Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياليت التسجيل من الفيديو الى الكمبيوتر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياليت التسجيل من الفيديو الى الكمبيوتر

السلام عليكم 1 . عندي الجهاز سرعته 2800 والهاردسك 80 وعندي خارجي 40 2 . عندي اشرطة فيديو وما خذه حجم في المكتبه وفكرت انقلها على سيديات دي في دي 3 . ابغى كرت فيديو يكون حلو ورخيص لان الحال الله بالخير4 . وابغى برنامج للتسجيل من الفيديو الى الكمبيوتر بنقاوه وصفاوه الا اذا كان هذا الشي يعتمد على كرت الفيديو5 . وابغى الشرح معه اذا امكن والله يعطيكم العافية جميعاً .....

اخي العزيز اذا بغيت كرت رخيص ويطلع لك صورة نقية ممكن تاخذ كرت كانبوس وهو متوافق مع البريمير والافتر بالاضافة الى ذلك يجيك معاه برنامج الاديوس المرعوف بسهولة استخدامه
    راح يكلف عليك حدود 4500 ر.س وفي النوع القديم يمكن تلاقيه ب 3500ر.س
    وبالتوفيق
    __-" اذكر الله "-__

http://www.youtube.com/user/xdesigner212

برهوم الله يجزاك خير وين 3500 ريال الله يجزاك خير اقولك الحال الله بالخير نبي شي تحت 500

دور هنا فيه أسعار مقاربه لطلبك وجودة ممتازة ولكن طبعا اصل الفيديو له دور فى النقاوة .
        www.snazzi.com

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أخوي كلاشن كوف

يوجد كروت فيديو رخيصة و لا بأس بها ,عملها فقط in يعني إدخال الصورة من خارج الجهاز لداخل الجهاز يعني مثلا من الفيديو إلى الجهاز الحاسب الآلي و تتراوح أسعارها من 150 ريال سعودي إلى 250 ريال سعودي حسب سوق الحاسب بمكة

--------------------

بالنسبة للتسجيل هناك البرامج بسيطة مثل اليوليد فيديو ستديو أو حتى الموفي ميكر الموجود مع الويندوز
          هذا طبعا للعمل الشخصي لكن العمل الاحترافي ما تنفع فيها هذه الكروت و لا هذه البرامج
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
          ------------------------------------
          عضو مجموعة فن الإعلامية

يعمل...
          X