Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هى العاب الكومبيوتر المحبوبة اليكم؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هى العاب الكومبيوتر المحبوبة اليكم؟

السلام عليكم,

انا كنت اتسأل عن ما هى العاب الكومبيوتر التى تحوز على اعجابكم و شعبية لديكم؟؟

انا بحب حاليا الاتى:-

1- F.E.A.R
    2- Prince of Persia Warrior Within
    3- Battlefield 2
    4- Need for Speed Most Wanted

* اما عن الألعاب التى لا العبها كثيرا هى :-

1- Medal of Honor
    2- Generals
    3- Red Alert 2
    4- Blitzkrieg
    5- Need for Speed Underground 1 & 2
    6- و بصراحة Need for Speed Carbon مفيهاش حاجة جديدة بالرغم من الأضافات التى تمت فيها, و يا ريت دة يكون اخر اصدار لحلقات Need for Speed علشان بجد الموضوع زاد عن حده

* اما عن الألعاب التى انتظر ان العبها و بعض منها لم يطرح فى الأسواق بعد هى :-

1- World in Conflict
    2- F.E.A.R Extraction Point
    3- Prince of Persia The Two Thrones
    4- Command and Conquer Tibrium Wars 3

انتظر ردودكم بفارغ الصبر !!!

أنا بحب لعبة Igi

فاينال فانتسي,,

وديفل ماي كراي,,
      شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

F.E.A.R Extraction Point
        3- Prince of Persia The Two Thrones
        اللعبتين موجودين بالفعل
        !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

في
          Games OnLine
          احب لعبة
          counter strike

الالعاب اللي احبها موت هي
          Metal Gear SOLID
          Splinter cell
          معكم رضا رئيس شركة PIXAR في المستقلب

Quand Tu Veux Tu Peux

Mortal Kombat 1,2,3,4 وخاصةً 2
            إنا لله وإنا إليه راجعون

انا احب فقط العاب الكرة وبالذات اللعبة الشهيرة الرائعة Winning Eleven 10
              تحياتي لكم جميعا
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

- انا ابحث عن النسخة الأصلية للعبة Prince of Peria The Two Thrones و لكن المتاح حاليا هو النسخة للبلايستاشن 2 على حد علمى.

- بالنسبة للعلبة Mortal kombat انا جربت اللعبة على بلاستيشن 1 فقط و لكن هل هناك نسخة للكومبيوتر ؟؟؟ انا اعشق حاجة اسمها Mortal Kombat اساسا .

- انا جربت لعبة Final Fantasy بس على البلايستاشن 1 برده و كانت تتميز بأن لها قصة مشوقة و لكن للأسف مجربتهاش على الكومبيوتر.

- لعبة Splinter Cell انا شوفتها على التلفزيون و كانت الجرافيكس بتاعتها حلوة اوى, انا كنت بفكر احصل عليها و لكن لم اجد الظروف المناسبة لكى اجد احد يساعدنى فى الحصول على اللعبة.

المشاركة الأصلية بواسطة wisam_3D مشاهدة المشاركة
                  انا احب فقط العاب الكرة وبالذات اللعبة الشهيرة الرائعة Winning Eleven 10
                  تحياتي لكم جميعا
                  لعبة كرة القدم الوحيدة التى احبها بالفعل هى "كابتن ماجد" و اللى موجود منها نسخة على الكومبيوتر .

ما ألعب الا بعض الأوقات وقت ما أكون متملل وما عندي برنامج
                    MAFIA )
                    Call of duty 3
                    Company of heroes
                    (الناس أعداء ما جهلوا)

- بالنسبة للعلبة Mortal kombat انا جربت اللعبة على بلاستيشن 1 فقط و لكن هل هناك نسخة للكومبيوتر ؟؟؟ انا اعشق حاجة اسمها Mortal Kombat اساسا .
                      --------------------------------------------------------------
                      نعم يوجد دائماً ولكنها تتأخر بالنسبة للكمبيوتر
                      إنا لله وإنا إليه راجعون

في الكمبيوتر احب الالعاب الاستراتيجيه
                        وخاصه الامبراطوريه كل الاجزاء"الجزء الاول والثاني والثالث" كلها انهيتها.

انا الان بلعب لعبه وامل منه واشيله لان لا اجد لعبه تشدني اليه مثل لعبة مافيا ....بجد لعبا روعه ..
                          وغير مافيا بحب الفيفا ...بجميع انوعه ومحترف في جميع انوعه معادا 2007 ..... لاني مليت منه بسرعه ..
                          وبحب لعبة swat....
                          وياريت تكلمنا علي برنس اوف برسيا ايه الحلو فيه لانه حاسس انه مش نزلي من ظور مع اني لم اجربه بعد ...
                          الحياة ألم يخفيه أمل
                          أمل يحققه عمل
                          وعمل ينهيه أجل
                          ثم يجزى كل امرئ بما فعل

المشاركة الأصلية بواسطة diaaking مشاهدة المشاركة
                            وياريت تكلمنا علي برنس اوف برسيا ايه الحلو فيه لانه حاسس انه مش نزلي من ظور مع اني لم اجربه بعد ...
                            انا حابيت لعبة برنس بسبب قصتها و الجرافيكس و الجهد الكبير المبذول فى اللعبة من حيث تنوع المبانى و التى تأخذ الطابع العربى و الأسلامى, و هذا بالأضافة الى مقاطع الأفلام التى تحتويها اللعبة, اتمنى ان تشاهدوها , هذا بالأضافة الى الموسيقى المصاحبة اثناء اللعب...روووووووعة !!

أما عن شخصية برنس فهى تختلف ابتدأ من The Sands of Time الى Warrior Within الى The Two Thrones .

انا لم العب The Sands of Time و لكن اقوى جزئين برأيى هما Warrior Within و The Two Thrones.
                            التعديل الأخير تم بواسطة أحمد عابد; 11 / 01 / 2007, 07:18 AM.

المشاركة الأصلية بواسطة ibrahim3d مشاهدة المشاركة
                              في الكمبيوتر احب الالعاب الاستراتيجيه
                              وخاصه الامبراطوريه كل الاجزاء"الجزء الاول والثاني والثالث" كلها انهيتها.
                              بخصوص الستراتيجى سوف يتم اصدار لعبتان و انا اعتقد انهم سوف يحوزان على شعبية و هما :-

-World in Conflict
                              و هى تتحدث عن حرب ما بين امريكا و روسيا, مثل Red Alert 2 كدة بس على اجمد.

-Tibirium Wars 3
                              ملحوظة:-
                              يمكنكم الدخول على مواقع هذه الألعاب من العنوان اعلى كل صورة.
                              التعديل الأخير تم بواسطة أحمد عابد; 11 / 01 / 2007, 07:35 AM.

يعمل...
                              X