موضوع: إلى المخرجين والمنتجين..

ردود: 7 | زيارات: 806

إلى المخرجين والمنتجين..

السلم عليكم عندي أستفسار بسيط يالت بتلبوة وأكون لكم ممنون ليوم القيامة.
    عندي ملف فيديواعايز أسوي لة بث من جهازي المكتبي على شاشه ثانية وبرضه أقدر أضيف علية يعني زي مايسوون القنوات أكتب أسم المذيع أغير ابدل كل هاي ألاشياء أنا بعمل على المنتاج بس هذا عاوزة بث مباشر..شو بحتاج وكم بتكلف بالريال.إنشا اللة الفكرة واضحة...
    والوف الشكر لإلكم

عضو متميز
    المنطقة
    Jordan
    ردود
    3,451
    يرجى التوضيح أكثر...
    لكن اللي فهمته فقط أنك تريد ربط جهازين معاً...تبث من الأول والثاني للعرض...وهذا يحدث بعملLocal network وأنت بحاجة لكيبل وسويتش للربط بينهم...
    أما كيفية الكتابة كأن تكتب اسم المذيع وتتحكم بالخلفيات وتضيف النصوص بشكل مباشر Live أو In Real Time فذلك يحتاج لإحدى برامج تحرير الفيديو Vegas,Premiere وغيرهم(*لا أعرف اذا Premiere يحرر In Real Time)...ومثل هذه البرامج تستطيع تنزيلها من الإنترنت...
    والله أعلم عن السؤال والجواب
    إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوي بشكرك من الاعماق ...
    الفكرة بالمختصر القصيرعلىسبيل المثال ..(طبعا عندي شاشتين والبرامج اللي تفضلت بها )
    على شاشة العمل(شاشه1)عندي فديوا أنا ناقلةمن قناة ما(اسمة الرسالة).. أنا أسم قناتي على سبيل المثال المنابر.
    على شاشة2أريد أن يكون برضة شعار قناتي المنابر موجود على الفلم بغض النظر عن شعار القناة اللي نقلته منها .كذا واضح تقريبا هذا الرئيسي, طبعا يكون مباشر وأقدر أدخل مربع صغير تحت مكتوب عيه اي ش أو شريط أخبار ألمهم أنا أريد أي نص ادخلة على شاشة1 يتعرض مباشرة على شاشة 2.ماودي اطيل عليك. وأشكرك من الاعماق.
    ويعطيك العافية

تحتاج اخوي الى ميكسر فيديو... وراح يحل مشكلتك..

ينفعل للعمل المباشر حيث ان ياخذ 4 input

عضو متميز
    المنطقة
    Jordan
    ردود
    3,451
    نعم فهمت عليك لكن ليس لي علم بالطريقة للأسف...
    الإخوان لن يقصروا إن شاءالله...
    إنا لله وإنا إليه راجعون

Cool بث مباشر

أخي الكريم لم تحدد نو جودة او بالاصح لاحقة الفيديو اللتي سوف تقوم بإدخالها وتخريجها فإذا كانت من النوع المنزلي او الدي في دي فهي لن تكلف كثيرا عبارة عن كرت ريل تايم للكمبيتر تعمل عليه الغرافيك المراد انزاله على الصورة من كتابة وشعار وغير ذلك ثم تدخل صورة الفيديو على المكسر وتخرج صورة من الكمبيوتر بواسطة كرت المونتاج بهيئة كروما الى المدخل الثاني من المكسر وعن طريق المكسر تعمل حذف كروما وتخرج صورة من المكسر الى شاشة العرض اما عن اسعار هذه المواد فتتراوح مابين 7000 الى 12000 ريال . هناك طريقة اخرة وهي وجود كرت يركب على الكمبيوتر وهو ينزل الغرافيك على الصورة بواسطة برنامج محق معه وهو يستطيع الادخال من 4 مداخل مختلفة سعره بحدود1500 ريال .
    اما اذا كنت تتكلم عن دقة تلفزيونية مثل البيتاكام ديجيتل والبيتاكام اس بي وديفي كام وكما يحدث بطريقة البث امباشر فيلزمك كرت مربوط بواسطة سيرفر بث حيث تقوم بانزال الصورة ومن ثم اضافة ما تريد عليها مباشرة كما في رسائل اس ام اس وغيرها
    وثمن هذا الجهاز يتراوح ما بين 50000 الى 350000 ريال ويختلف جسب توع جودة الصورة مثل الليتش والبلي بوكس وغيرها .
    ارجو ان اكون فهمت السؤال بالشكل الصحيح ..
    فريق عرب أفتر إفكت .... للإبداع لمسات .. و لمسات الإبداع اختصاصنا

ومـا من كاتب إلا ســـيفنى ويبقي الدهر مـا خطت يداه
    فلا تكتب بخطك غير شيئ يسرك في القيامة أن تراه

بالضبط كما ذكرت ويعطيكم الف عافية على الجهود المبذولة وبصراحة كفيتم ووفيتم ويكثر خيركم .
    أكرر شكري لكم وللأخ thkingخاصة
    وبالتوفيق.

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل