Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة فنية محتاج مساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة فنية محتاج مساعدة

الأخوة مرتادي منتدى المنابر المحترمين في البداية اشكركم على تقديم المساعدة لكل طالب حاجة وهذا يدل طيب اصلكم وسعة معرفتكم وعندي طلب بسيط ارجو مساعدتي فيه لقد قمت بشراء جهاز كمبيوتر من شركة كانوبوس مع برنامج ايديوس ثلاثة وكرت dvx وأريد اسجل مواد (كابتشر) او انقلها الى داخل الجهاز وهذي المواد على dvd فهل هنالك جهاز مشغل ديفيدي يحمل مخرج فاير واير على غرار الكاميرات الديفي
    والسبب في طلبي هذا حتى تنقل المواد بنفس الجودة والطلب الأخر ماهو svideo ومميزاته وكيفية استعمالة مع الأنلوج . شاكرا سعة صدركم .
    انا مخرج تلفزيوني افتتحت شركة انتاج اول مرة اشتغل في اجهزة البروفيشنال .

طالما لديك الإيدوس إليك حل آخر
    عن طريق برنامج Canopus Procoder قم بتحويل الاسطوانات الى ملف DV ويمكنك عن طريق الإيديوس تصديره إلى الكاميرا والجودة ستكون ممتازة إن شاء الله .

المشاركة الأصلية بواسطة أشرف مشاهدة المشاركة
      طالما لديك الإيدوس إليك حل آخر
      عن طريق برنامج Canopus Procoder قم بتحويل الاسطوانات الى ملف DV ويمكنك عن طريق الإيديوس تصديره إلى الكاميرا والجودة ستكون ممتازة إن شاء الله .
      اشكر الأخ اشرف على سرعة الرد ولكن المشكلة ربما لم يتضح القصد في الحقيقة انا عندي مواد اعلانات على dvd وعندما اعمل لها كابتشر عن طريق جهاز الdvd الملحق بالجهاز لاتعمل بالشكل المطلوب ولقد اعلمت وكالة الجهاز شركة كانوباس في دبي واعطوني حل اخر هو عمل كابتشر عن طريق مشغل dvdعادي اي التسجيل العادي بوصلات انولوج توصل بجهاز dv50 اشتريته منهم مؤخرا ولكن الجودة تكون ضعيفة لأن التوصيلات انولوج فهل هنالك مشغل dvd يحمل خاصية الفير واير ممكن اسجل منه بدون فقدان الجودة .

فهمت قصدك أخي العزيز من البداية ونظرا لعدم توفر مشغل DVD مع مخرج DV ( حتى الآن لم اشاهده وقد يكون متوفر ) لذا اقترحت عليك الحل السابق وهو فى نظرى أفضل حيث أن المحول الذي لديك dv50 يقوم بتحويل الإشارة من أنالوج إلى ديجتال ولكن أعتقد لكن تكون بنفس جودة تحويلها مباشرة عن طريق برنامج البروكودر السابق ذكره فى الرد السابق .
        يعنى ما أقصده طالما المادة عندي اساسا ديجتال وهي dvd لماذا اقوم بتحويلها الى انالوج ومن ثم الى ديجتال مرة تانية . ( قد أكون مخطأ فى ذلك ) .
        عموما الله يوفقك .

تستطيع عمل كابتشر من DVD rom عن طريق الايدوس
          ثم يتحول الى ملف m2p و ببرنامج انكودر ايكسبريس حوله الى dv عن طريق اختيار ضغط video editing

اما عن s video
          هو اعلى جودة من انالوج العادي .. علما انه للصورة فقط ..
          -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

ليش ما تسحب الملف الاصلي من نفس الدي في دي
            ادخل في اي برنامج تحرير مثل ulead video studio9

تختار الامر

import video from dvd

راح ينزل الدي في دي على القرص الصلب بدون ضغط ولا شئ ويعطيك الملف الاصلي

mpeg2

اما تحويل الملف من mpeg2 الى dv سوف يجعل الصورة ليست دقيقة

ستكون ناعمة جدا

وبالتوفيق

العملية ما اي ضغط بالطبع

لان ملفات الدي في دي هي عبارة عن mpeg2 ثم تحول الى ملفات VOB لتحرق على القرص

الرنامج يرجع الفرع للاصل يقوم بتحويل VOB الى mpeg2

العملية لا تستغرق بضع دقائق فقط اقل من 7 دقائق اذا كان الجهاز سريع

اشكر الأخوة اشرف و mixerو steadycam على المرور ولكن انا جربت كل العمليات التي ذكرت في الردود نعم استطعت سحب المواد من dvd الى الأيديوس ولكن عندما اعدل فيها في المونتاج كإضافة فلاتر او ترانزيشن او حتى التغيير فيها الجهاز يعمل ستك لذلك نصحتني الوكالة بالتسجيل المباشر عن طريق مشغل dvd وحتى اني استخدمت التحويل عن طريق البروكودر ولاكن بدون فائدة لذلك ياحبذى حد يدلني على مشغل dvd يحمل مخرج فاير واير شكرا لكل الجهود .

جرب

من الدي في دي الى الكاميرا ومنها الى الكمبيوتر انا جربت هذي الطريقة ممتازة

يعمل...
                  X