Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احكموا...هل استحق الرئيسية ام لا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخوان .... السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...اشكركم على ردودكم....و قد استفدت منها كثيرا و كما عاهدت نفسي من يوم اللي قمت بوضع هذا التصميم على المنابر...عاهدت نفسي ان لا اضع اي عمل لي بعد ذلك اليوم....و طلبت من المشرفين ان يلغوا موضوعي في وقتها...و...و...الخ.....

لن ازيد عليكم بتعليقي و لكن اتمنى في يوم ما ان ينسى العرب خاصتاً موضوع الواسطات او الاحزاب.."دوورلك على حزب قوي" ....!!!! اين نحن بالضبط؟؟؟ هل نحن طلاب علم و نحاول ان نطور انفسنا ام ؟؟؟ نبحث عن احزاب لكي نشتهر و تشتهر تصاميمنا و اسماءنا في عالم الكرافيكس؟؟؟
    علعموم اتمنى للجميع الموفقيه...و اقول لمن ياخذون الرئيسية عن طريق الاحزاب و ليس الترشيحات كما يقول البعض...هنيا لكم اشتهار اسماءكم و تصاميمكم....ولكن في النهاية لا يصح الا الصحيح

إتق الله في نفسك يا البراء ثري دي
      واستغفر لظنك السوء بالمشرفين والله العظيم أنه لا توجد وساطات ولا هم يحزنون
      ونسأل الله أن يغفر لك
      عملك جيد لكن الاغلبية لم تصوت عليه وهذه هي الديمقراطية التي اعتمدها أعضاء المنابر في إختيار المواضيع التي تستحق الرئيسية كان الامر في البدء يتم بانتقاء المواضيع المستحقة للرئيسية من طرف المشرفين... لكن كان هناك اعتراض من قبل البعض فتم الاتفاق بعدها على نهج هذه الطريقة ... لكن يبدو ان ارضاء كل الناس غاية لا تدرك
      أما مسألة أن هذا آخر موضوع لك هنا في المنابر فهذا شأنك الخاص ولن يرغمك أحد على البقاء او الرحيل
      هذا للتوضيح فقط
      وللإشار الأخ المشرف محمد cooool بدل جهدا خرافيا لتحديث وطرح مواضيع التصويت ومتابعتها منذ شهور عديدة لهذا لا تنسوه من دعائكم
      سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
      ........
      يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

بارك الله فيكم اخواني المشرفين

وانا متأكد من ان الرئيسية ليست واسطة لكن ممكن حل هذه المشكلة

كيف؟

مثلا هذا الاسبوع تم عرض عشرة تصاميم جديدة

والجميل منها وما يستحق اربعة

نضع الاربعة على الرئيسية ليش لأ؟؟؟؟

الايفرموشن يضع قرابة الثمان تصاميم

المنابر كبير مثل الايفرموشن يعني هناك فنانين رائعين وهنا ايضا

لم لا يتم وضع اكثر من صورة نحن لسنا بأقل منهم كمنتدى او اعضاء او فنانين محترفين بل هناك بعض

الاستاذة الكبار

بارك الله فيكم
        وما النصر الا من عند الله
        وما توفيقي الا بالله

البلندر برنامج مدهش وهذا الدليل:

شهداء يضحكون:

هل تريد ان ترى الاقصى ببث حي ومباشر :

ببساطة شديدة جدا
          الرئيسية ليس فيها اي نوع من الواسطة، الرئيسية عايزه منك (علاقات عامة) مع اغلب الاعضاء الذين يتواجدوا في الموقع بصورة متكررة
          يعني تعمل لك تكتل من الاصداقاء لدعمك فيها وهذا يحدث الان من تكتل لبعض الزمر ودعمهم المتواصل لبعض
          ابو محمد
          قال غاندي:
          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

المشاركة الأصلية بواسطة نوري مشاهدة المشاركة
            ببساطة شديدة جدا
            الرئيسية ليس فيها اي نوع من الواسطة، الرئيسية عايزه منك (علاقات عامة) مع اغلب الاعضاء الذين يتواجدوا في الموقع بصورة متكررة
            يعني تعمل لك تكتل من الاصداقاء لدعمك فيها وهذا يحدث الان من تكتل لبعض الزمر ودعمهم المتواصل لبعض
            أوافقك الرأي أستاذ نوري ..
            من يشارك هنا وهناك ويساعد هذا وذاك ويعقب على موضوع فلان وعلان .. سيصبح الكل ينتظر موضوع له حتى يردوا له الجميل ..

بمعنى أخر أن ما لمسته من الأعضاء لا يدخلون المواضيع للأعضاء المغمورين فكيف لهم أن يرشحوا وهم لم يروا أعمال مثل هذه الفئة ..

فنصيحتي لك أن تسعى جاهداً في إثبات وجودك في المنابر عندها ستحصل على من يرتاد مواضيعك ..

