان


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    اظن ان هذا نوع من انواع التنجيم

    لوتراجع وتشوف

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية wisam_3D
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    35
    ردود
    1,776
    والله يا اخي انصحك بعدم تصديق مثل هذا الكلام
    تحياتي
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية INTERIOR
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    EGYPT
    العمر
    37
    ردود
    1,689
    ده مش تنجيم
    دى دراسات بتتعمل على مجموعه من الاشخاص المولودين فى نفس الشهر
    وبيجمعوا الصفات المتكرره ليهم

    البر لا يبلى والدين لا يفنى والديان لا يموت
    يا أبن ادم أفعل ما شئت كما تدين تدان

  5. #5

    Exclamation تنويه بسيط

    السلام عليكم :
    أخي (انتيريور ) :
    أود أن أقول لك بأن هذا الموضوع خطير جداً لأن هذا هو التنجيم بعين ذاته ..
    فمجرد الاعتقاد بهذا الشيء محرم .. فأنا أنصح نفسي ثم أنصح جميع الأعضاء بالابتعاد عن هذا الشئء وذلك خوفاً من أن يقرأ أحد هذا الموضوع ويأخذه بعين الاعتبار .. ( هذا اذا ما حفظه عن ظهر قلب )...
    أرجوا أن لا أكون ثقيلاً وأرجو أن تتقبلني صديقاً لك... وشكراً لقراءتك الرد..

    الرجاء دعوة صالحة في ظهر الغيب

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Max 2007 معاينة الرد
    السلام عليكم :
    أخي (انتيريور ) :
    أود أن أقول لك بأن هذا الموضوع خطير جداً لأن هذا هو التنجيم بعين ذاته .. وكلنا يعلم قول الله تعالى :********** صدق الله العظيم.
    فمجرد الاعتقاد بهذا الشيء محرم .. فأنا أنصح نفسي ثم أنصح جميع الأعضاء بالابتعاد عن هذا الشئء وذلك خوفاً من أن يقرأ أحد هذا الموضوع ويأخذه بعين الاعتبار .. ( هذا اذا ما حفظه عن ظهر قلب )...
    أرجوا أن لا أكون ثقيلاً وأرجو أن تتقبلني صديقاً لك... وشكراً لقراءتك الرد..

    الرجاء دعوة صالحة في ظهر الغيب
    أخي الكريم ... ما ذكرت لا يعدو كونه قولة وليس كلام الله ... وليس معنى ذلك أني أطعن في كلامك وإنما مقصدي هو أنه ليس كلام الله ... أرجو تعديل الرد.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية INTERIOR
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    EGYPT
    العمر
    37
    ردود
    1,689
    اذا كان هذا الموضوع به اى شئ حرام ارجو ازالته فورا من قبل المشرفين

    البر لا يبلى والدين لا يفنى والديان لا يموت
    يا أبن ادم أفعل ما شئت كما تدين تدان

  8. #8
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sa9r معاينة الرد
    أخي الكريم ... ما ذكرت لا يعدو كونه قولة وليس كلام الله ... وليس معنى ذلك أني أطعن في كلامك وإنما مقصدي هو أنه ليس كلام الله ... أرجو تعديل الرد.
    أخي الكريم : أشكرك جزيل الشكر على التنبيه لهذا الأمر ..
    جل الذي لا ينسى .

  9. #9
    الاخ انتيريور...تسلم على هذا الموضوع الجميل...هههه بس على هلكلام انا احتاريت صاحبت اي برج سوف تكون من نصيبي...ههههه
    و اود ان اعللق على ما كتبه الاخوه الاخرين....قليلا
    اعتقد بانو الاخ انتيريور ليس لديه اي نوايا سيئه...و لا تروحون بتفكيركم بعيد زايد عن اللزوم...لانو انا متاكد انو الكلام اللي كتبه الاخ انتيريور ينطبق عليكم بنسة 75% او ربما اكثر....
    مشكور يا اخ انتيريور...و تعيش...مع ملاحظه بسيطه...."حتى الي ما متديين صار متديين براسك"

