Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

!هل يوجـد حل لـ هذهـ المشكة !_؟_Ulead VideoStudio 8

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• !هل يوجـد حل لـ هذهـ المشكة !_؟_Ulead VideoStudio 8

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة فالتسجيل مع Ulead VideoStudio 8

عندما أقوم بتوصيل الأسلاك يظهر لي الصوت والصورة .. بوضوح ولكن عندما أسجل .. فأنه يسجل حوالي 15 ثانيـــــــة بعدها يظهر لي المربع التالي ولا أعرف السبب ..

[/IMG]

معلومات

أسجل من لاب توب
    كرت فيديـو :- travel Tv-USB HYBRID
    محلوظة
    * إن سجلت من البرنامج اللذي يأتي مع كرت الفيديـو .. فإنه يسجل بدون أية مشاكل ..
    *المشكلة تكمن في برنامج اليوليـد . علما بأن المقطع المسجل " 15 ثانية تقريبا " يكون موجودا في ملفات الفديـو .
    أتمنى إنكم تفيدونـي وشكرااااا ...
    تحياتي .. حمودي

أختر نوع الملف الذي يدعمه كرتك وستحل المشكلة

حياك الله
      انا برايي انك تشطب على اليوليد وتعمل على ادوبي بريمير واحد ونص برنامج احترافي بمعنى الكلمه ويدعم جميع الفلاتر لاسيما ان كان عندك فاير وير والبرنامج له الان شروح على النت ستجدها في موقع الميديا للجميع. اوبإمكانك الالتقاط عن طريق الموف مكر ثم تستورد اللقطات الى برنامج اليوليد لاكن انا افضل العمل على البريمير.

المشاركة الأصلية بواسطة mixer مشاهدة المشاركة
        أختر نوع الملف الذي يدعمه كرتك وستحل المشكلة
        شكرااا على ردك .. بس يا ليت توضح شوي يعني نوع الملف :- قصدك ع الصيغة اللي ابغى احفظها فيه ؟

المشاركة الأصلية بواسطة البرنجي مشاهدة المشاركة
          حياك الله
          انا برايي انك تشطب على اليوليد وتعمل على ادوبي بريمير واحد ونص برنامج احترافي بمعنى الكلمه ويدعم جميع الفلاتر لاسيما ان كان عندك فاير وير والبرنامج له الان شروح على النت ستجدها في موقع الميديا للجميع. اوبإمكانك الالتقاط عن طريق الموف مكر ثم تستورد اللقطات الى برنامج اليوليد لاكن انا افضل العمل على البريمير.
          يسسسسسسسسسسسسسسلمو يا عسسسسسسسسسسل .. صراحتن كفيت ووفيت وأشكرك ع التوضيح الحلــــــــــــو .. وأنا الحين رايح احمل البرنامج اللي قلت عنه وأجربـــــــــــــــــــــه ..

فعلان البرمير افضل اخى الغالى

اختر مدخل فيديو صحيح يا صديقي .... البرامج كلها تعمل بنفس الطريقة.

في كل برنامج مونتاج عادة يوجد خصائص Capture Steeings تتيح لك اختيار مدخل الصوت والصورة أو غيرهم وبانواع حسب الكرت واذا لم تظهر في برنامج Ulead فلن تظهر في PPro لانها تعتمد على الـ Driver التابع لكرت المونتاج وليس على البرنامج ...
              نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

انصحك بالسوني فيجاس
                فهو يقوم مايقوم به البرايمر لكن بطريقه اسهل وقد لاتحتاج لمعلم
                FMY تصوير منزلي وطريق لايخلو من الاثاره
                فنون مذهله التعليمية
                www.mth4.com/vb
                موقع اف ام واي للافلام
                www.fmy.jeeran.com

لا اتخيل الحياة بدون sony vegas

أما أنا فأنصحك ببرنامج Ulead Media Studio 8 فإنه من البرامج الرائعة في عمل المونتاج و كذلك سهل الاستخدام و ليس مثل البريمير ثقيل عند الاخراج وكذلك فيه إمكانية حذف الشاشة الزرقاء بكل سهولة
                  جرب وما تخسر شيء
                  ففز بعلم تعش حيا به أبدا .... الناس موتى و أهل العلم أحياء

اخواني كيف سيصل الماء الى اعلى السطح الى الخزان بدون مواسير ؟

اما فهمتم مشاركة اخونا ثري دي ستوديو

المشكلة في واحد من اثنين او ثلاثه

1 - في التوصيل
                    2- في الكرت
                    3 - في المدخل ( سواء كان مدخل الكاميرا او مدخل كرت الفاير واير او الكرت الي بتستعمله لألتقاط ملف الفيديو من الكاميرا )

يعمل...
                    X