أما الواسطات فأنا أثق بالمشرفين ثقة عمياء لما لمسته منهم من أمانة منذ زمن

بالتوفيق

يا نوري و لا حتي علاقات عامة و انا شخصيا كنت علي خلاف شديد مع بعض اعضاء المنابر مما ادي الي انقطاعي عن المنتدي و لكن من الخاسر انا ام الموقع ؟
              بلا شك هو انا لأننا هنا نستفيد من نقدنا لبعض مهما كان قاسي و لكن النتيجة تؤدي الي رفع المستوي لأن النقد يأتي من خبراء جرافيكس و لم بصمتهم في هذا العالم و منهم من يوجد لدية انتاج اعلامي ايضا
              اما عن اصحاب الفي راي هم يفوزون بالرئيسية فهذا كلام غير صحيح فانا من مستخدمي السينما فور دي و ليس لها في راي حتي الأن
              و اتفق مع ابو قندوزة فأنا لست علي علاقه مع اي من مسؤلين الموقع كما ان شخص مثل ابو قندوزة يكفي ان تبحث عن اعمالة كي تدرك مستوى هذا الرجل
              و في النهاية حاول اخي ان تنظر الي الموضع بشكل ايجابي و تري ما هو العائد عليك من مقدار الفائدة و دعم تطورك من وجودك في المنابر

نوري ......تذكر بان الضفادع و ان كانت لها رئة صغيره فانها تستطيع ان تتنفس تحت الماء...بينما الكثير من الكائنات الاخرى...وخصوصا "الانسان"....!!!! لا يتمكن من فعل ما تفلعه الضفادع....!!!!

أخي
                  آه نفس الإسطوانة القديمة تاني
                  بص الرئيسية تتخذ برئي الأغلبية
                  لكن الكل يرشح حسب الحزب بتاعه
                  وإذا لم يكن لديك حزب قوي فلن تفوز بالرئيسية
                  لذلك فتش لك عن حزب وانضم إليه
                  هههههههههههههه

لا نفس الأسطوانة ولا شي إنت بتلاحظ لما حد بيكتب بموضوعه أنه شغل على المينتال راي محدا يفوت أو يرد أما يكتب فيراي ....!!! تعرف الباقي
                  بس

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

رجعنا لحكاية التكلات والكلام الفاضي ..
                    واقول ..
                    كل عضو يرشح التصميم اللي يعجبه .. هذا ما هو حاضر و موجود .. وبلاش مغالطات ..
                    واقرب مثال عمل الأخ بينك هانتر ويكفي رده هنا ليبين الحقيقية ..
                    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني مشاهدة المشاركة
                      أوافقك الرأي أستاذ نوري ..
                      من يشارك هنا وهناك ويساعد هذا وذاك ويعقب على موضوع فلان وعلان .. سيصبح الكل ينتظر موضوع له حتى يردوا له الجميل ..
                      لا أتفق معك أخي....
                      الرئيسية يجب أن تكون للعمل المتقن والذي يبهر ويسحر العيون بجماله وليست عملية رد جميل أو علاقات إجتماعية...وأنا أتابع مواقع أخرى عالمية بعض من الأعمال في الرئيسية تكون لأعضاء جدد.

والله يبارك في المشرفين على كل حال فليس عليهم أي ذنب أو تقصير...
                      إنا لله وإنا إليه راجعون

السلام عليكم يا اخوان صلوا على النبي (الهم صلي على محمد والي محمد) ...
                        ياجماعه هذه المنتدى هوه بيتنا الثاني و كل الاعضاء و المشرفين هم اخواننا .... ليس الموضوع المهم
                        هوه الرئيسيه أو غيرها المهم هوه ان نتعلم و ننتفع من بعضنا البعض ...
                        مع فائق الشكر و التقدير ....

يا عم الحاج عادي أنا بقالي سنتان وشوية مجاش عمل ليا علي الرئيسية
                          وأبحث عن مواضيعي وشوف

صار الوقت مناسب لاعادة النظر من قبل المشرفين بطريقة الترشيح ووضع اصوات اضافية للمشرفين المبدعين و معظمنا يثق بهم لانو بصراحة المبتدئين بيشوفوا كل شي حلوالمهم هنا وجوداعمال عربية تليق بالمستوى يعني لو واحد من الكونغو عمل بحث عن كلمة ماكس بيشوف عمل جيد

انا مش عارف انتا زعلان كده ليه انتا واخد الرئسية في Cgway.net
                              وعلي فكرة فيه ناس كتير تستحق الرئسية
                              If You Were Dead Or Still Alive I Don't Care

المشاركة الأصلية بواسطة Particle مشاهدة المشاركة
                                لا أتفق معك أخي....
                                الرئيسية يجب أن تكون للعمل المتقن والذي يبهر ويسحر العيون بجماله وليست عملية رد جميل أو علاقات إجتماعية...وأنا أتابع مواقع أخرى عالمية بعض من الأعمال في الرئيسية تكون لأعضاء جدد.

والله يبارك في المشرفين على كل حال فليس عليهم أي ذنب أو تقصير...
                                أخي أنت لم تفهم قصدي أنا لا أقول أن الشخص المشهور هو من يرشح عمله .. بل أقصد أنه إذا عرفك الأعضاء فسيدخلون إلى مواضيعك ويروه وتدخل تحت التصويت .. بعكس من هو جديد ولا يشارك فإن الأعضاء لا دخولون موضوعه فكيف يعرفون أن عمل هذا العضو الجديد يستحق الرئيسية وهم لم يرو العمل !!

على كل حال على المرشح أن يحاول أن ينظر إلى جميع الأعمال حتى يصوت بأمانة ..

بالتوفيق
                                التعديل الأخير تم بواسطة الحسني; 19 / 01 / 2007, 12:39 PM.

يعمل...
                                X