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية INTERIOR
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    EGYPT
    العمر
    37
    ردود
    1,689
    شكرا اخى Baraa 3D
    شكرا على توضيح ما كنت اقصد

    وفعلا لا اقصد به اى نوايا سيئه من حيث التنجيم ولكن هى تعتبر دراسه
    لان التنجيم ان يقول لك المنجم سيحدث لك كذا وكذا فى المستقبل سواء كان المستقبل غدا او بعد شهور او سنين او حتى لحظات
    ولكن تلك مجرد صفات شخصيه تحتمل الصحه والخطأ ولم تخص شخص بعينه


    انا ما فهمتش الملحوظه البسيطه التى قمت باضافتها
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة baraa3d معاينة الرد
    مشكور يا اخ انتيريور...و تعيش...مع ملاحظه بسيطه...."حتى الي ما متديين صار متديين براسك"


    البر لا يبلى والدين لا يفنى والديان لا يموت
    يا أبن ادم أفعل ما شئت كما تدين تدان

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Max 2007 معاينة الرد
    أخي الكريم : أشكرك جزيل الشكر على التنبيه لهذا الأمر ..
    جل الذي لا ينسى .
    العفو أخي الكريم ...


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية لوكي لوك
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    35
    ردود
    2,930
    نريد شيئا عن شخصية الذكور وابراجهم


    وشكرا علي المعلومات الضريفة يا صاحبي
    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
    صفحتي على فايسبوك

  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية baselmusa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    يمن الإيمان و الحكمة
    ردود
    625
    طالما كنت مؤمنا بأن هذا كلام أخرق و حرام و لا يجوز
    لكن هناك شيء غريب .. بالفعل توجد أمور مشتركة بين المولودين في الفترة ذاتها .. زميلة لي في الكلية سألتني : هل انت من برج الجوزاء , اجبتها : و كيف عرفتي؟ قالت لي : لانك مهووس بالرسم و التصميم , المنتمون لهذا البرج - و انا منهم أيضا -يحبون الفن جدا , و هم مزاجيون أيضا قد تجد فلانا فتسلم عليه و قد تجده في يوم آخر و تتصرف كما انك لم تره .. لانك مزاجي فقط ... طبعا ادعيت ان هذا خطأ ( كذبت لكي أقنعها بأن موضوع الأبراج كله هلوسة فقط) لكنني مع مرور الوقت بدأت أحس بهذا الأمر , لا أقول ان كل المولودون بنفس الشهر لهم الحظ نفسه , و لكن المشاعر و الاهتمامات ...
    هل هذا يدخل ضمن التنجيم ؟ لا أدري بصراحة
    موضوع التنجيم طويل وعريض و فيه العجب العجاب فمن نوستراداموس مرورا بكهنة العرب القدماء نجد الكثير مما ليس له تفسير , لكن ان كان امر تصنيف المواليد ( و ليس التنجيم) مفيدا خصوصا أنه يمكن دراسته كعلم له أسبابه كالفترة الزمنية المولود فيها و التي يدخل ضمنها البيئة و ما شابه , ان كان هذا الأمر مفيدا فلا أعتقد من ان هناك داع لتركه ...
    رأي شخصي و الله أعلم

    وفقنا الله و جميع المسلمين لما فيه الصواب

    أخوكم :
    باسل
    http://graphicna.wordpress.com/

    جرافيكنا : معا نحو نهضة الفن الجرافيكي العربي و الإسلامي

  14. #14
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Jordan
    ردود
    3,451
    ههههههههه
    والله قبل أن أفتح الموضوع علمت أنه سيثير ردود معارضة ومشاكل...لماذا لا تحل المنابر هذه المسألة بوضع شروط تمنع إنشاء مواضيع كهذه أو سياسية أو كموضوع شخص يفتخر ببلده أمام الجميع وغير ذلك...لننتهي من هذا الأمر
    إنا لله وإنا إليه راجعون

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل