Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ألا يوجد اختراع يمكن من خلال تقليد صوت مثل الذي في المحقق كونان ام هوا فقط في افلام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ألا يوجد اختراع يمكن من خلال تقليد صوت مثل الذي في المحقق كونان ام هوا فقط في افلام

ألا يوجد اختراع يمكن من خلال تقليد صوت مثل الذي في المحقق كونان ام هوا فقط في افلام الكرتون

اريد ان احصل علي نبرة صوت المحقق كونان
    لتسجيل مقطع اعلاني

نبرة صوت المحقق كونان قامت بها الممثلة آمال سعد الدين ..

وهو صوتها الطبيعي .. بس يمكن جعلته رفعيا بعض الشيئ ... لكن ليس للموضوع صلة بفلاتر ولا برامج ولا إختراعات ..

أخي ليبيا من أين أتيت بهذه الصور
      لا إله إلا الله * محمد رسول الله
      كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن :
      (((((( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))))))

طيب اخي ليبا الا يوجد فلتر ولا اختراع اقدر اجيب احول صوتي لنبرة صوت قريبة فقط من صوت المحقق كونان

اخوي ليبيا يا ريت ترد او تفيديني

يا أخ آفاق الشرق...
            أبحث في الجوجل عن آمال سعد الدين وتجد العديد من الصور ... وقد أستعرت إحداها ..
            طيب اخي ليبا الا يوجد فلتر ولا اختراع اقدر اجيب احول صوتي لنبرة صوت قريبة فقط من صوت المحقق كونان
            لو فيه .. للجئت إليه سبيس تون لتعمل صوت المحقق كونان .. فالعملية أرخص ..
            وطبعا لا بديل عن صوت الشخص الحي ...

ما اعتقد يملك التقنية هذي إلا المخابرات الأمريكية ومن المستحيل الحصول عليها ، لكن انا رأيت جهاز Voice chenger وهو متطور قصدي امكانياته أفضل من الفلاتر الموجودة في البرامج ، وعلى العموم في الدول الأجنبية تجد مثل هذي الأجهزة في محلات متخصصة في بيع تقنيات الجاسوسية القديمة لكن عندنا ما فيه أمل .
              next.u@hotmail.com

يعمل...
              X